المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزء ثاني لفلم رزدنت ايفل

MAXPYNE
01-05-2002, 01:43 PM
[سوف يكون هناك جزء ثاني للفلم وبعد ان دارت احداث الجزء الاول عن الابطال الذين يريدون الخروج من المبني شركة امبريلا واستطاعت بطلة القصة الخروج من المبني المشئوم ولكن للاسف فان مدينة راكون باكملها اصيبت وتحولت الي زومبي وستكون احداث الجزء الثاني داخل مدينة راكون ستي

snoke
01-05-2002, 01:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
[سوف يكون هناك جزء ثاني للفلم وبعد ان دارت احداث الجزء الاول عن الابطال الذين يريدون الخروج من المبني شركة امبريلا واستطاعت بطلة القصة الخروج من المبني المشئوم ولكن للاسف فان مدينة راكون باكملها اصيبت وتحولت الي زومبي وستكون احداث الجزء الثاني داخل مدينة راكون ستي

انت من وين جبت هذه المعلومات لأن الجزء الأول توه نازل

ستيف بورنسايد
01-05-2002, 01:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke

انت من وين جبت هذه المعلومات لأن الجزء الأول توه نازل
انا سمعت عن الجزء الثاني بينزل
بس ما كنت ادري انه في راكون سيتي بكون
مشكوررررررررررررررررررر على الخبر

MAXPYNE
01-05-2002, 03:13 PM
[SIZE=3]اخ ستيف انا متأكد من معلوماتي بعدين انا ماقلت انه راح ينزل قريب بس شركة كابكوم ناوية تعمل سلسلة للفلم مثل اللعبة وبعدين لو مش مصدق شوف الفلم وشوف بنهايته ان البطلة لسة قدامها مشوار طويل لانها لما استطاعت بنهاية الفلم الخروج من المبني التابع لشركة امبريلا اتفاجئت بان المدينة كلها عمها الفيروس وهذا ما تكلمت عنه الكثير من المواقع ان الجزء الثاني للفلم بيكون داخل الراكون ستي ولي كمان اكدلي اها داخل راكون ستي ان بنهاية الفلم قريت عبارة علي سيار محطمة مكتوب محطة راكون ستي الاخبارية

*STEVE*
01-05-2002, 03:51 PM
اخ سنوك الفيلم نزل بالكويت من زمان!
و معلومات الاخ صحيخه عن الجزء الثاني لان كابكوم و سوني بيكشر مو راظين عن الفيلم لذا راح يسونا هل مره داخل راكون ستي و راح يكون هناك بطل من ابطال اللعبه حسب ما قريت عنه من ويب سايت للفلم!;-)

MAXPYNE
02-06-2002, 01:08 PM
كمان قريت ان البيرت وسكر رح يضهر في الجزء الثاني من الفلم وحتي الي شافو الفلم لو تذكرو يضهر رجل غامض وسط ظلام وهو المسئول عن اللخبطة هذا هو البيرت وسكر