- أمس جبت الدوري الإنجليزي واليوم جبت ملاعب ل(pes2008) )ps2)كل هذا لعبونكم (3 ردود)
- طريقة تحويل pro 2008 الى cd (0 ردود)
- ممكن ملف التعديل على البور 2008 (2 ردود)
- حل مشكلة PREMIERSHIP عندي patch جديد لعيونكم(ps2) (14 ردود)
- حصریاً هدیه منی لکم اول باتش عربی + استایل الجزیره PES2008 (284 ردود)
- حصريا - أول أوبشن فايل للـ PES 2008 (26 ردود)
- باتش التعليق العربي بصوت الشوالي تعليق 100% واقعي !!!! (7 ردود)
- تمتع ببرشلونة ومانشستر وريال وميلان تشلسي في البرو 2008 (8 ردود)
- اذا أمكن واحد من المشرفين رجاءا (0 ردود)
- باتش كوبا امريكا 2008 (1 ردود)
- خبراء اللعبة الرجاء المساعدة (2 ردود)
- للمحترفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (1 ردود)
- طلب خاص جدا الى الاخوان رونالدو والنورس !؟!؟! (0 ردود)
- (( اخوان ارجوكم ارجوكم المساعده )) (2 ردود)
- التعليق العربى ل Winning Eleven2007+Pes6 بدون برامج 100% لعصام الشوالى مزيع ART (10 ردود)
- ██▓▒░░حصریا حمل برو افلیشن 2008 حصریاً بسرعه الصاروخ PS2 ░░▒▓██ (330 ردود)
- مفاجأه - باتش كامل للديمو PES 2008 للكمبيوتر (5 ردود)
- ممكن اوبشن فايل اخر انتقالات فقط (0 ردود)
- WEMERICA V6X3 Final الباتش الاقوى و الامتع و الافضل لـ es6-ps2 (4 ردود)
- بعد عناء طويل باتش we2007 jl cc (1 ردود)
- time for pes2008 demo and kitserver (0 ردود)
- الان اوبشن فايل للعبه pes2007 و معاه مفاجأه من العيار الثقيييل (11 ردود)
- حصريا حصريا اول باتش لل pes 2008 لتغير الوقت والكورة (10 ردود)
- باتش بيكهام في لوس انجلس (0 ردود)
- أريد مساعدة في طريقة صنع باتش الآنتقالات (0 ردود)
- game graphic studio 5.12.01 (3 ردود)
- ممكن باتش جديد(2007) pes 4 نسخة ps2 (0 ردود)
- اريد اوبشن فايل لهذي اللعبه JLWE2007 Club Championship (1 ردود)
- ممكن باتش اخر الانتقالات والاطقم الصحيحة لل Wepes2007 (2 ردود)
- مکتبة کور خاصه Ballpack mix v3 by Atlantis (PS2)V3+V2 (0 ردود)
- باتش للأوجه من هفاک PES6/WE10/WE10JL+PES2007 (3 ردود)
- أوبشن فايل لـ we2007 بتاريخ 16/9 (9 ردود)
- باتش بطولة الاندية الخليجية!!! (4 ردود)
- ممكن اوبشن فايل ل برو افليشن 6 (0 ردود)
- ارجوكم ساعدوني اريد وينج الفين بروفشلن سوكر كاامله وبرابط مباشر؟؟ (0 ردود)
- مساعده في option file max (2 ردود)
- .•:*¨`*:• Pro Evolution Soccer 6 + الدوري المصري + التعليق العربي رابط 1 •:*¨`*:•. (22 ردود)
- باتش رائع (0 ردود)
- باتش رائع (0 ردود)
- PESRevolution OF V.4.1 option file pes6 for pc ,ps2 ps3 + wepes2007 (12 ردود)
- PES2007 Option File ....... والحلم اصبح حقيقة ... (11 ردود)
- ارجو المساعدة (0 ردود)
- من فضلكم ساعدوني (2 ردود)
- من فضلكم باتش للوينينج الفن 10 للبلاى استيشن (0 ردود)
- NEW OPTION FILE WE10 1/9/2007 (14 ردود)
- ممكن باتش تعليق انجليزي (0 ردود)
- ممكن باتش للإنتقالات حتى 31 /8 / 2007 (11 ردود)
- ممكن حد يجبلي باتش فريق تشلسي (0 ردود)
- ممكن أوبشن فايل لـ wepes2007 لآخر الانتقالات (0 ردود)
- كم رقم ملف الانتقالات we pes2007 (10 ردود)
- اريد باتش اخر الانتقالات للبرو ايفوليوشن 6 (1 ردود)
- باتش آخر الانتقالات حتى 23/8/2007 اون لاين و اوف لاين(PS2+PC) (32 ردود)
- طلب اوبشن فايل لل pes6 (0 ردود)
- باتش کولینا (0 ردود)
- مطلوب باتشات بصيغة ppf (1 ردود)
- Patch Total-Foot V2 (2 ردود)
- اماكن اللوجوهات pes6 (5 ردود)
- عندى مشكله فى تثبيت Dkz studio يوجد صوره (2 ردود)
- ممكن باتش pes4 للعبة online على pc (1 ردود)
- آخر إصدار من باتش تحويل لعبة JLWE2007 CC إلى الإنجليزية (19/aug/07) (7 ردود)
- برنامج التعديل على الاوبشن فايل (5 ردود)
- سؤال خاص بعد التعديل على الاطقم (0 ردود)
- [PES6-PS2] Graphic patch by dado1972, cartelloni+stadi+bootpack (5 ردود)
- مساعدة (1 ردود)
- PS2 WEPES2007 Salmon Patch (5 ردود)
- كيفية معرفة خصائص الانواع المختلفه لملف SLPM (8 ردود)
- Bootpack WE-PES2007 v.0.1 (1 ردود)
- دعوة عامة لكل الاعضاء والمراقبين && بدء العمل في الباتش من اليوم (66 ردود)
- مساعدة في برنامج Pes6_OptionFile (5 ردود)
- باتش الانتقالات الجديدة الى تاريخ اليوم 14/8/2007 (193 ردود)
- طلب بسيييييييط يا شباب (0 ردود)
- لا يمين ولا يسار WINNING ELEVEN 11 J-LEAGUE الاسماء + القوائم 100% انجليزي (10 ردود)
- بغيت درس مشروح لدمج الباتشش مع اللعبه (4 ردود)
- هم فين الناس انا شايف ناس كتير فىالمنتدى بس هم فين (0 ردود)
- ممكن مساعدة من المحترفين في اسرع وقت (0 ردود)
- باتش لتحويل جميع أسماء اللاعبين للغة الإنجليزية في JLWE2007 (2 ردود)
- إصدار جديد من باتش تحويل لعبة JLWE2007 CC إلى الإنجليزية (11 ردود)
- طلب : اوبشن فايل للوينيق الفين 11 ضروري (0 ردود)
- أريد باتش we 11 + طريقة التركيب (0 ردود)
- pro6 الخاصة بps2 بالتعليق العربي و الفرق العربية الرجاء و الوداد و.....جاهزة للتحميل (3 ردود)
- طلب من المراقبين والأعضاء الكرام - أوبشن فايل جديد لـ we10 - wepes2007 (2 ردود)
- باتش تحويل لعبة وينينق ايليفن الجديدة الى الانجليزية. (6 ردود)
- برنامج الاوبشن فايل PES6 ps2+pc (2 ردود)
- لخبراء الأونلاين ((الانتقالات)) ؟؟ (13 ردود)
- ممكن أحد يلبيلي طلبي :) (0 ردود)
- اخي النورس ان امكن تدخل لكي نحل هذه المشكله مع بعضنا . الجميع مدعوا للحل (8 ردود)
- تحويل الاوبشن فايل الى صيغةPSv (3 ردود)
- وجه اللاعبين Cannavaro -Owen (0 ردود)
- طلب اخر تحديث للباتش Winning eleven 10 ضروري ضروري ضروري (2 ردود)
- طلب : اوبشن فايل لــ we pes 2007 + سؤال (8 ردود)
- خدمة بسيظة option file (1 ردود)
- باتش الأوجه لفريق بايرن ميونيخ.... لعام الجديد... حصرياً علی المواقع العربيه (8 ردود)
- باتش الحديث للكور لبرو افليشن 6 (6 ردود)
- *** اقدم لكم باتش الملاعب الأيطاليه .. لعيون هذا المنتدی و اعضاء المنتدی *** (5 ردود)
- باتش بكامل مواصفاته : لبلي استيشن 2 ** Zlatan87 PESkySuperpatch 06/07**و جاهز للتحميل (4 ردود)
- أعدكم بالأفضل إن شاء الله (6 ردود)
- أخر انتقالات موسم 2007/2008 ==> <والتحديث مستمر > (69 ردود)
- جديد . الأوبشن فايل الآسيوي 2007 ( 26 / 7 / 2007 م ) (5 ردود)
- اللي يقدر........ (0 ردود)
- مكتبة تعليق عربية مصنفة و adx كمان (7 ردود)
- يااخوان من لدية باتش انتقالات ارجوا وضعه لنا هنا (5 ردود)
- ممكن أوبشن فيل فيه انتقالات لاتسيو ؟؟ (1 ردود)
- بالتوضيح الممل ** طريقة نقل الأوبشن فايل الى الميموري كارد عن طريق الفلاش ميموري ** (50 ردود)
- يا أخواني بخصوص الأوبشن فايل والله مليت (1 ردود)
- أخر انتقالات موسم 2007/2008 && أويشن فايل جديد&& NEW (28 ردود)
- اخى النورس المعلا من فضلك (0 ردود)
- باتش الاوجه روعه الاهلى الزمالك منتخب مصر باتش وليس اوبشن (6 ردود)
- جميع ملفات الرجسترى للكرة (0 ردود)
- أخواني إستشارة قبل تقديم اوبشن فايل حصري (1 ردود)
- حصريآ على منتدی المنتدی باتش التعليق العربى كامل للبرو6 بصوت الشوالي فقط (81 ردود)
- للأسف المنتدى أصبح قليل الفعالية (9 ردود)
- الدوري الالماني إلى الأعضاء و غيره من المشرفين (13 ردود)
- مساعدة عاجلة في باتش WE PES 20007 (4 ردود)
- PES6 (4 ردود)
- ps3 option file (2 ردود)
- جديد&&الانتقالات الحديثة&&سافيولا مع الريال..ميلتو&&ريكلمي&&تيفيز&&توريس..والكثير (248 ردود)
- برنامج يحول اوبشن فايل (8 ردود)
- ممكن باتش حديث للدورى المصرى !!!!!!!!!!!! (0 ردود)
- ياذوي الخبرة انجدونيييييييييييييييييي (0 ردود)
- أوبشن فايل للدوري الـمـغـربـي ل PES 6 (2 ردود)
- مطلوب باتش او اوبشن فايل !؟ (3 ردود)
- [All]Asia Cup 2007 (V2) (15 ردود)
- ||||| طلب وسؤال ||||| (1 ردود)
- طلب بشان winning eleven 9 (5 ردود)
- باتش كوبا امريكا& عيش البطولة& ps2 && pes6...حصريا على جميع المنتديات (263 ردود)
- باتش الانتقالات الجديدة ..كوبا مريكا .. فيرون مع الارجنتين وهنري مع برشلونة والكثير (142 ردود)
- اريد باتش للعبة wepes2007 (0 ردود)
- ممكن باتش الدوري الألماني (1 ردود)
- اضافه الاوبشن فايل على بلاي ستيشن 3 (16 ردود)
- اي خبير تصميم باتش يدخل (0 ردود)
- ممكن اعرف كيف يمكن اللعب الزوجي PES6 (3 ردود)
- ممكن الدخول من الأعضاء الكبار في هذا المنتدي (4 ردود)
- الي خبراء تصميم الباتش ارجوكم من يصممم لي باتش اخي نورس انتظر فيك (7 ردود)
- باتش المعلق العربي (5 ردود)
- السلام عليكم اخوكم محتاج مساعد (0 ردود)
- اين اجد هذا اللاعب؟ (2 ردود)
- ملفات الباتش الليبي ....... لمن يريد المتابعة ( PES 6 PC ) (0 ردود)
- هدية لاهل المغرب ( Menu Marooc ) ان شاء الله تعجبكم تصاميمي (2 ردود)
- التحديث الاخير لباتش دوري ابطال اوربا + هدية للميلان (2 ردود)
- [ شرح عمل فيديو البداية بواسطة الاداة البسيطة opmov-io-0.01 ] (5 ردود)
- برنامج ( Dkz_Studio ) وملحقاته (5 ردود)
- باتش خاص بفرنسا (4 ردود)
- باتش خاص بفرنسا (0 ردود)
- حصريا حمــــ Pro Evolution Soccer 4 ــــل + شرح لتقسيم الالعاب الكبيرة لرفعها (8 ردود)
- الملاعب الاسبــــــ LFP ــــــــانية في رابط وراحد (2 ردود)
- ممكن طلب لخبراء الباتشات (3 ردود)
- مفاجأة للأهلاوية وجه الخطيب بيبو للكيت سيرفر من صناعتى (2 ردود)
- هل تعرف أنه بامكانك تغيير شخصية اللاعبين إلى حيوانات ..أذا لم يمر عليك الموضوع أدخل ا (1 ردود)
- Fernando's WE10 English Patch v3 (28/APR/06) ONLY FOR DVD (0 ردود)
- لاتتعب ولاتحتار أفضل أوبشن فايلات لجميع أصدارات اللعبة الجديدة(pes6-we10-2007) (25 ردود)
- حمـــ Pro Evolution Soccer 6 ــل كاملة ومن رفــعي لاحباء هذه اللعبة (2 ردود)
- ممكن تعليق بصوت محمد المعيدي او اي معلق اردني لل PES 6 (3 ردود)
- بغيت منكم سكور بورد ؟؟؟ (0 ردود)
- مجموعة من خلفيات ريال مدرير للرو افوليشن 6 (6 ردود)
- خلفيات البرو 6 للاعب محمد زيدان (2 ردود)
- جديد: باتش الدوري المغربي لPES 6 (13 ردود)
- باتش الانتقالات للاون لاين ..ريال مدريد خارق جدا.كل النجوم مع الريال (9 ردود)
- اول طلب لي بالمنتدى وياريت ما ترجعوني خائب (5 ردود)
- باتش لعبة PES 6 بتعليق العربي (1 ردود)
- باتشات لعبة PES 6 (3 ردود)
- [ PS2 ] ملاعب لنسخة البلاستيشن للتحميل ( هدية للاخ النورس المعلا (3 ردود)
- الى خبراء تصميم الباتش ممكن واحد يصنع لي باتش لأنتقالات اللاعبين (4 ردود)
- (( اسماء اللاعبين بالعربي بصوت معلق عربي )) (18 ردود)
- بعد طول انتظارباتش التعليق العربي حصرياَ لPro Evolution Soccer 6 (10 ردود)
- نقلة كبيرة فى تعريب pes6 (14 ردود)
- بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز (1 ردود)
- طريقة التشغيل باتش الدوري المصري ل pes6 (1 ردود)
- باتش لتغيير شعارات الدوريات (2 ردود)
- ***باتش لتغيير اللودينج*** (4 ردود)
- &&&&&باتش لتغيير صور الملاعب&&&&& (1 ردود)
- باتشي لتغيير ديكور اللعبة...ps2 (11 ردود)
- افضل باتش لل ps2 ..اتحداكم تجدون احلى منة (29 ردود)
- الطقم الجديد لنادي برشلونة..روووعة (2 ردود)
- تشريح pes6 ومعرفة اماكن جميع ملفاتها (7 ردود)
- ملاعب واقعية رائعة للتحميل (8 ردود)
- ps2 كور & شعارات & اعلانات & ملاعب & والكثير بأنتظاركم (3 ردود)
- باتش منيو جاهز للتحميل (1 ردود)
- باتش للاطقم روعة ...ps2 (2 ردود)
- [Ps2/Pc] Clarity's Music Master - GREATEST HIP HOP PATCH RELEASED!!! (2 ردود)
- بغيت حل ضروري ومستعجل لبرنامج DKZ Studio (3 ردود)
- باتش الانتقالات الجديدة .. ابريل 2007 (17 ردود)
- كورة بالملي متر ياحبيبي بالملي متر....كورة جديدة (8 ردود)
- للخــبراء .. خطوات دمج الباتش ! (4 ردود)
- باتش الاحلام.. WINNING ELEVEN CLASSICOS 2007 - WORLD CLUBS EDITION - patch for WE10JL (18 ردود)
- باتش الدوري المصري ل pes6 (45 ردود)
- شباب ضروري تردون علية ؟؟ (3 ردود)
- وأخيرا باتش لآخر الإنتقالات حتى شهر فبراير في PES 6 خاص بالأونلاين (9 ردود)
- خبراء الاوبشن فايل أن كان في خبراء !!!!!!!!!:> ؟ (1 ردود)
- آخر باتش لانتقال اللاعبين في we9؟؟؟ (1 ردود)
- حصریاً حمل برو افلیشن 2007 للبی سی بروابط مقسمه + رابط تورنت انت اختار و نزل اللعبه (49 ردود)
- يااعضاء النتدى اول طلب لي اريد تعليق يوسف سيف (5 ردود)
- باتش لـ Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2007 ؟ (7 ردود)
- الدورى المصرى (0 ردود)
- طلب ايقونة ال setup لwe9 ..فى اسهل من كده طلب ؟؟؟!! (0 ردود)
- خلفيات على كيفك (6 ردود)
- http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=247 (4 ردود)
- ارجو المساعدة للضرورة pes6 pc (0 ردود)
- ممكن مساعده فالاوبشن فايل ؟ (2 ردود)
- قنبلة نووية في تعريب اللعبة (10 ردود)
- انا ابحث عن وينج الفين فيه اخر انتقالات اللاعبين ::؟ (0 ردود)
- *** برنامج حدیث للاطقم *** (4 ردود)
- lahm (6 ردود)
- باتش الدوري المغربي على pes6 ps2 (5 ردود)
- لو سمحتو يا اخواني الاعزاء ابي اتعلم احط باتش بالوننق اليفن 10100 (1 ردود)
- هل بإمكاني تركيب الإيميج على سي دي؟؟ (1 ردود)
- اوجــــه لاعبين Real Madrid (4 ردود)
- اخر انتقالات winning eleven9 (12 ردود)
- مكتبة البرو 6: وجوه-باتشات-كرات-....ارجو التثبيت (13 ردود)
- [WEPES 2007 Option File PS2] Mexican League Clausura 2007 (5 ردود)
- جديد وحصري اقوي باتش pes6 Pimp My Pes (89 ردود)
- تحويل اوبشن فايل من .xps الى .cue (1 ردود)
- احدث اوبشن فایل : تصحیح الأسماء + تصحیح الملاعب + جمیع الانتقالات + شعارات الاصلیه (19 ردود)
- Patch foe PES 6 PC (0 ردود)
- برنامج 3D Analyser لتسريع لعبة pro6 ( تم تعديل الرايط ) (12 ردود)
- الى خبراء الالعاب (6 ردود)
- اول اوبشن فایل / Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2007 (7 ردود)
- برنامج Game Graphic Studio 6.1.1 (2 ردود)
- هل باتشات البروافليشن تركب على ويننج اليفن؟؟ (4 ردود)
- برنامج 3D Analyser لتسريع لعبة pro6 (4 ردود)
- حصرياً مفاجئه للجميع بروافليشن حديث جي ليجا 2007 (22 ردود)
- السلام عليكم (3 ردود)
- اريد ( Pro Evolution Soccer 6 PC ) اون لاين (0 ردود)
- خلفية لورنالدينهو اول تصاميمي ( للبرو افوليشن ) (12 ردود)
- موقع رايكم فيه ؟ (2 ردود)
- السلام عليك ادخلوا عندي استفسار (0 ردود)
- باتش خليجي 18 ؟؟؟؟؟ (2 ردود)
- ممكن باتش الاندية والمنتخبات (1 ردود)
- <> <> باتش تعريب الأرقام للويننج الفين 10 <> <> (8 ردود)
- pes 6 online (2 ردود)
- ممكن ... (3 ردود)
- ارجوا ان اجد اوجه اللعيبه ؟؟؟؟ (0 ردود)
- ==باتش حديث للموسيقه للبرو افليشن 6 Clarity's Music Master Patch = (3 ردود)
- ممكن أي تعليق عربي للبرو أفلوشن سكر 6؟ (0 ردود)
- [WE10JL Patch] skizzo_85 EditMixJL (1 ردود)
- بمناسبة العودة..باتش اخر الانتقالات الى اليوم..جاجو ولارسون والكثير..للتحميل (29 ردود)
- اريد شريط كامل (0 ردود)
- ممكن برنامج يحول الاوبشن فايل xps الى para للبروفليشن6 (9 ردود)
- ممكن باتش الجزيرة والاسماء العربية للوننج10 (0 ردود)
- ممكن باتش اخرالانتقالات جاجو وهجويان مع الريال (0 ردود)
- مهم اوى اوى (0 ردود)
- ممكن أوجه فريق برشلونه وريال مدريد وتعليق يوسف السيف (4 ردود)
- باتش pes6 نسخة البى سى (1 ردود)
- Fernando_WE10JL_English_V2.70 * happy new year edition (5 ردود)
- *** مهم*** خريطه للأوجه لبرو افليشن 6 *** مهم *** (11 ردود)
- مكتـبة المـــلاعب والاحـذيه (4 ردود)
- الحلم اصبح حقيقة شعار القنوات الرياضية طوال المباراة (4 ردود)
- PRO EVOLUTION ULTIMATE PATCH-- By Erjugon باتش حديث جدا (2 ردود)
- الان حصـريا لمنتـدى المنتدى ملعب الامــارات ومـلاعب اخرى عالميه (5 ردود)
- (حصرى) تعليق عربى كامل لحظه بلحظه برو 4 وقريب انا شاء الله ارفع ل برو 6 (12 ردود)
- كمـــرت ملعب سنياجو برنبيوو (0 ردود)