المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عضو جديد ومستغرب كيف منتدى كبير مثل هذا ماتكلم عن أجمل لعبة

bndr
10-03-2001, 05:09 AM
أنا من عشاق لعبة Ever Quest
وأنا أراها من أروع الألعاب التي نزلت الى الآن
وبصراحة أستغرب عدم تطرق أي أحد في هذا المنتدى الى هذه اللعبة
صحيح أن اللعبة مصاريفها كثير من ناحية انك لازم تشتري نسخة أصلية عشين الرقم لأن الشخصية الي تلعبها حتخزنها لك الشركة عندها في السيرفير لأن اللعبة لايمكنك اللعب بها الا عن طريق الإنترنيت وبعدين لازم تعمل حساب لك عند الشركة بمبلغ رمزي جدا
واللعبة عبارة عن RBG أي رولينق بلاي قيم مثل لعبة ديابلو إن سمعتوا بهاولكن من الطراز الحديث ويمكنك التعرف فيها على المئات من الأصدقاء في هذه اللعبة وعمل مجموعات للعب في حزب أو منظمة واحدة كما أنها واقعية جدا من حيث تغير الأجواء والحاجة الى الطعام وسبل العيش في اللعبة الى جانب الإثارة والمتعة الكبرى عند ملاقاة الأعداء اللا آخره
لذا لاأنصح بمن هم محدودي الدخل باللعب في هذه اللعبة لأنها كما قلت لكم مصاريفها كتير
وأي استفسار عن اللعبة ... أنا جاهز

مع تحياتي

bndr
11-03-2001, 12:25 AM
مع احترامي لما قاله الأخ / Janenba
فأنا أعتذر للجميع عما قاله الصديق Janenba
لأني لم أقصد بكلامي أنه تركتم الحديث عن الألعاب الممتعه الخاصة ب PC واتجهتم الى الحديث عن أشياء أخرى
انما قصدت أنني مستغرب لأنه لم يتطرق أي أحد ممن في المنتدى عن لعبة Ever Quest مع أنها حديث الجميع في بقية المنتديات الأجنبية كما أنني قابلت بعض العرب في اللعبه مما يعني أنها قد وصلت الى معظم الأقطار العربية ... ولكن للأسف مع احترامي لكل ألعاب ال PC ومن يلعبها أتحدى أي لعبة تكون أكثر اثارة وامتاعا من لعبة ُEver Quest >>> هذا هو ماقصدته

أكرر اعتذاري للجميع عن سوء فهم الصديق Janenba
مع احترامي الشخصي له .

مع تحياتي

هيجي هاتوري
14-03-2001, 07:27 PM
تصدق اني اول مرة اسمع بهالاسم

link.p
14-03-2001, 08:08 PM
حتى انا اول مرة اسمع عنها...

bndr
14-03-2001, 11:00 PM
بالنسبة للعبة Ever Quest
كانت أول اصدارة لها تقريبا عام 99م .. وقد اشتركت أنا وبعض الأصدقاء في شراءها من الخارج لأننا توقعنا أنها لن تنزل الى الأسواق الا متأخرة .. ولقد كنا متلهفين جدا لشراءها فلم ننتظر قدومها الى السعودية وقد كان لكثرة عددنا أثر في تخفيف كلفة توصيلها بواسطة DHL
واستمرت اللعبة في النجاح وأصدرت الشركة المنظمة الإصدار الثاني للعبة وقدب قامت بعدت تحسينات على اللعبة بعد اضافة منطقة جديدة وكانت من أروع المناطق الموجودة في اللعبة يكفيك مجرد أن تتمشى في المرحلة لروعتها .. وأيضا قمنا بشراءها من الخارج مرة أخرى ...
وللأسف لم نجد أي نسخ منها في المحلات المخصصة .
وأنا أتصور أن السبب وجود صورة فاضحة لمرأة على الغلاف .. لكن ليست بعارية وكان من الممكن ازالتها من الغلاف .. ولكن للأسف هذا ماحصل
لذا أنصح من أرادها شراءها من الخارج ويفضل اشتراك شخصيت أو أكثر لتخفيض قيمة التوصيل ...
ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعبة : .
WWW.EVERQUEST.COM

15-03-2001, 08:25 PM
مرحبا أخ بندر ..

بس حبيت اوضح ان اللعبه موجوده في السعوديه في جده للي مهتم وانا شايفها بنفسي .. الصراحه انا ما لعبتها للآن بس انشاء الله قريب المهم ..كمان حبيت اوضح في لعبه ثانيه بنفس اسلوب EverQuest او قريبه منها للأشخاص المهتمين في هذا النوع من الألعاب ..اسم اللعبه Asheron'sCall من مايكروسوفت وهذا موقع اللعبه :http://www.microsoft.com/games/zone/asheronscall/

^_^

SanDan
15-03-2001, 10:56 PM
ولقد كنا متلهفين جدا لشراءها فلم ننتظر قدومها الى السعودية وقد كان لكثرة عددنا أثر في تخفيف كلفة توصيلها بواسطة DHL
-------------------
ممكن اسئل عن سرعة اتصالك باإنترنت؟ لأن الي اعرفه انه حتى الواحد يلعب صح على الشبكة يبيله سرعة اكبر من المودم العادي.
انا العب العاب زي Half-Life و Baldur'sGate II على الشبكة من مودم 33600 ولاأخفيك الوضيع سيئ, يبدا الهجوم عليك وينتهي وانت مابعد تحركت ! :(

bndr
17-03-2001, 02:51 AM
بالنسبة لألعاب الثري دي مثل half life أو من على شاكلتها فهي تعتمد اعتماد كلي على سرعة الشبكة عند اللعب عن طريق الإنترنت
أما بالنسبة للعبة Ever Quest ... فيمكن أنا تقول أنها تعتمد (50%) على سرعة الشبكة .
وهناك أوقات معينة يكون فيها Lag أي سرعة الشبكة ويمكنك مشاهدة خط في اللعبة يوضح لك اذا كانت الشبكة جيدة ،
وأفضلها أن يكون الخط متصلا ولونه أخضر والرقم الذي فقه (0%)
وأسوأها أن يكون الخط متقطعا ولونه أحمر

bndr
18-03-2001, 03:18 AM
رجاء خاص الى الأخ / Electro

ممكن تقولي فين شفت Ever Quest في جدة
ومين الي يبيعه .