المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية عرفات يتهم الرجوب بتسليم البرغوثي لجيش العدو الصهيوني



abu mohammad
29-04-2002, 01:36 PM
عرفات يتهم الرجوب بتسليم البرغوثي لجيش العدو الصهيوني




اتهم رئيس سلطة الحكم الذاتي الفلسطينية ياسر عرفات جبريل الرجوب رئيس جهاز الامن الوقائى فى الضفة الغربية بتسليم مروان البرغوثي امين سر حركة فتح في الضفة الغربية للكيان الصهيوني .
ونقلت مصادر صحافية عن مسؤول أمني فلسطيني رفيع - محاصر مع رئيس السلطة الفلسطينية في رام الله - قوله فور علمه باعتقال البرغوثي «جبريل سلم مروان للإسرائيليين» وكررها مرتين .
وأوردت مصادر فلسطينية خمسة اسباب تقف وراء اتهام عرفات للرجوب ،
أولها أن قوات العدو الصهيوني التي طوقت المقر الرئيسي للأمن الوقائي في بيتونيا كانت تطالب بتسليم مروان البرغوثي ومعتقلين فلسطينيين داخل هذا المقر ، حيث كانت المعلومات المتوافرة لدى الأجهزة الأمنية الصهيونية تفيد بأن البرغوثي كان مختبئا داخل مقر الأمن الوقائي، وأنه ينام لدى صديقه جبريل الرجوب، خلافا للحقيقة، حيث كان الرجوب وحده يعرف مكان اختباء مروان.
وأضافت أن السبب الثاني هو أن البرغوثي تناول غداءه الأخير يوم اعتقاله مع صديقه جبريل الرجوب ، كما أن الرجوب هو الذي أقنع البرغوثي بالانتقال من مخبئه إلى منزل زياد أبو عين في رام الله الذي تمت مداهمته واعتقاله من داخله. وقد تم نقله بواسطة سيارة تعود لمحمود شقيق زياد. وقد تولى زياد قيادة السيارة ذات اللوحة الإسرائيلية الصفراء.
وتؤكد المصادر أن محمود أبو عين شخص مشبوه بعلاقته مع الصهاينة ، وأن جيش العدو الصهيوني بعد اقتناع البرغوثي بتغيير مكان اختبائه أعلنوا رفعا محدوداً لحظر التجول، لتسهيل انتقال البرغوثي إلى الشقة الكمين ، مشيرة إلى أن قوات جيش الإحتلال التي طوقت العمارة التي تقع فيها شقة زياد أبو عين كانت متأكدة تماما من وجود البرغوثي داخل الشقة.



:( :( :(