المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لخبراء ميتل جير 2 وهيد هونتر الدخول..........

Van Damme
27-04-2002, 02:24 PM
السلام عليكم أول شي عندي سؤال عن ميتل جير أبغى أعرف أيش هو الميتل جير في اللعبه هل هي الشاشه التي يرونها الجنود أثناء ألقاء القائد عليهم محاضره ويا ريت تشرحون لي أياه مع الصور إذا أمكن وياريت أيضا ً أنكم تشرحون لي التفصيل الممل عن طريقة تصوير الميتل ح\جير وكلمة مارينزmarines
أما الأستفسار الثاني فا أنا أسأل في لعبة هيد هونتر وقفة عند لغز ماعرفت أحله وهو أنك تضع قطعه دائرية الشكل في جهاز ومن ثم يطلب منك وضع أومفتاح والمشكله أن الحل يكمن في تظليلك عدد غير معروف من المربعات ومن ثم تضغط علىأدخال وعدد المربعات 16 مربع فاإذا أحد حل اللغز يعطيني أياه

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 02:31 PM
ميتل جير عبارة عن الة عملاقة تشبة الى حد ما ديناصور التي ريكس
انت الحين تخطيت الجنود (شكلك لا)

Van Damme
27-04-2002, 02:44 PM
شكراً يا أخ ستيف على تفاعلك معي أنا نزلت القاعه الموجود فيها الجنود وماعرفت وين الميتل جير وكيف أبدأ أصور وكيف أنهي المهمه ياليت لو تشرح لي خطوات المهمه من طق طق لا سلام عليكم
وشكراً

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 02:53 PM
انت الحين اول ما تنزل من الدرج (السلم)
يوجد مجموعة من الحراس
روح على اليسار هناك فتحة في الارض اضغط x وسنيك بيفتح طريق انزل منها بعدها بتدخل في نفق وكمل الطريق حتى تصل
بعدها بتدخل الغرفة الثانية فيها بعد مجموعة من الحراس
بعد هذي الغرفة يوجد الميتل جير راي

رايدن121
27-04-2002, 03:15 PM
اخوي Van Damme

اذا تجاوزت الجنود الى القاعة التي يوجد بها الميتال جير سينظر سنيك الى ذلك السلاح الدمرالميتال جير ري.........
وعن المارينز فهم القوات البحرية الامريكية وهم الذين طوروا
الميتال جير......

وشكرا:0) :0) :0)

Van Damme
27-04-2002, 07:22 PM
شكراً للأخ ستيف ورايدن بس أنا نزلت من السلم ودخلت في ممر أسمه هولد ون وبعدين خشيت في ممر آخر أسمه هولد تو وطلعت في واجهة الجيش وأنا ماشفت إلا شاشه ينظر لها الجنود بس ودس أتقولي شأ سوي بالضبط وودي تشرح لي العمليه بالتفصيل من أول ماتنزل وكيف تصور ووين أحصل الميتل جير ومعليش تعبتكم معاي

Van Damme
28-04-2002, 02:17 PM
أنا ما أصدق ياشباب ما أحد عارف يجاوب على سؤالي معنى كذا أنه ما في ماأحد خلص الميتل جير ياريت لو أحد يرد علي بسرعه