المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجــــــــــوكم!!!!!!

mix
30-04-2002, 12:56 PM
السلام عليكم...
- اولا انا شاكر لكل محترف برمجة في هذا لمنتدى الجميل و الذي يؤدي خدمة جليلة للشبان العرب.

وثانيا , انا مبتدئ جدا في عالم لغات البرمجة CGI و ASP , فانا الاحظ المواقع العربي المزدهرة و المتطورة و التي يكثر بها تطبيقات هاتين اللغتين , و ايضا يوجد لكل موقع منتدى خاص , و انا اما هذه المواقع الكبيرة كالصغير الذي لم يتعلم بعد...
و انا اناشد كل محترف او خبير او حتى مبتدئ للغتي البرمجة CGI & ASP بمساعدتي في طلباتي الآتية :

1- من اين اجد مواقع تعطي مجانا تطبيقات مثل (سجل الزوار , منتدى , ...إلخ)

2- تعليمي كيفية وضع التطبيقات في موقعي (علما بأني سوف اشتري .COM قريبا‍)

3- إخباري عن كيفية التعديل في هذه التطبيقات (لكي تكون خصوصية التطبيقات لموقعي)

4- إخباري عن كيفية تغيير الالوان و الخطوط و الخلفية ...إلخ , مما يضيف التميز و الخصوصية في شكل التطبيق.

أرجو من الجميع مساعدتي , وانشالله سوف ادعيله بالثواب و المغفرة .
و انا آسف لأني اطلت عليكم بموضوعي...

اخوكم المبتدئ:
عادل.

القلم
01-05-2002, 06:11 PM
أهلاً بالأخ عادل...
فعلاً كلامك جميل ومشجع وعندك خلفيه لا بأس بها بتطبيقات الانترنت ...
وبالنسبة للغات asp و cgi و php كلها لتطوير المواقع...
ويجب اذا احببت ان تكون محترفاً لتطبيقات ويب أن تتعلم واحده منهم...
وانا عندي خلفيه كبيرة بالــasp إذا احببت ان اساعدك...
وأما بالمواقع الجهازة فهي لا تعطيك حرية كافيه... يجب ان تتعلم احدها
============
وانا على استعداد:)
أخوك القلم

mix
02-05-2002, 09:02 PM
- و الآن استطيع ان اقول "واخـــــيرا وجدت من يشرح لي لغة ASP" و انا اول شي ممتن جدا لك اخوي القلم , و لا استطيع ان اعبر لك عن شعوري عندما قرأت الرد لأن معظم المحترفين "يتغالون (يتكبرون)" ولا يعلمون المبتدئين ولكنك اظهر عكس ذلك و انشالله سوف اكون تلميذك إلى ان اجمع ولو 10% من خبرتك.

و انا متشوق و مستعد , و انشالله ما اتعبك معاي ابدا , ;)

اما بالنسبة للمواقع الجاهزة , فهي ليست فقط لا تعطيني الحرية الكافية ولكن تضع إعلان موقعها و لا استطيع تغيير شكل التطبيقات .

و انا ارجوك رجاء خاص لأن تعلمني من خبرتك لكي اطور موقعي و يصبح واحدا من المواقع العربية الممتازة لخدمة شبكاتنا العربية!

وانشالله إذا تبي مني اي خدمة مقابل ذلك فأنا حاضر . و انشالله اكون عند حسن ظنك :0)

و هذا بريدي الإلكتروني :
boomQ8@yahoo.com

شكرا لك و انا بالإنتظار...

القلم
03-05-2002, 03:43 AM
شكراً أخوي على إطرائك....:0) مع ان خبرتي ليست سوى بعض التعاملات مع قواعد البيانات...
وأنا زي ما قلت لك على استعداد .. ولكن البداية منك وافضل موقع يقدم لك عربي يقدم لك شرح مميز هو موقع عالم النور...
http://www.alnoor-world.com/asp/index.asp
وهذا الموقع يعطيك تجربة فعلية لتصميم المواقع...
واتمنى تطلع عليه وتشوف الدروس من اول درس وحاول تطبيق المشروع..وأي اشكال انا مستعد اساعدك..