المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياااااااناس ... لعبة FFX اخيراا .... اللعبه روووعه مقدر اوصف جمالها ...

جيم سنتر
01-05-2002, 10:44 PM
احيرا ... شريت النسخه الامريكيه من فف 10 .. مو مصدق ولاول مره وبعد اقناع شديد من جميع الي اعرفهم وياليتني ما انتظرت ذي المده ..

اللعبه روووعه جميله عجيبه ... اهم الاشياء الي عجبني هو طريقه التحكم ... يعني احسها رائعه مو نفس فف 8 الخايسه ... لا ولا العرض الي في البدايه لما يتبارون (( مباراة مستقبليه )) وااااو COOOOL .....

لكن يا شباب انا ما فهمت هل ارون هو الي جلب الكتله من الماء الطائر الي يرمي وحوش .... اذا بعدين بعرف اسكتو وبعرف مين ارون بالضبط ساعدني وارسلني الي عالم ثاني او مثل كذا ... فهموني ورجاء الي عنده حل كامل .. لا يبخل علينا ... وسلامتكم ...

ستيف بورنسايد
01-05-2002, 10:47 PM
من اول يوم تبي الحل الكامل
احسن حل الك انك تلعب اللعبة بدون الحل الكامل
نسيت مبروك عليك اللعبة شكلك بعد فف10 بتعشق الار بي جي

RPG_master
01-05-2002, 10:48 PM
اورون ماله علاقه والكوره الزرقاء على قولتك هذا سين وبتعرف القصه بعدين لا تستعجل وبتالنسبه للحلول ادخل موضوع دارك انجل :)

Grandia
01-05-2002, 10:55 PM
احذر لا يجيك واحد وينصف القصه عليك :)

اخيرا دخلت عالم الاربجي وبدايه رائعه جدا بالعبه كبيره :)

RPGgirl
01-05-2002, 11:02 PM
هاي
اوكي عشرة حلو بس ليش ثمانية طريقته خايسة عاد ها؟ حتى طريقة ثمانية حلوة وايد

تايدوس إمبرطور ال RPG
02-05-2002, 08:19 AM
مبروووووووووووك على اللعبه
بس لا تستعجل اللعبه قويه ... و قصتها مدمره ... و بصراحه فاينل فانتسي 10 تستحق المرتبه الاولى الي هي ماخذتها في اليابان .... راح تعرف وش اقصد بعدين (( تقريبا بعد مرور 20 ساعه :D:D ))

(DARK (X
02-05-2002, 09:07 AM
كل اللي قالوه الاخوة صحيح
وكل المديح مايوفي حق اللعبة
كل جزء ف ف روعة
بس ليه ف ف 8 خايسة
اعتقد انك تسرعت بحكمك

THE_ZODIAC
02-05-2002, 12:12 PM
مبروووووووووووووووووووووك

واي مساعة انا حاضر

و ما راح اقصر معاك انشاء الله

جيم سنتر
02-05-2002, 06:27 PM
الله لا يهينكم يا شباب ... (( واصلت على اللعبه 5 ساعات حتى هلكت عيوني وخليتها مفتوحه علشان اكملها ولاول مره بحياتي احب لعبة RPG

المهم يا شباب انا وصلت للمباراة في الملعب الحين انا لعة بتايدوس ... والجمهور يبغا واكا ودخل اوكي الحين سويت زحمه ابي افوز مو قادر في احد عنده طريقه سهله ولا لأ ....

http://image.com.com/gamespot/images/2001/ps2/ffx/ffx_0725_screen005.jpg اتمنى اعرف وش سالفتك يا اورن ...