المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاري كنج يرتفع ضغطه

الغلا
28-04-2002, 04:19 PM
انهى مذيع قناة CNN المشهور لاري كنج برنامجه بعد استضافته للسفير
اللبناني في الولايات المتحده" السيد فريد عبود" وذلك بعد ان ارتفع ضغطه .."وهو كما يعرف عنه انه يهودي "..يسلم فـــمه هـالســفير .واترككم مع الحوار..

المقابلة توضح كيف يمكن لنا أن نتعامل مع من يتلاعب بالحقائق.

المذيع: السيد السفير ، هل تعتبر حزب الله منظمة إرهابية؟

عبود: نعم ، شارون إرهابي

المذيع: سيدي السفير ، لم يكن هذا سؤالي. سألتك عن عمليات حزب الله في استهداف وقتل المدنيين الأبرياء ، كيف ترى حزب الله؟

عبود: نعم ، الإرهابي شارون قتل الآلاف تلو اآلاف من المدنيين. هو أكبر إرهابي موجود.

المذيع: سيدي السفير ، أرجو أن تجيب على سؤالي ، هل تعتبر حزب الله منظمة إرهابية أم لا؟؟؟ هل أنت ضد قتل المدنيين الأبرياء؟!

عبود: بالتأكيد أنا ضد قتل المدنيين الأبرياء. ينبغي لك أن تعرِّف من هم المدنيين الأبرياء. الإرهابي شارون قتل العديد من الآلاف تلو اآلاف من المدنيين الأبرياء وما زال يفعل!

المذيع: ولكن ماذا عن حزب الله؟ هل تقول أن حزب الله لم يقتل أبداً أي مدنياً أو لم يخطط لقتل أي مدنيين أبرياء؟

عبود: حزب الله هو حركة مقاومة. لهم تمثيل في البرلمان اللبناني ويقاتلون لتحقيق العدل ولأهداف نبيلة. إذا كان هناك ضحايا من المدنيين الأبرياء في عملياتهم ، فهم ضحايا حرب. حزب الله لا يتعمد استهداف المدنيين ، على العكس من مثير الحرب شارون الذي لا يستهدف إلا المدنيين بما فيهم الأطفال!!!

المذيع: سيدي السفير ، هل يعني هذا أنك تقر الهجمات الانتحارية (الإستشهادية)؟!

عبود: أنا لا أقر تصرفات مجرم الحرب شارون!!!

المذيع (بإحباط ظاهر): سيدي السفير ، أرجو أن تكف عن التملص من أسئلتي وأن تجيب عليها مباشرة! هل تقر المهاجمين الانتحاريين (الاستشهاديين)؟!

عبود: أنا لا أقر قتل المدنيين الأبرياء ، لكن ينبغي لنا تعريف من هو المدني البريء!!! إذا قتل انتحاري (استشهادي) فلسطيني مجموعة من الجنود الإسرائيليين الذين يقترفون الفظائع ضد السكان الفلسطينيين العزل ، هل تعتبر هؤلاء الجنود مدنيين أبرياء؟

المذيع (يتنهد): السيد عبود ، هل تعترف بحق إسرائيل في الوجود؟

عبود: أعترف بحق الفلسطينيين بالوجود!!!

المذيع (لا توجد كلمات تصف شكل وجهه): سيدي السفير ، أرجو أن تكف عن إظهار الكراهية في الإجابة وأجب أسئلتي المحددة!!! هل تعترف بحق إسرائيل في الوجود أم لا؟!

عبود: إسرائيل موجودة بالفعل يا سيدي. وهي لا تحتاج لإقراري بها. انه الإقرار بحق فلسطين في الوجود الذي ينبغي لنا أنا نوضحه.

المذيع: سيدي السفير ، لماذا أنت منحاز ومتحيز في إجابة أسئلتنا؟

عبود: سيدي ، أنت المتحيز لجانب واحد ومنحاز له في أسئلتك.

المذيع (لا يجد ما يقوله): سيد عبود ، السفير اللبناني في الولايات المتحدة ، نشكر لك الوقت والمقابلة

كشكول
28-04-2002, 04:23 PM
عساه يموت انشاء الله:غضب:

حنان ألمنتدى
28-04-2002, 04:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول
عساه يموت انشاء الله:غضب:

هاذي دعوة عجوز ونا أمك ياكشكولي ;-) :6

كشكول
28-04-2002, 04:47 PM
وش حكاية حنان المنتدى

و حنان ألمنتدى

وشكرا

أخوكم...

RPG_master
28-04-2002, 05:50 PM
والله يعجبك هالسفير :D

عاشق الهوا
28-04-2002, 06:33 PM
مازال شباب العرب والاسلام بخير

والاسلام مازال حيا في امتنا العربية

وليسكت لاري كنك اللي جابلنا الجنان

وجعععععععععععععععععععع في طختو تقول محل تفحيط

sabna
28-04-2002, 07:09 PM
جهنم انشاء الله وبئس المصير

عبد الله سلطان
28-04-2002, 07:22 PM
مشكوره يا الغلا وان شاء الله من اكبرهم الى اصغر واحد فيهم.