المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى مراقبين المنتدى (مهم جدا)

شجون الليل
29-04-2002, 06:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اين انتم ايها المراقبين؟ اين انتن ايها المراقبات؟ لما لا ـاتون لتراقبوا الحال هنا في منتدى الاصدقاء الذي عم به الفوضى؟ أين المواضيع والمقالات الجميلة التي تصل الردود عليها لاكثر من 3 صفحات؟

انه فعلا يسيئني الحال في منتدى الاصدقاء .. وهو بالفعل يؤكد قول البعض أنه منتدى بزران .. لا تغضبوا مني .. فإن الكبت يولد الانفجار فقد صبرت كثيرا على هذا الحال ولن أصبر اكثر على هؤلاء الاعضاء والعضوات المستهترين والذين يشوهون صورة المنتدى عوضا عن اساميهم التي تعكس شخصيتهم ... او حتى مواضيعهم السخيفه والتافهة جددددا
كأن يقوم احدهم بوضع عنوان لمقال جديد وعندما تدخل لا تجد شيءا او بكل بساطة او بالاحرى بكل تفاهه يقول لك ماعندي شي او بس بشوف ردودكم ... ايش الكلام هذا ؟؟ هذا يوضع في منتدى المصرقعين ..:غضب:

وانني حقا لاادري اين هي Yara و اين naf ؟؟؟ بل اعتقد انهم مشغولين بانزال المواضيع .. ولكنني اقول لهم وبالذات الاخت العزيزة yara ان مهمتك تقع اكبر في ان تراقبي وتنتبهي للمنتدى التي انتي مسؤوله عن مراقبته اكثر من انزال مقالات جديدة ولما لا تقومي بانزال مواضيعك هنا لما هي فقط في المنتدى العام ؟؟؟ ?:

عموما انني ادعو المراقبين والمراقبات الى اصلاح الحال في منتدى الاصدقاء .. والا سوف اصلحه بيدي واللي فيها فيها !!!!! لانني بالفعل مستاءة جدددا جدا جدا وليس انا فقط بل كثير من الاعضاء والعضوات القدماء ...

وشكرا لقرائتكم الموضوع ولكن الاهم من القراءة هو فعل ما يحتويه
وآمل ان تؤخذ رسالتي مأخذ الجد وعين الاعتبار؟؟

وشكرا لكم
وأأسف اذا غلطت على أحدكم
مع تحيات
أختكم
الفقيرة الى اللله
شجون الليل

SMM®
29-04-2002, 06:40 AM
شكراً على الموضوع:)

و لكن هل انا من ذلك الأعضاء؟:#

بس ابي اسئلكي سؤال ممكن؟

اذا المشرفين ما صلحوا المنتدى انتي اشلون تصلحينه؟:# :# :D

اخوكي
®SMM

(الحاجب)
29-04-2002, 04:10 PM
أنا معك أخت شجون في كل كلمة وكنت قد أنزلت موضوعا مفاده إزالة بعض المشرفين من مناصبهم.....(نظرا لتعنتهم الزائد ولأن أي موضوع ما يعجبهم يحذفوه والسلام بدون أي مبرر)....... فمن الأفضل لمن لا يستطيع لهذا المنصب أن لا ينصب نفسه به.........(مع العلم أن أحد المشرفين قد أخذ منصبه قبل فترة بناءا على حملة إعلامية ليس لها أول ولا آخر)..... وأنا أقول أنني بهذا الكلام لا أريد هذا المنصب لأنني لا أصلح له....(يعني لا تعتقدوا أني أقول هذا الكلام لمصلحة شخصية).......ولكن من يستطع فليقل.....

والسلام في الختام

yara
29-04-2002, 04:54 PM
الاخت الفاضله شجون الليل / تحية وتقدير - اولاً اشكرك كثيراً على غيرتك ومشاعرك وحرصك على المنتدى وهذا لانشك فيه ابداً ونحن نعلم من يكتب بهدف المصلحه ومن يكتب لاهداف اخرى

اختي الكريمة اعتقد بانكي لم تنسي رسالتي لكي قبل حوالي شهر
وتذكرين ماقلت لك بها وايضاً اعتقد بانك تذكرين انت ماكان ردك على
رسالتي ووعدتيني بان ترسلي لي رساله بما طلبته منك والى الان
لم تصلني تلك الرساله - وانا لم ارسل تلك الرساله لك الا لعلمي الاكيد
بحرصك وغيرتك على المنتدى وخاصة منتدى الاصدقاء

اختي الكريمه انا انتظر منك رساله بكل ماهو موجود بمنتدى الاصدقاء
واتمنى ان ترفقي معها اقتراحاتك بالحلول شاكره ومقدرة حرصك
وغيرتك وكم نتمنى وجود اعضاء مثل حرصك

اكرر لك الشكر وتقبلي مني خالص التحيه والتقدير

(الحسام)
29-04-2002, 05:05 PM
أنا لاحظت هذا الشي ... بس ما باليد حيله ..... لا تقولون إني عضو جديد لا أنا عضو قديم ..... بس مغير اسمي .... وعارف أعضاء المنتدى القدامى كلهم .... وعلى العموم ... المفروض ما نظلم المنتدى وايد لأن بالفعل في مواضيع أعجبتني .... مثل عقل المرأه وما أحسن حيوان عندك وصور الكاريكاتيرات اللي تحطها جرايد أمريكا وأوروبا ... وكثير من المواضيع الحلوه ..... في مقابل ذالك هناك بعض المواضيع اللتي وبالفعل ليس لها معنى .... لاأحب ذكرها لتجنب الحساسيه ...... وبالتوفيق لكل أعضاء المنتدى .

مشكووووووره أختي شجون الليل تحياتي " المشاغب "

rbg
29-04-2002, 05:12 PM
اذا اني مدرس تعبير كااان عطيتك علامة كاملة:D :D ;) ..وشكرا لغيرتك على المنتدى..بس صراحة ما شفت الأيااام هذي مواضيع سخيفة..وشكرا:cool:

Chandler
29-04-2002, 05:27 PM
اختي شجون الليل...

بصراحه...ما اقدر ازيد على كلام الاخت Yara حرف واحد.......

بس احب انبهك لشي....مو عشانه مراقب لازم يقعد 24 ساعه بالمنتدى....يمكن تجيه ظروف تخليه ينقطع عن النت لمدة طويله ويمكن نهائيا....

وانني حقا لاادري اين هي Yara و اين naf ؟؟؟ بل اعتقد انهم مشغولين بانزال المواضيع ..

بالنسبة لكلامك هذا....

اولا: انا آخر مرة شاركت قبل شهرين....وبعدها انقطعت عن المنتدى لظروف صعبه...

ثانيا: ما ادري كيف اكون مشغول بانزال المواضيع وانا ما اشارك....

(الحسام)
29-04-2002, 05:30 PM
إذا انقطعت عن المنتدى بلغ المشرفين عشان يحطون بدالك واحد يحل محلك لمدة مؤقته مو تطلع وتودر المنتدى بلا صاحب :غضب:

تحياتي

الســــــــاهـر
29-04-2002, 06:54 PM
الى الاخت شجون ....

انا من يوم عرفت المنتدى وانا مسنتر في منتدى الاصدقاء .. كان اجمل منتدى .. لاكن في الفترة الماضيه .. تحول حال المنتدى 180 درجة ... ليه ماادري ؟؟ لاكن ماتحول كذا الا بعد ما دخل المنتدى مجموعة من السباب الي كلمت تفاهه قليله في حقهم ...

وانا مستعد اني اقوم على المنتدى بدون ان اكون مراقب ...

واكيد لازم يكون معي كم واحد من الشباب الذي يخافون على المنتدى ..

وانا مالي ومال القلق .. بس والله عشان احياء منتدى المنتدى ..

والي تشوفونه في صالح هالمنتدى .. انا اسوية ..

(الحسام)
29-04-2002, 07:05 PM
ممكن أكون المساعد

الســــــــاهـر
29-04-2002, 07:10 PM
مرحبابك ..

بعدين نبغا افعال مو اقوال ...

(الحسام)
29-04-2002, 07:17 PM
لا توصي حريص ;-)

شجون الليل
30-04-2002, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أشكر جميع من اهتم بالموضوع وخاصة للمراقبين والمراقبات ...
فقد فرحت كثيرا عندما رأيت أسماؤكم .. وهذا ان دل فهو يدل على اهتمامكم بالمنتدى فلكم جزيل الشكر .. وأأسف اذا حدث خطأ مني..

دعوني فقط ارد على كل منكم بالتسلسل .. وسامحوني اذا اطلت :-)
الاخ المراقب SMM .. العفو .. لو كنت من هؤلاء العضاء لما اختاروك مراقبا
والجواب على سؤالك .. اذا المشرفين ما صلحوا المنتدى انتي اشلون تصلحينه؟ ...
كما ذكرت قبلا بان هناك مواضيع أو حتى ردود لا استطيع أن اطلق عليها سوى انها تافهه وارغب في تلك اللحظة بأن ارد عليها ردا رادعا ولكن لانه ليست لدي سلطة فلا استطيع فعل ذلك .. فاحترم نفسي ولا ارد مطلقا .. ولكن اذا لم يصلحه المشرفين قسأقوم بالرد عليها ولو كان ذلك الرد قاسيا او رادعا .. الذي قمت به مسبقا :# مع احدى العضوات ..

اشكرك جددا اخي الفاضل (الحاجب) كنت على علم بأنك سوف تؤيدني

مرحبا بك اختي العزيزة yara
في البداية عزيزتي سامحيني لأنني اخلفت بوعدي .. ولكني اكرره مرة اخرى .. فانتظري مني رسالة قريبا انشالله .. واعتقد اني ذكرت لك مسبقا بسبب انشغالي بالدراسة لا اجد الوقت الكافي للجلوس على الانترنت..
واشكرك مرة اخرى ..

اشكر الاخوان الافاضل :
(الحسام) او المشاغب ومرحبا بك ..
rbg هذا من حسن ذوقك
الساهر .. فانت من الاعضاء القدماء المعروفين بالمواضيع الجميلة..

وشكر آخر للمراقب naf
مرحبا بعودتك .. وعذرا لسوء التفاهم ..

اختكم
شجون الليل

يارا
30-04-2002, 09:12 PM
عذرا على تعليقي هنا

شجون الليل
ارجوك الرد على الرسائل ببريدك الخاص
بليز لو سمحت

شجون الليل
30-04-2002, 11:34 PM