تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الباتشات والاوبشن فايل للوننج اليفن



الصفحات : 1 2 [3] 4

  1. أمس جبت الدوري الإنجليزي واليوم جبت ملاعب ل(pes2008) )ps2)كل هذا لعبونكم (3 ردود)
  2. طريقة تحويل pro 2008 الى cd (0 ردود)
  3. ممكن ملف التعديل على البور 2008 (2 ردود)
  4. حل مشكلة PREMIERSHIP عندي patch جديد لعيونكم(ps2) (14 ردود)
  5. حصریاً هدیه منی لکم اول باتش عربی + استایل الجزیره PES2008 (284 ردود)
  6. حصريا - أول أوبشن فايل للـ PES 2008 (26 ردود)
  7. باتش التعليق العربي بصوت الشوالي تعليق 100% واقعي !!!! (7 ردود)
  8. تمتع ببرشلونة ومانشستر وريال وميلان تشلسي في البرو 2008 (8 ردود)
  9. اذا أمكن واحد من المشرفين رجاءا (0 ردود)
  10. باتش كوبا امريكا 2008 (1 ردود)
  11. خبراء اللعبة الرجاء المساعدة (2 ردود)
  12. للمحترفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (1 ردود)
  13. طلب خاص جدا الى الاخوان رونالدو والنورس !؟!؟! (0 ردود)
  14. (( اخوان ارجوكم ارجوكم المساعده )) (2 ردود)
  15. التعليق العربى ل Winning Eleven2007+Pes6 بدون برامج 100% لعصام الشوالى مزيع ART (10 ردود)
  16. ██▓▒░░حصریا حمل برو افلیشن 2008 حصریاً بسرعه الصاروخ PS2 ░░▒▓██ (330 ردود)
  17. مفاجأه - باتش كامل للديمو PES 2008 للكمبيوتر (5 ردود)
  18. ممكن اوبشن فايل اخر انتقالات فقط (0 ردود)
  19. WEMERICA V6X3 Final الباتش الاقوى و الامتع و الافضل لـ es6-ps2 (4 ردود)
  20. بعد عناء طويل باتش we2007 jl cc (1 ردود)
  21. time for pes2008 demo and kitserver (0 ردود)
  22. الان اوبشن فايل للعبه pes2007 و معاه مفاجأه من العيار الثقيييل (11 ردود)
  23. حصريا حصريا اول باتش لل pes 2008 لتغير الوقت والكورة (10 ردود)
  24. باتش بيكهام في لوس انجلس (0 ردود)
  25. أريد مساعدة في طريقة صنع باتش الآنتقالات (0 ردود)
  26. game graphic studio 5.12.01 (3 ردود)
  27. ممكن باتش جديد(2007) pes 4 نسخة ps2 (0 ردود)
  28. اريد اوبشن فايل لهذي اللعبه JLWE2007 Club Championship (1 ردود)
  29. ممكن باتش اخر الانتقالات والاطقم الصحيحة لل Wepes2007 (2 ردود)
  30. مکتبة کور خاصه Ballpack mix v3 by Atlantis (PS2)V3+V2 (0 ردود)
  31. باتش للأوجه من هفاک PES6/WE10/WE10JL+PES2007 (3 ردود)
  32. أوبشن فايل لـ we2007 بتاريخ 16/9 (9 ردود)
  33. باتش بطولة الاندية الخليجية!!! (4 ردود)
  34. ممكن اوبشن فايل ل برو افليشن 6 (0 ردود)
  35. ارجوكم ساعدوني اريد وينج الفين بروفشلن سوكر كاامله وبرابط مباشر؟؟ (0 ردود)
  36. مساعده في option file max (2 ردود)
  37. .•:*¨`*:• Pro Evolution Soccer 6 + الدوري المصري + التعليق العربي رابط 1 •:*¨`*:•. (22 ردود)
  38. باتش رائع (0 ردود)
  39. باتش رائع (0 ردود)
  40. PESRevolution OF V.4.1 option file pes6 for pc ,ps2 ps3 + wepes2007 (12 ردود)
  41. PES2007 Option File ....... والحلم اصبح حقيقة ... (11 ردود)
  42. ارجو المساعدة (0 ردود)
  43. من فضلكم ساعدوني (2 ردود)
  44. من فضلكم باتش للوينينج الفن 10 للبلاى استيشن (0 ردود)
  45. NEW OPTION FILE WE10 1/9/2007 (14 ردود)
  46. ممكن باتش تعليق انجليزي (0 ردود)
  47. ممكن باتش للإنتقالات حتى 31 /8 / 2007 (11 ردود)
  48. ممكن حد يجبلي باتش فريق تشلسي (0 ردود)
  49. ممكن أوبشن فايل لـ wepes2007 لآخر الانتقالات (0 ردود)
  50. كم رقم ملف الانتقالات we pes2007 (10 ردود)
  51. اريد باتش اخر الانتقالات للبرو ايفوليوشن 6 (1 ردود)
  52. باتش آخر الانتقالات حتى 23/8/2007 اون لاين و اوف لاين(PS2+PC) (32 ردود)
  53. طلب اوبشن فايل لل pes6 (0 ردود)
  54. باتش کولینا (0 ردود)
  55. مطلوب باتشات بصيغة ppf (1 ردود)
  56. Patch Total-Foot V2 (2 ردود)
  57. اماكن اللوجوهات pes6 (5 ردود)
  58. عندى مشكله فى تثبيت Dkz studio يوجد صوره (2 ردود)
  59. ممكن باتش pes4 للعبة online على pc (1 ردود)
  60. آخر إصدار من باتش تحويل لعبة JLWE2007 CC إلى الإنجليزية (19/aug/07) (7 ردود)
  61. برنامج التعديل على الاوبشن فايل (5 ردود)
  62. سؤال خاص بعد التعديل على الاطقم (0 ردود)
  63. [PES6-PS2] Graphic patch by dado1972, cartelloni+stadi+bootpack (5 ردود)
  64. مساعدة (1 ردود)
  65. PS2 WEPES2007 Salmon Patch (5 ردود)
  66. كيفية معرفة خصائص الانواع المختلفه لملف SLPM (8 ردود)
  67. Bootpack WE-PES2007 v.0.1 (1 ردود)
  68. دعوة عامة لكل الاعضاء والمراقبين && بدء العمل في الباتش من اليوم (66 ردود)
  69. مساعدة في برنامج Pes6_OptionFile (5 ردود)
  70. باتش الانتقالات الجديدة الى تاريخ اليوم 14/8/2007 (193 ردود)
  71. طلب بسيييييييط يا شباب (0 ردود)
  72. لا يمين ولا يسار WINNING ELEVEN 11 J-LEAGUE الاسماء + القوائم 100% انجليزي (10 ردود)
  73. بغيت درس مشروح لدمج الباتشش مع اللعبه (4 ردود)
  74. هم فين الناس انا شايف ناس كتير فىالمنتدى بس هم فين (0 ردود)
  75. ممكن مساعدة من المحترفين في اسرع وقت (0 ردود)
  76. باتش لتحويل جميع أسماء اللاعبين للغة الإنجليزية في JLWE2007 (2 ردود)
  77. إصدار جديد من باتش تحويل لعبة JLWE2007 CC إلى الإنجليزية (11 ردود)
  78. طلب : اوبشن فايل للوينيق الفين 11 ضروري (0 ردود)
  79. أريد باتش we 11 + طريقة التركيب (0 ردود)
  80. pro6 الخاصة بps2 بالتعليق العربي و الفرق العربية الرجاء و الوداد و.....جاهزة للتحميل (3 ردود)
  81. طلب من المراقبين والأعضاء الكرام - أوبشن فايل جديد لـ we10 - wepes2007 (2 ردود)
  82. باتش تحويل لعبة وينينق ايليفن الجديدة الى الانجليزية. (6 ردود)
  83. برنامج الاوبشن فايل PES6 ps2+pc (2 ردود)
  84. لخبراء الأونلاين ((الانتقالات)) ؟؟ (13 ردود)
  85. ممكن أحد يلبيلي طلبي :) (0 ردود)
  86. اخي النورس ان امكن تدخل لكي نحل هذه المشكله مع بعضنا . الجميع مدعوا للحل (8 ردود)
  87. تحويل الاوبشن فايل الى صيغةPSv (3 ردود)
  88. وجه اللاعبين Cannavaro -Owen (0 ردود)
  89. طلب اخر تحديث للباتش Winning eleven 10 ضروري ضروري ضروري (2 ردود)
  90. طلب : اوبشن فايل لــ we pes 2007 + سؤال (8 ردود)
  91. خدمة بسيظة option file (1 ردود)
  92. باتش الأوجه لفريق بايرن ميونيخ.... لعام الجديد... حصرياً علی المواقع العربيه (8 ردود)
  93. باتش الحديث للكور لبرو افليشن 6 (6 ردود)
  94. *** اقدم لكم باتش الملاعب الأيطاليه .. لعيون هذا المنتدی و اعضاء المنتدی *** (5 ردود)
  95. باتش بكامل مواصفاته : لبلي استيشن 2 ** Zlatan87 PESkySuperpatch 06/07**و جاهز للتحميل (4 ردود)
  96. أعدكم بالأفضل إن شاء الله (6 ردود)
  97. أخر انتقالات موسم 2007/2008 ==> <والتحديث مستمر > (69 ردود)
  98. جديد . الأوبشن فايل الآسيوي 2007 ( 26 / 7 / 2007 م ) (5 ردود)
  99. اللي يقدر........ (0 ردود)
  100. مكتبة تعليق عربية مصنفة و adx كمان (7 ردود)
  101. يااخوان من لدية باتش انتقالات ارجوا وضعه لنا هنا (5 ردود)
  102. ممكن أوبشن فيل فيه انتقالات لاتسيو ؟؟ (1 ردود)
  103. بالتوضيح الممل ** طريقة نقل الأوبشن فايل الى الميموري كارد عن طريق الفلاش ميموري ** (50 ردود)
  104. يا أخواني بخصوص الأوبشن فايل والله مليت (1 ردود)
  105. أخر انتقالات موسم 2007/2008 && أويشن فايل جديد&& NEW (28 ردود)
  106. اخى النورس المعلا من فضلك (0 ردود)
  107. باتش الاوجه روعه الاهلى الزمالك منتخب مصر باتش وليس اوبشن (6 ردود)
  108. جميع ملفات الرجسترى للكرة (0 ردود)
  109. أخواني إستشارة قبل تقديم اوبشن فايل حصري (1 ردود)
  110. حصريآ على منتدی المنتدی باتش التعليق العربى كامل للبرو6 بصوت الشوالي فقط (81 ردود)
  111. للأسف المنتدى أصبح قليل الفعالية (9 ردود)
  112. الدوري الالماني إلى الأعضاء و غيره من المشرفين (13 ردود)
  113. مساعدة عاجلة في باتش WE PES 20007 (4 ردود)
  114. PES6 (4 ردود)
  115. ps3 option file (2 ردود)
  116. جديد&&الانتقالات الحديثة&&سافيولا مع الريال..ميلتو&&ريكلمي&&تيفيز&&توريس..والكثير (248 ردود)
  117. برنامج يحول اوبشن فايل (8 ردود)
  118. ممكن باتش حديث للدورى المصرى !!!!!!!!!!!! (0 ردود)
  119. ياذوي الخبرة انجدونيييييييييييييييييي (0 ردود)
  120. أوبشن فايل للدوري الـمـغـربـي ل PES 6 (2 ردود)
  121. مطلوب باتش او اوبشن فايل !؟ (3 ردود)
  122. [All]Asia Cup 2007 (V2) (15 ردود)
  123. ||||| طلب وسؤال ||||| (1 ردود)
  124. طلب بشان winning eleven 9 (5 ردود)
  125. باتش كوبا امريكا& عيش البطولة& ps2 && pes6...حصريا على جميع المنتديات (263 ردود)
  126. باتش الانتقالات الجديدة ..كوبا مريكا .. فيرون مع الارجنتين وهنري مع برشلونة والكثير (142 ردود)
  127. اريد باتش للعبة wepes2007 (0 ردود)
  128. ممكن باتش الدوري الألماني (1 ردود)
  129. اضافه الاوبشن فايل على بلاي ستيشن 3 (16 ردود)
  130. اي خبير تصميم باتش يدخل (0 ردود)
  131. ممكن اعرف كيف يمكن اللعب الزوجي PES6 (3 ردود)
  132. ممكن الدخول من الأعضاء الكبار في هذا المنتدي (4 ردود)
  133. الي خبراء تصميم الباتش ارجوكم من يصممم لي باتش اخي نورس انتظر فيك (7 ردود)
  134. باتش المعلق العربي (5 ردود)
  135. السلام عليكم اخوكم محتاج مساعد (0 ردود)
  136. اين اجد هذا اللاعب؟ (2 ردود)
  137. ملفات الباتش الليبي ....... لمن يريد المتابعة ( PES 6 PC ) (0 ردود)
  138. هدية لاهل المغرب ( Menu Marooc ) ان شاء الله تعجبكم تصاميمي (2 ردود)
  139. التحديث الاخير لباتش دوري ابطال اوربا + هدية للميلان (2 ردود)
  140. [ شرح عمل فيديو البداية بواسطة الاداة البسيطة opmov-io-0.01 ] (5 ردود)
  141. برنامج ( Dkz_Studio ) وملحقاته (5 ردود)
  142. باتش خاص بفرنسا (4 ردود)
  143. باتش خاص بفرنسا (0 ردود)
  144. حصريا حمــــ Pro Evolution Soccer 4 ــــل + شرح لتقسيم الالعاب الكبيرة لرفعها (8 ردود)
  145. الملاعب الاسبــــــ LFP ــــــــانية في رابط وراحد (2 ردود)
  146. ممكن طلب لخبراء الباتشات (3 ردود)
  147. مفاجأة للأهلاوية وجه الخطيب بيبو للكيت سيرفر من صناعتى (2 ردود)
  148. هل تعرف أنه بامكانك تغيير شخصية اللاعبين إلى حيوانات ..أذا لم يمر عليك الموضوع أدخل ا (1 ردود)
  149. Fernando's WE10 English Patch v3 (28/APR/06) ONLY FOR DVD (0 ردود)
  150. لاتتعب ولاتحتار أفضل أوبشن فايلات لجميع أصدارات اللعبة الجديدة(pes6-we10-2007) (25 ردود)
  151. حمـــ Pro Evolution Soccer 6 ــل كاملة ومن رفــعي لاحباء هذه اللعبة (2 ردود)
  152. ممكن تعليق بصوت محمد المعيدي او اي معلق اردني لل PES 6 (3 ردود)
  153. بغيت منكم سكور بورد ؟؟؟ (0 ردود)
  154. مجموعة من خلفيات ريال مدرير للرو افوليشن 6 (6 ردود)
  155. خلفيات البرو 6 للاعب محمد زيدان (2 ردود)
  156. جديد: باتش الدوري المغربي لPES 6 (13 ردود)
  157. باتش الانتقالات للاون لاين ..ريال مدريد خارق جدا.كل النجوم مع الريال (9 ردود)
  158. اول طلب لي بالمنتدى وياريت ما ترجعوني خائب (5 ردود)
  159. باتش لعبة PES 6 بتعليق العربي (1 ردود)
  160. باتشات لعبة PES 6 (3 ردود)
  161. [ PS2 ] ملاعب لنسخة البلاستيشن للتحميل ( هدية للاخ النورس المعلا (3 ردود)
  162. الى خبراء تصميم الباتش ممكن واحد يصنع لي باتش لأنتقالات اللاعبين (4 ردود)
  163. (( اسماء اللاعبين بالعربي بصوت معلق عربي )) (18 ردود)
  164. بعد طول انتظارباتش التعليق العربي حصرياَ لPro Evolution Soccer 6 (10 ردود)
  165. نقلة كبيرة فى تعريب pes6 (14 ردود)
  166. بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز (1 ردود)
  167. طريقة التشغيل باتش الدوري المصري ل pes6 (1 ردود)
  168. باتش لتغيير شعارات الدوريات (2 ردود)
  169. ***باتش لتغيير اللودينج*** (4 ردود)
  170. &&&&&باتش لتغيير صور الملاعب&&&&& (1 ردود)
  171. باتشي لتغيير ديكور اللعبة...ps2 (11 ردود)
  172. افضل باتش لل ps2 ..اتحداكم تجدون احلى منة (29 ردود)
  173. الطقم الجديد لنادي برشلونة..روووعة (2 ردود)
  174. تشريح pes6 ومعرفة اماكن جميع ملفاتها (7 ردود)
  175. ملاعب واقعية رائعة للتحميل (8 ردود)
  176. ps2 كور & شعارات & اعلانات & ملاعب & والكثير بأنتظاركم (3 ردود)
  177. باتش منيو جاهز للتحميل (1 ردود)
  178. باتش للاطقم روعة ...ps2 (2 ردود)
  179. [Ps2/Pc] Clarity's Music Master - GREATEST HIP HOP PATCH RELEASED!!! (2 ردود)
  180. بغيت حل ضروري ومستعجل لبرنامج DKZ Studio (3 ردود)
  181. باتش الانتقالات الجديدة .. ابريل 2007 (17 ردود)
  182. كورة بالملي متر ياحبيبي بالملي متر....كورة جديدة (8 ردود)
  183. للخــبراء .. خطوات دمج الباتش ! (4 ردود)
  184. باتش الاحلام.. WINNING ELEVEN CLASSICOS 2007 - WORLD CLUBS EDITION - patch for WE10JL (18 ردود)
  185. باتش الدوري المصري ل pes6 (45 ردود)
  186. شباب ضروري تردون علية ؟؟ (3 ردود)
  187. وأخيرا باتش لآخر الإنتقالات حتى شهر فبراير في PES 6 خاص بالأونلاين (9 ردود)
  188. خبراء الاوبشن فايل أن كان في خبراء !!!!!!!!!:> ؟ (1 ردود)
  189. آخر باتش لانتقال اللاعبين في we9؟؟؟ (1 ردود)
  190. حصریاً حمل برو افلیشن 2007 للبی سی بروابط مقسمه + رابط تورنت انت اختار و نزل اللعبه (49 ردود)
  191. يااعضاء النتدى اول طلب لي اريد تعليق يوسف سيف (5 ردود)
  192. باتش لـ Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2007 ؟ (7 ردود)
  193. الدورى المصرى (0 ردود)
  194. طلب ايقونة ال setup لwe9 ..فى اسهل من كده طلب ؟؟؟!! (0 ردود)
  195. خلفيات على كيفك (6 ردود)
  196. http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=247 (4 ردود)
  197. ارجو المساعدة للضرورة pes6 pc (0 ردود)
  198. ممكن مساعده فالاوبشن فايل ؟ (2 ردود)
  199. قنبلة نووية في تعريب اللعبة (10 ردود)
  200. انا ابحث عن وينج الفين فيه اخر انتقالات اللاعبين ::؟ (0 ردود)
  201. *** برنامج حدیث للاطقم *** (4 ردود)
  202. lahm (6 ردود)
  203. باتش الدوري المغربي على pes6 ps2 (5 ردود)
  204. لو سمحتو يا اخواني الاعزاء ابي اتعلم احط باتش بالوننق اليفن 10100 (1 ردود)
  205. هل بإمكاني تركيب الإيميج على سي دي؟؟ (1 ردود)
  206. اوجــــه لاعبين Real Madrid (4 ردود)
  207. اخر انتقالات winning eleven9 (12 ردود)
  208. مكتبة البرو 6: وجوه-باتشات-كرات-....ارجو التثبيت (13 ردود)
  209. [WEPES 2007 Option File PS2] Mexican League Clausura 2007 (5 ردود)
  210. جديد وحصري اقوي باتش pes6 Pimp My Pes (89 ردود)
  211. تحويل اوبشن فايل من .xps الى .cue (1 ردود)
  212. احدث اوبشن فایل : تصحیح الأسماء + تصحیح الملاعب + جمیع الانتقالات + شعارات الاصلیه (19 ردود)
  213. Patch foe PES 6 PC (0 ردود)
  214. برنامج 3D Analyser لتسريع لعبة pro6 ( تم تعديل الرايط ) (12 ردود)
  215. الى خبراء الالعاب (6 ردود)
  216. اول اوبشن فایل / Winning Eleven: Pro Evolution Soccer 2007 (7 ردود)
  217. برنامج Game Graphic Studio 6.1.1 (2 ردود)
  218. هل باتشات البروافليشن تركب على ويننج اليفن؟؟ (4 ردود)
  219. برنامج 3D Analyser لتسريع لعبة pro6 (4 ردود)
  220. حصرياً مفاجئه للجميع بروافليشن حديث جي ليجا 2007 (22 ردود)
  221. السلام عليكم (3 ردود)
  222. اريد ( Pro Evolution Soccer 6 PC ) اون لاين (0 ردود)
  223. خلفية لورنالدينهو اول تصاميمي ( للبرو افوليشن ) (12 ردود)
  224. موقع رايكم فيه ؟ (2 ردود)
  225. السلام عليك ادخلوا عندي استفسار (0 ردود)
  226. باتش خليجي 18 ؟؟؟؟؟ (2 ردود)
  227. ممكن باتش الاندية والمنتخبات (1 ردود)
  228. <> <> باتش تعريب الأرقام للويننج الفين 10 <> <> (8 ردود)
  229. pes 6 online (2 ردود)
  230. ممكن ... (3 ردود)
  231. ارجوا ان اجد اوجه اللعيبه ؟؟؟؟ (0 ردود)
  232. ==باتش حديث للموسيقه للبرو افليشن 6 Clarity's Music Master Patch = (3 ردود)
  233. ممكن أي تعليق عربي للبرو أفلوشن سكر 6؟ (0 ردود)
  234. [WE10JL Patch] skizzo_85 EditMixJL (1 ردود)
  235. بمناسبة العودة..باتش اخر الانتقالات الى اليوم..جاجو ولارسون والكثير..للتحميل (29 ردود)
  236. اريد شريط كامل (0 ردود)
  237. ممكن برنامج يحول الاوبشن فايل xps الى para للبروفليشن6 (9 ردود)
  238. ممكن باتش الجزيرة والاسماء العربية للوننج10 (0 ردود)
  239. ممكن باتش اخرالانتقالات جاجو وهجويان مع الريال (0 ردود)
  240. مهم اوى اوى (0 ردود)
  241. ممكن أوجه فريق برشلونه وريال مدريد وتعليق يوسف السيف (4 ردود)
  242. باتش pes6 نسخة البى سى (1 ردود)
  243. Fernando_WE10JL_English_V2.70 * happy new year edition (5 ردود)
  244. *** مهم*** خريطه للأوجه لبرو افليشن 6 *** مهم *** (11 ردود)
  245. مكتـبة المـــلاعب والاحـذيه (4 ردود)
  246. الحلم اصبح حقيقة شعار القنوات الرياضية طوال المباراة (4 ردود)
  247. PRO EVOLUTION ULTIMATE PATCH-- By Erjugon باتش حديث جدا (2 ردود)
  248. الان حصـريا لمنتـدى المنتدى ملعب الامــارات ومـلاعب اخرى عالميه (5 ردود)
  249. (حصرى) تعليق عربى كامل لحظه بلحظه برو 4 وقريب انا شاء الله ارفع ل برو 6 (12 ردود)
  250. كمـــرت ملعب سنياجو برنبيوو (0 ردود)