المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألغاز وجوائز مالية قيمة ...والله ..ماقص على حد

ريــــــاش
29-04-2002, 09:30 AM
عندي لكم ألغاز وإلي بيحلها منكم والله لا أعطية جائزة نقدية ......
·
ومُسْـتَـَـديِـِرِ الوَجْـهِ كالترس يُجْـلِـسُـهُ النَّـاسُ عَـلـَى كـُرْسِـي
يَـدْخُـلُ مِـثـْـلَ الـبَـدْرِ حـَمَّـامَـه وَبَـعْـدَهَـا يَـخْـرُجُ كـالشَّـمْـس ِ
يُواصِلُ السُّـلـْطَانُ في دِسْـتِـهِ والـلـِّصُّ فـي هَـاوِيَـةِ الحـَبْـس ِ
لـَوْغَــابَ عَـنْ عَـنْـتـَرَة َ لـَيـْلـَة ً وَهَـتْ قـُوى عَـنـْتـَرَة َ الـعَـبْـسـي

· عندك مركب حق شخص وفيه قفص وتبي تروح الضفه الثانية من النهر ..وعندك أغراض تبي تنقلها معاك ..برسيم ..وخروف ...وذئب ...كيف تعبر النهر بشرط محد ياكل حد ..(يعني الخروف ماياكل البرسيم... والذيب ما يأكل الخروف .

· جناب حضرتك كنت تسوق سيارة سبورت حق شخصين ومريت عند محطة باااااص ...ولقيت 3أشخاص صديقك إلي مره أنقذ حياااتك ..وكنت تدور على مره ترد له الجميل ... ومرأة عجوز...ممكن تنقذ حياتها إذا وديتها المستشفى .. و فتاة أحلامك ..أجمل بنت على الكرة الأرضية ..أو فتى أحلامك حق البنات كل شيء ولا زعلكم ترى زعلكم جايد ........ شبتسون ؟ بالمناسبة هاي السؤال كان في إحدى أختبارات القبول في إحدى الشركات الأمريكية ...وبس واحد جاوب عليه صح ..إن شاء الله كلكم تجاوبون علية صح ..

· والرجاء الإجابة علية وإرسالة على الإيميل بتاع جناب حضرتي ...عشان أشوفهم حرام تسقط إجابه واحد منكم سهواااً ....( بالعمالة عشان ماتزعجني لوسي بإجاباتها السخيفة ) ........وإذا كنتي بتزعلين طقي راسك في أنظف وأبيض طوفه جدامك ...لان حرام أقول لج شربي من البحر أخاف تخلصينه والحين صيف وحر وأنا أبي أروح الشالية .... أبي آخذ دروس سباحة ....هـيـهيـهــيـهيـهـيـهيـهـيـهيـهـيـهيـهـيـهيـهـيـهيـهـيـهيـهـيهـيء........

مع تحيااااااااتي__________________
ريـــــــــــــــــــــــــــااااش ـــــ

SMM®
29-04-2002, 09:42 AM
انت من الكويت؟ صح؟

ريــــــاش
29-04-2002, 09:57 AM
زين كتبوا مني ..أي شي ....ولا تبون إختيارات ...يالله من سيربح المليون ...عندك خيرات ...وحذف إجابتين ...وطلب مساعدة من صديق ;-)

ريــــــاش
29-04-2002, 10:00 AM
كتبوااااا اي شيء ما عورت قلبكم ....... يبا الجائزة 100 ريال قطري اعرف ناس نقزت عيونهم وعورتهم جيوبهم يالله أي حد يبي يسدد فاتورة تلفونه :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

تــوتـه
29-04-2002, 10:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــاش
كتبوااااا اي شيء ما عورت قلبكم ....... يبا الجائزة 100 ريال قطري اعرف ناس نقزت عيونهم وعورتهم جيوبهم يالله أي حد يبي يسدد فاتورة تلفونه :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

الله يدوم الكرم