المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انواعكم يا الشباب << خشوا يالاعضاء ....

مـلـسـونـة
29-04-2002, 09:04 PM
يا الله شوفوا واحكموا يا البنات ............

الولد السلتوح: لعاب وكذاب وقليل ادب ويرمي نفسه على الناس زي كيس الزباله ماعنده احساس ماعنده حيا بدل مايلقط وجهه ويخبي فشايله يزيد الطين بلّه ويقرف عمر الوحده يالطيف لصقة ..((((( عارف نفسه)))))

--------------------------------------------------------------------------------

الولد الثقـــــــــــيل : اه واه مغرور وشايف حاله مين قده كل البنات معجبين فيه معتز بنفسه على ايه مدري خليه يفارق هو وثقله الين لمن البنت تطفش منه وتسيبه لها حق انقرفت في عمرها وربي

--------------------------------------------------------------------------------

الولد الوسيم: يالطيف يالطيف عليه خلا111111111ص محد قده ( ياأرض انهدي ماعليكي قدي) شايف انه كل بنات العالم يجروا وراه كأنه مافي وسيم في هذي الدنيا غيره مالت عليه خليه يفارق بكره وجهه يروح بحادث خخخخخخخخخخخ لا وفوق كذه راكب لك سياره سبور اخر موديل وياريته حقه الا شاحته شحته

مجنون الكوره : هذا الله يعين اللي يعرفه لانه مجنون كوره ومباريات وتشجيع كل ماهو قاعد مافي على لسانه الا سيرة الكوره والنادي واللعيبه والمدرب قرف ايه هذا ....

الولد المجامل : هذا عاد ياعيني كلامه كله الله يسلمك والله يوفقك والله يخليكي ووداعة الرحمن ومجاملات ياكثرها ثقيل دم يالطيف

الولد المستفز: هذا مره ماصخ ومزودها يقعد يحش في الوحده الين تقول امين و يقعد يقولها ليش وماليش ومدري ايش وعلشان ايش ومني عارف ايش غبي

الولد الحبّيب : هذا مانطت وحده على مسنجره الا وقالها ابغ احبك وانتي دخلتي قلبي وانا مرتاح لك يووووووه ... روح ياشيخ بلا هم وغم <<<<<< مسوي فيها افلام هندية

الولد الطاحس: هذا الله يسلمكم بايعها وبايع ابوها كمان 24 ساعه نت ينام وياكل ويشرب ويسوي كل اموره وهو اون لاين مايفصل ابد تقول عنده دجاجه تفقص ذهب الا هو ياعيني على باب الله ولمن ينقطع الخط عليه يفتح يده شحاته ...

الولد الفلّه : هذا ياعيني فلاوي حياته كلها ترقيم × ترقيم من سوق اصقع لسوق ارقع وبعدها على الكورنيش وكنز ابحر ولمن يرجع البيت يخش نت وهاتك يامسنجر وشات مو دوبك مرقم لك كم بنت ولا مو مكفيك الله يعين ابوه مسكين موظف عشان يدفع لشركة الاتصالات من نت لجوال بس الله يعين ابوه ..

يا الله يا بنات قولولي كل عضو اي تنطبق عليه هذا الانواع ...:D :D :D

:cool: :cool: :cool: :cool:

الشاب خالد
29-04-2002, 09:50 PM
قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه

بس حلوة:D :D :D

تركي
30-04-2002, 01:32 PM

الولد الحبّيب : هذا مانطت وحده على مسنجره الا وقالها ابغ احبك وانتي دخلتي قلبي وانا مرتاح لك يووووووه ... روح ياشيخ بلا هم وغم <<<<<< مسوي فيها افلام هندية

هذا أنا بكل تأكيد

:D :D :D :D :D :D :D :D :D

يا ويلي اللحين يجون البنات أبغى أطلع:D :D :D :D

شمس لاتقولين لهم خليها سر:D

مـلـسـونـة
30-04-2002, 05:38 PM
:D :D :D :D طيب :D :D :D :D

Nastasha
30-04-2002, 05:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa

هذا أنا بكل تأكيد

:D :D :D :D :D :D :D :D :D

يا ويلي اللحين يجون البنات أبغى أطلع:D :D :D :D

شمس لاتقولين لهم خليها سر:D

احلف عاد ... تصدق توني أدري :أفكر:

لاااااا مبين عليك عارف نفسك ":"

تركي
30-04-2002, 05:51 PM
أنا أكبر مغازلجي عرفه التاريخ عندك مانع ":" ":" ":" ":"

ويكون بعلمك أنا متزوج وعندي ثلاث عيال وأربع أولاد:D :D :D :D

راعي الفايبر
30-04-2002, 05:52 PM
الشاب السعودي : طيب رقيق مسالم جميل حنون راعي تفحيط بالكامري :0) :0)

تركي
30-04-2002, 05:58 PM
إيه صح يا راعي الفايبر":" ":" ":"

لكن أنا أفحط على سوبربان":" ":" ":"

:D :D :D :D

ماجد
30-04-2002, 06:13 PM
ولا واحد فيهم :o

ضييف عندك

الولد الشاطر المستهبل : ولد يدرس يدرس بس بالامتحان يستهبل و يحل غلط و هذا مأثر عليه في حياته و مخليه دايما مستهبل مستعبط

هذا ان :D :D :D :D :D :D :D :D :D