المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : The Final Hours Of METAL GERA SOLID2 sons of LIBERTY نظرة مستقبلية ..!!

Night Road
27-04-2002, 03:57 AM
لقد ادهشني وافرحني هذا الخبر جدا حيث سنزل جزأ جديد من ميتل جير سوليد ويبدوا ان هيدو كوجيما قد صب جام اهتمامه عليه لتكون افضل لعبة جاسوسية وتسلل ومغامرات عرفها التاريخ ..
http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/shared/title.jpg
http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/shared/mgs_header1.gif

البلوغ في كوب , اليابان , هيديو كوجيما , 38 , فقط مثل أيّ ولد صغير البدوّ على سبيل الدّعابة في عهد عندما لم بعد تتواجد لعب الفيديو . عندما كنت ولد صغير , استمتعت باللّعب مثل الشّرطيّين و اللّصوص , رعاة البقر و الهنود , أركل اليستطيع , و لعبة الاختباء , كوجيما يقول بينما (كما) يعتصم ملكه 6 مكاتب ث-فلور في اليابان ترفيه كمبيوتر كونامي في مقاطعة إبيسو لطوكيو . عندما سألعب لعبة الاختباء , أتذكّر تسوية نفسي ضدّ الحائط و النّظر قريبًا للرؤية إذا أي شخص هناك , هو يعترف مع/ب ضحكة , متبوعة بكحّة فاتحة .

مزيج ضحك كوجيما و الكحّة المقابلة المقنعة التي تمثّل كلا الفرح و الصّعوبة هو كان خلال هذه السّنوات الثّلاثة الماضية - - ألف يوم للعمل الذي سيبلغ أقصى ارتفاع بتفاؤل اللّيلة , 28 سبتمبر , 2001 , مع/ب إنتاج النّسخة النّهائيّة لصلب أدوات المعدن 2 : أبناء الحرّيّة , أكثر بلاي ستيشن متوقّعة لعبة للسّنة و المتابعة إلى ملكه كثيرًا احترمتا 1998 لعب بلاي ستيشن , صلب أدوات المعدن .http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/images/p01_screen01.jpg
يعترف كوجيما أن في أدوات معدن قلبه متين فعلاً لعبة الطّفولة للعبة الاختباء مجلوبة إلى الحياة على شاشة تليفزيون . عندما يسوّي الثّعبان نفسه ضدّ الحائط لتجنّب الأعداء , أفكّر دائمًا في نفس المكان إلى الأيّام عندما كنت ولد يلعب مع أصدقائي , يقول كلمحة عيونه في ملاءة بقّة تحصر المشاكل المتبقّية مع/ب اللّعبة .
http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/images/p01_screen02.jpg
أثناء النّظر إلى القائمة , كوجيما يبدأ أن ينفي و يتنهّد ببطء . تقول حركات جسده ماذا لا يتكلّم بصوت عالي : لسوء حظّ , بناء للعبة الحجم و المجال لصلب أدوات المعدن 2 أصعب كثيرًا من استدعاء بعض الأصدقاء لترتيب لعبة لعبة الاختباء . ترى القشف هذا على إصبعي ؟يسأل كوجيما . حسنًا , ذلك هو منّي الاستخدام كثير من هايلايتيرز للذّهاب خلال كلّ البقّ . أستنفد على الأقلّ قلمي قلم تعليم يوم ."http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/images/p01_screen03.jpg
اليوم , إذا هناك أيّ نوع لعبة الاختباء يستمرّ , هو بين المبرمجين الذين بغضب يحاولون أن يتصيّدوا البقّ النّهائيّ في اللّعبة . في الأغلب منطقة التّطوّر , حرب الفضاء شبيه بالحجرة لا أكبر من جمنازيوم مدرسة ثانويّة , 70 مبرمج , المصمّمون , الموسيقيّون و الفنّانون هو جزء من # قسم الإنتاج المسمّى بشكل رقيق 1 مسئول عن صلب أدوات المعدن 2 . في ركن واحد لسكوت دولف الحجرة , مدير الشّئون الدّوليّ , يمشي بو يسحب هاتف خلوّه - - لديه صلب أدوات المعدن موضوعان برمجا كنبرة جرس . يبدأ التّليفون أن يلعب الموضوع , تحصل على الكلّ الحسّ قد سمعه فقط عدة مرات فيما مضى .
لمشاهدة هيدو كوجيما وهو يعمل في مكتبه (مدة العرض: 0:28 ثانية..
لمشاهدة الفلم بصيغة wm ..!! (mms://a562.m.akastream.net/7/562/5372/1/gamespot.download.akamai.com/5372/netshow/gslive/56k/mgs2_kojima2.asf) (ويندوز ميديا بلير ..
لمشاهدة الفلم بصيغة rm (rtsp://a76.r.akareal.net/ondemand/7/76/5372/1/gamespot.download.akamai.com/5372/real/gslive/56k/mgs2_kojima2.rm) (ريل بلير)..

في الجانب الأخر الحجرة مبرمج الملامح حيّرت , رأسه في أيديه بينما (كما) يحاول أن يحلّ مشكلة في قانون اللّعبة . بعد الدّقيقة , رئيسه يظهر , لديه فكرة , و أنت النّصف يتوقّع علامة تعجّب أن تبدو فوق رأسه , كما هم فعلوا في اللّعبة عندما يكتشف عدوّ شبح الثّعبان . إذا كل شيئ يدور طبقًا لخطّة , مزيد آه !ستكون اللّحظات بين المبرمجين كلّ ذلك اُحْتِيجَ أن يحضر رحلة بطول ثلاثة سنوات لنهاية .صلب أدوات المعدن 2 هما ذلك القريب من العمل.http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/images/p01_screen04.jpg ..
اتمنى ان يكون الموضوع قد نال على اعجابكم ..
مع تحياتي الحارة...:cool:

Cid Highwind
27-04-2002, 04:07 PM
و الله العظيم ما فهمت شي من هذا كله ..
و حتى اني يبت خدامتنا تترجم لي ... وما قدرت ...
جبت محلل لغات ليفسر .. و من الدهشة راسة انفجر ..
شنو هذا ؟ :!

Auron
27-04-2002, 06:00 PM
اكيد مترجم باحد مواقع الترجمة زي عجيب مو بجهد شخصي مع احترامي للكاتب:cool:

Night Road
29-04-2002, 05:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cid Highwind
و الله العظيم ما فهمت شي من هذا كله ..
و حتى اني يبت خدامتنا تترجم لي ... وما قدرت ...
جبت محلل لغات ليفسر .. و من الدهشة راسة انفجر ..
شنو هذا ؟ :!
مشكور اخوي على ردك وهذا مش ذنبي لان موقع الترجمة مايرتب الكلمات صح يعني تلاقي الكلمة الاولى بعد الثانية وهكذا بس انت لو قراته زين راح تفهم اكثر الكلام ..
وبعدين انا حبيت افيدكم لاغير.. :غضب:

Night Road
29-04-2002, 05:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Auron
اكيد مترجم باحد مواقع الترجمة زي عجيب مو بجهد شخصي مع احترامي للكاتب:cool:
مشكور اخوي على ردك ..
انا مترجمه من موقع عجيب لكن بجهد كبير مثل الصور وانا اضعها هنا ومقطع هيدو كوجيما وهو يعمل في مكتبه اليس هذا جهدا !!؟؟
وزي ماقلت انا الغرض الافادة فقط لاغير وليس استقبال الاهانات ..

DK
29-04-2002, 01:21 PM
هذا نفس موضوع الأخ العزيز Playstation 2.على العموم حصل خير.

Snake-87
30-04-2002, 08:12 PM
يعطيك10000000000000000000000000000001عافية وأنا أقدر جهودك وتعبك ومشكور
يا شباب هو حاول يفيدنا فقط وحاولو تفهمون وانا فهمت قلييييييل
ولكن حتى لو ما فهمتو في أسلوب
على الأقل مجاملة ;-)

M7MOOOD
30-04-2002, 10:40 PM
شكرا على العرض :D

بس ... هالعرض لما كان هيدو كوجيما يصمم ميتل جير سوليد 2 : أبناء الحرية ؟؟

M7MOOOD
30-04-2002, 10:42 PM
بس الصوت يطلع من العرض ...

أما الصورة ... فما تطلع ?:

Night Road
03-05-2002, 09:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DK
هذا نفس موضوع الأخ العزيز Playstation 2.على العموم حصل خير.
والله العظيم اني توني شفت موضوع الاخ بلايستيشن 2 في المواضيع المميزة واستغربت ولاحظت ان موضوعه قريب من موضوعي ولاكن ليس نفسه او اني ناسخه منه وتقدرون تحكمون بانفسكم وانا حتى او نسخته بقول منسوخ من موضوع فلان...

Night Road
03-05-2002, 09:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soper sonic
يعطيك10000000000000000000000000000001عافية وأنا أقدر جهودك وتعبك ومشكور
يا شباب هو حاول يفيدنا فقط وحاولو تفهمون وانا فهمت قلييييييل
ولكن حتى لو ما فهمتو في أسلوب
على الأقل مجاملة ;-)
العفو اخوي ومشكور على كلامك الحلو والمشجع والله يعطيك الف عافية...

Night Road
03-05-2002, 09:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
شكرا على العرض :D

بس ... هالعرض لما كان هيدو كوجيما يصمم ميتل جير سوليد 2 : أبناء الحرية ؟؟
العفو اخوي وانا في الخدمة ايه هذا العرض يوم كان في مكتبه في وقت تصميم ميتل جير سونز اوف ليبيريتي 2 ...

Night Road
03-05-2002, 09:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
بس الصوت يطلع من العرض ...

أما الصورة ... فما تطلع ?:
مدري والله لاكن عندي العرض كامل صوت وصورة تاكد من الاعدادات لديك او يمكن الاتصال عندك ضعيف...

SNAKE1
05-05-2002, 06:08 PM
يعطيك العافيه يا مودينا 550

على الأقل حاولت.