المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب انتصار الكيوب ( الجزء الثالث )

nintendo
14-03-2001, 02:09 AM
ثالثا : الالعاب الحصرية وشركات الطرف الاول والثاني :
الالعاب الحصرية ... من اهم الطرق الموصلة لقلوب المشتريين هي الالعاب الحصرية وبما اننا نتكلم عن شركة ننتندو فالموضوع يطول هنا ...
شركات الطرف الاول والثاني .. كلنا يعرف شركات الطرف الاول والثاني للننتندو ( ead بقيادة مياموتو nst , inlegnt system ,hal , rare , retro ,ncube,sillcon knight,browine brown,mobile21,factor5,game freack,saconth,(
قد اكون قد نسيت البعض ولكن هذه هي الاهم ...

اذا لنجمع الموضوعين في موضوع واحد : شركات الطرف الاول والثاني = الالعاب الحصرية
هذه هي المعادلة فالننتندو غنية جدا بالالعاب الحصرية وهذا اهم سبب في فوز ننتندو على منافسيها في حرب الاجهزة القادمة ....
الشركات والعابها الحصرية :
ead : بقيادة شيغراي مياموتو عبقري شركة ننتندو واصقاءة القدماء يعملون الان على عدة مشاريع مهمة جدا للكيوب مثل :
ماريو كيوب : واخيرا بعد اربع سنوات نحصل على الجزء الجديد للعبة ماريو خلال الاربع سنوات الكثير من العاب ماريو الفرعية ( كارت , بارتي , تنس , جولف , بيبر ) ولكن ماذا عن البلاتفورم اخيرا وخلال معرض e3 القادم سنرى الجزء الجديد لهذة السلسلة الرائعة من العاب الارصفة ..
لويجي مانشون : بعد ستة عشر عاما من مساعدة اخية ماريو يحصل لويجي على ثاني لعبه خاصة به ( اول لعبة هي ماريو ايز ميسنج للسوبر ننتندو ) فكلنا شاهدنا عرض اللعبة في معرض السبيس ورلد وكان مذهلا اذا هل تتهيأ الفرصة اخير للويجي للحصول على الشهرة ....

زيلدا : الا يكفي ان نذكر هذا الاسم حتى تعرف مدى روعة شركة ننتندو الا تكفي زيلدا للحصول على الكيوب دون النظر الى الاجهزة المنافسة ؟؟ بالطبع الاجابة نعم .. الجزء الجديد من اول العاب الار بي جي في الطريق بعد مشاهدة عرض اللعبة في معرض السبس ورلد ظن الجميع ان هذا العرض مجرد fmv لتفاجأ ننتندو العالم بالاعلان عن العرض : هذا العرض هو جزء من اللعبة كما اكد السيد مياموتو اللعبة ستكون على يد مخرج لعبة ماجورا ماسك وستنزل في الاسولاق عام 2002 ...

ويف ريس : من اول العاب الننتندو64 واحلاها تحدث الكثير من الناس عن وجود جزء ثاني لهذة اللعبة على الننتندو 64 لكن ننتندو انهت كل الاشاعات بعروض اللعبة في معرض السبيس ورلد2000 اللعبة تبدو رائعة وستكون من اول العاب الجهاز ..

لا ندري ماذا يخبأ لنا فريق ead من الالعاب ايضا ماريو كارت واف زيرو و هل سنرى يوشي في لعبة جديدة او نرى لعبة جديدة كليا وشخصية جديدة يصممها لنا فناني هذه الشركة ...

inlegnt system هل لعبتم ماريو بيبر او لعبة بوكيمون بازل ليج للجيم بوي كلر اذا انتم تعرفون مدى قدرة هذا الفريق في صنع التسلية فلعبة ماريو بيبر الجزء الثاني قيد التطويو للجيم كيوب كل من لعب الجزء الاول اكد انها من اجمل الالعاب على الاطلاق ( انا منهم ) اتمنى ان نسمع عن هذا الفريق اكثر على الكيوب ...

nst متخصصوا العاب السباق للننتندو64 ( اكسايت بايك , 1080 سنوبوردنج ) تعمل الشركة الان على اجزاء جديدة للاعبها لجهاز الكيوب كما تعمل على لعبة كرة سلة ( جزء جديد للعبة كوبي براينت ) اذا نحن على موعد جديد مع الاثارة والمتعة مع هذه الشركة ...

hal هل يكفي ان نقول سوبر سماش بروس 2 ( هل انت سعيد يا فاس ) الجزء الثاني من اللعبة العبقرية في الطريق شخصيات اكثر مراحل اكثر من يدري ربما ايضا اللعب على الشبكة .. ولكن ماذا عن كيربي اليست هذه الشركة هي مصصمة العاب كيربي نعم وبالتاكيد سينال كيربي نصيبه على الجيم كيوب ...

rare اذا كانت ننتندو هي افضل شركة في تصميم الالعاب فشركة رير ليست بعيدة عن نيل هذا اللقب هذه الشركة البريطانية لتي اشتهرت بعد لعبتهم المذهلة دونكي كونغ على السوبر ننتندو . كانت من اهم عوامل بقاء الننتنو64 على قيد الحياة العاب كثيرة رائعة ولكن ماذا تخبئ لنا الشركة للكيوب ؟ الجواب ..
بيرفكت دارك2 , دونكي كونغ , بانجو الجزء الثالث , ديناصور بلانت , كونكر الجزء الثاني
الا تكفي هذه الالعاب للحصول على الكيوب حسنا تدور اشاعة كبيرة بان شركة رير تعمل الان على لعبة سيارات جديدة ستنافس بها لعبة جران تورزمو للبلايستيشن فاذا تحققت هذه الاشاعة فسنرى افضل لعبة سيارات على الاطلاق ..

retro تكون هذا الفريق عام 98 ومنذ ذلك الوقت وهو يعمل على مشاريع للجيم كيوب اهمها الجزء الجديد للعبة ميترويد ولعبة ار بي جي جديدة سنسمع الكثير عن هذه الشركة في المستقبل انشاء الله ...

sillcon knight هذه الشركة الكندية والتي اعتقد انها ستكون سلاح ننتندو السري في الحرب القادمة قدمت للبلايستيشن لعبة ليغاسي اوف كين وحققت اللعبة نجاحا باهرا ثم بدات بالعمل على لعبة تو هيومان للبلاسيتيشن الى ان اشترتها ننتندو فتحول لعبة تو هيومان الى الكيوب تعمل الشركة ومنذ سنتين على لعبتين تو هيومان ولعبة ايترنال داركنس التي عرضت في معرض e3 2000 وكانت بشهادة الكثير من الخبراء من احسن العاب المعرض ( على الننتندو64 ) والان تم تحويلها للكيوب هذا معناه ان اللعبة ستتحسن بشكل اكبر بكثير مع اضافة fmvاذا ننتظر ونرى ماذا ستقدم هذه الشركة للننتندو ...

browine brown و saconth جميعا يعلم ان شركة سكوير سوفت هي افضل شركة في صناعة الار بي جي ولكثرة مشاكل الشركة مع الننتندو قامت ننتندو بشراء بعض المبرمجين في شركة سكوير واقامة فريقين تعمل شرمة بروني براون على لعبة ماجكل فيكشن للجيم بوي ادفانس وتعمل على لعبة ار بي جي جديدة للكيوب اما شركة ساكونث فهي كما اكدت تعمل على لعبة ار بي جي للكيوب اذا ستكونان هاتين الشركتين داعمتين اساسيتين في نجاح الكيوب لعشق الناس لالعاب الار بي جي ..

factor5 اخر الفرق المنضمة للننتندو تعمل الشركة ومنذ فترة طويلهة على لعبتي ستارورز ولعبة تورنيدو فاذا قارنا العاب الشركة الرائعة على الننتند64 ( ستارورز روجي سكويردن و لعبة باتل اوف ذا نابو ) مع الالعاب الجديدة للكيوب سنخرج بشئ واحد فقط شركة فاكتور 5 من اقوى شركات الطرف الثاني للننتندو ...

game freack اخر الشركات التي ساتحدث عنها طبعا كلنا يعرف البوكيمون اذا كلنا نعرف جيم فريك منتجي هذه اللعبة لا ادري اين سيكون موقع ننتندو في حرب الالعاب بدون البوكيمون وهل كانت ننتندو ستنجو بدون هذه الاسطورة لجهاز الجيم بوي ؟ الاجابة لا اعتقد فبوكيمون كانت السبب الرئيسي في نجاح ننتندو في الاعوام الثلاثة الماضية ... ولكن السؤال المهم الى متى ؟ الى متى ولعبة بوكيمون ستكون موجودة ؟ الاجابة لفترة طويلة السبب العاب البوكيمون الجديدة للجيم بوي ادفانس والعاب جديدة للكيوب ...

سعد
14-03-2001, 06:08 AM
تصحيح بس يا ننتندو...
ساكنوث طرف ثالث و الظهر فاكتور فايف بعد...
شكرا على الموضوع الحلو.

سعد
14-03-2001, 06:43 AM
يا ننتندو بغيت ارسل لك رساله خاصه ما قدرت لان البريد ممتلي...
يا أخي امسح شوي من الرسايل و الا عطني اياها :)
انا يا حسره ما عندي الا ثلاث رسايل و كلها من شخص واحد.
بسرعه الله يخليك لان الرساله اللي ابي ارسلها مهمه على ما اعتقد .

nintendo
14-03-2001, 07:03 AM
انا كمان كنت اقول امو سكونث طرف ثالث شكرا على التصحيح اما فاكتور5 فقريبا حتكون طرف ثاني اكيد ..
تعرف بعد المشكلة حق المنتدى الرسايل القديمة كلها رجعت وصارت زحمة بس مسحتها كلها خلاص ....

GLADIATOR__mx
14-03-2001, 08:53 PM
مشكور على الموضوع الشيق ياننتندو وخصوصا أنك مانسيت لويجي مانشيون

لكن أتعجب حتى الأن كونامي مالها أي خطط مستقبلية على الجهاز وخصوصا أن بين ننتندو وكونامي علاقة قوية وخصوصا فريق ماجور للتطوير

FAS
14-03-2001, 09:03 PM
كيف انا مب سعيد....اكيد مستانس ما دام ان سماش بروس 2 بينزل

انا الي يهمني شيء واحد لو تكون اللعبه مثل القديمه ما عندي مانع بس يحطون فكره الشبكه و يزيدون الشخصيات اكثر ( اتمنى وجود واريو و اخوه )

بس اني مب سعيد كمان لان زيلدا 128 بيصممها انجي انوما كنت اتمنى ان يصممها ماياموتو

على اي حال كل واحد هذا شاب اكيد عنده قصه حلوه مع العلم ان كل اجزاء زيلدا السابقه كانت بنفس القصه باستثناء ماوجورا ماسك

على اي حال مشكور و ما تقصر

اما عنك يا لويجي

فعلا بينهم علاقه قويه لكن ننتندو ما تبغي تظهر اي شيء عشان الالعاب الحصريه على اي حال اذا تبغي تعرف انتظر معرض E3

FAS
14-03-2001, 09:08 PM
نسيت شيء مهم....نسيت اسأل

عندي سؤال كالعاده

كاميلوت او شاميلوت

اعتقد انها تابعه لننتندو يعني من شركات الطرف الثاني لكن ما اشوفها في الموضوع ؟ وينها ؟ يمكن نسيتها ؟ الله اعلم

wzzany
14-03-2001, 09:35 PM
عاشت الننتندو (ننتندو وبس والباجي خس والي مو عاجبة ياخذ بكس)

nintendo
15-03-2001, 01:35 AM
كامليون ليست من شركات الطرف الثاني ...
انا سالت موقع ign واتاكدت منهم ....

inspector
15-03-2001, 08:50 PM
ما أظن ان ماياموتو راح يترك زلدا لغيرة حتى لو كان مخرج ماجور ماسك الكل لاحظ الفرق بين اللعبتين بالنسبة لي مافي مقارنة ننتندو ماهي غبية حتى تترك زلدا تنزل من مكانتها المتربعة عليها كافضل لعبة بعدين ماجور ماسك كانت له ظروفه وهي عدم تفرغ مياموتو لها وذلك راجع لاشرافة على لعبتين او اكثر وشكل يد القيم كيوب لاكن زلدا الجديد راح ينزل بعد فترة ليست بالقريبة فاذا كان مخرج ماجور ماسك هو المشرف على العبة فايش الي راح ياخرها كل هالفترة مايا موتو بنى مجد لنفسة ولعبة فم أعتقد انة راح يفرط بهذا المجد لواحد غيرة راجعو نفسكم وراح تشوفون كلامي صح