المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى التنين المائي

xenosaga
01-05-2002, 05:52 PM
هذا دليل اخر على ان داينو كراسيس3 خاصة بالاكس بوكس ونسخة البلاي2 لعبة تصويب جن سرفايفرhttp://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=96181:6

التنين المائى
01-05-2002, 07:19 PM
هادى الوصلة ما تشتغل ايش ما تعرف تكتب الوصلات

و بعدين مش لازم تكتب اسمى فى الموضوع كنت تقدر تقول دليل على ان
داينوا كريسس حصرية

طيب انا مصدقك خلا ص انتهت المشكلة :أفكر: :أفكر:

بس من يريد داينوا كريسس (( طبعا غيركم )) وهى لن تكون افضل من ريزدنت

تعرف ليش :D

لان علشان تشتري اللعبة لازم مايكون عندك الجهاز صح :أفكر:

و بما ان مبيعات الاكس بكس ?: ?: ?:

و مبيعات الكيوب ":" ":" ":"

فهادا سبب يخلى ريزدنت احلى

و مع هادا كله مبيعات البلاى2 :0) :0) :0)

و شكرا

على فكرة انا الان عندى كل الاجهزة

و شكرا مرة اخرى على الموضوع الى باسمى
;)

Emirates
01-05-2002, 10:35 PM
ما ادري لييش اعتقد انه دينو كريسيس 3 بتكووون اروع من رزيدنت

لان الدينصوراات تعطي حيويه في اللعب افضل من الزومبيات

التنين المائى
01-05-2002, 10:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cervantes
ما ادري لييش اعتقد انه دينو كريسيس 3 بتكووون اروع من رزيدنت

لان الدينصوراات تعطي حيويه في اللعب افضل من الزومبيات

وجهة نظر :D

hand-good
04-05-2002, 05:13 AM
ريزدنت ايفل افضل من داينو كرايسيس بكثير و الكثير منا يحب العاب الرعب واكثير منا يكره العاب الديناصورات فان الديناصورات لا تبث الرعب في قلب الاعب كما يحصل مع زمبي وانا اقول ان ريزدنت ايفل افضل من داينو كرايسيس وارجوكم لا تخفو حبكم لريزدنت ايفل وكما نحن نعلم انكم ايضا تفضلون ريزدنت ايفل على داينو كرايسيس
اذا لماذا الجدال

وعلى فكره انا قراءة لك رد اخ xenosaga تقول ان ريزدنت ايفل4 و زيرو هما الاجزاء الحصريه على الكيوب فقط والباقيه ستكون ليست حصريه من قال ذلك
لا يكون انت صاحب الشركه وحنا ما ندري تسوي قرارات على كيفك حنا الا نعرفه الى الحين ان شنجي ميكامي قال في العقد ان سلسلة ريزدنت ايفل حصريه لمدة 5 سنوات على الكيوب وذلك بالاضافه الى اعدت المشاريع ريزدنت ايفل السابقه واذا كان قصدك ريزدنت ايفل 5 ما اعلانة عنها كابكوم هذا معروف من كابكوم لا تعلن عن اصدار جديد الا اذا عملة عليها ودليل عندك وانت تعرفه انت قلت ان سلسلة داينو كرايسيس بتكون على اكس بوكس شف ما قالو على طول داينو كرايسيس4 هذه سياسة كابكوم ونحن نعرفها من زمان هي ليست كا سكوير سوفت اعلنت عن 3اصدارات لفاينل فانتسي على بلاي ستيشن2 هذا وشكرا

لولو الحبوبه
04-05-2002, 01:39 PM
انا سمعت إن داينوكرسيس راح ينزل على جهاز الاكس بوكس

وهذا شي مؤكد مني

مافي مجال للشك

إذا تحبون تتأكدون شوفوا قناة (الجيم نتورك ) دايما تجيب أحدث الالعاب

اللي راح تنزل على الإكس بوكس والبلاي ستيشن2 والجيم كيوب

والدريم كاست

:D :D :D :D

مع تحياااااااااات عاشقة القطط:D :D

ستيف بورنسايد
04-05-2002, 01:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لولو الحبوبه

إذا تحبون تتأكدون شوفوا قناة (الجيم نتورك ) دايما تجيب أحدث الالعاب

D :D
جيم نت ورك وععععععععععععععععععععع اسبوع وتزهقي منها
قولي جيم ون ترى المحطة روعةةةةةةةةةةةةةةةةةة
بس عيبها انها فرنسية:"

xenosaga
04-05-2002, 04:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hand-good
ريزدنت ايفل افضل من داينو كرايسيس بكثير و الكثير منا يحب العاب الرعب واكثير منا يكره العاب الديناصورات فان الديناصورات لا تبث الرعب في قلب الاعب كما يحصل مع زمبي وانا اقول ان ريزدنت ايفل افضل من داينو كرايسيس وارجوكم لا تخفو حبكم لريزدنت ايفل وكما نحن نعلم انكم ايضا تفضلون ريزدنت ايفل على داينو كرايسيس
اذا لماذا الجدال

وعلى فكره انا قراءة لك رد اخ xenosaga تقول ان ريزدنت ايفل4 و زيرو هما الاجزاء الحصريه على الكيوب فقط والباقيه ستكون ليست حصريه من قال ذلك
لا يكون انت صاحب الشركه وحنا ما ندري تسوي قرارات على كيفك حنا الا نعرفه الى الحين ان شنجي ميكامي قال في العقد ان سلسلة ريزدنت ايفل حصريه لمدة 5 سنوات على الكيوب وذلك بالاضافه الى اعدت المشاريع ريزدنت ايفل السابقه واذا كان قصدك ريزدنت ايفل 5 ما اعلانة عنها كابكوم هذا معروف من كابكوم لا تعلن عن اصدار جديد الا اذا عملة عليها ودليل عندك وانت تعرفه انت قلت ان سلسلة داينو كرايسيس بتكون على اكس بوكس شف ما قالو على طول داينو كرايسيس4 هذه سياسة كابكوم ونحن نعرفها من زمان هي ليست كا سكوير سوفت اعلنت عن 3اصدارات لفاينل فانتسي على بلاي ستيشن2 هذا وشكرا نعم زيرو و4 الحصريون فقط اما 1و2و3 وكود فيرونيكا كلهم صدروا من زمن جدي

hand-good
05-05-2002, 06:06 AM
اوه الله ترها جديد! حنا ندري انها بتنزل على اكس بوكس كحو كحو كحو كحو كح كح كح انثر الغبار عن هذا الموضوع القديم(داينوكرايسس ) حنا ندري انها بتصدر على اكس بوكس

وبعدين بنسبه الى الاخ xenosaga افهم من كلمك انك تسحب كلامك
الا قلته في ذك الموضوع بس حنا ندري ان ريزدنت ايفل1،2،3 ، كود فرينكا نازله من زمان انا كان قصدي الاجزاء التى بعد الرابع وليس قصدي 1.2.3

xenosaga
05-05-2002, 01:35 PM
جسنا
ربما صدر الجزء السادس بالكثير للكيوب لان المدة المتبقية من العقد 3 سنوات ونصف:!

كاركيون
06-05-2002, 01:55 AM
انا افضل داينو كرسس على ريزدنت ايفل......لكن ماعندي استعداد اشتري الجهاز