المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي يدخل ما راح يتحسف صدقوني



sky_rose
02-05-2002, 02:02 PM
هذي قصه واقعيه حدثت عام 1997م في دوله خليجيه..
تقول القصه..كان هناك فتاةاسمها ريم عمرها 9سنوات..وحيدة امها وابوها..في يوم عطلة الاسبوع قعدت البنت مبجر(باكرا)
من النوم..دخلت على امها في غرفت المكتب..لقتا تكتب
ودار هالحوار:..
الام:صباح الخير ياابنتي..
البنت:صباح النور ماما..ماما ماذا تكتبين؟
الام:اكتب رساله الى الله..
البنت:هل استطيع قرائتها..؟
الام:لا..لانها خصوصياتي..
وخرجت ريم حزينه كالعاده..لانها كل ماشافت امها تكتب
وقالت لها ميخالف اقرا الرسايل تقولها لا..
المهم بعد بضعة اسابيع من هالسالفه دشت الام على بنتها
غرفتها..وارتبكت البنت لما دخلت امها عليها..وكانت هذي اول مرة ترتبك البنت لما تشوف امها واسالتها..
الام:ريم ..ماذا تفعلين؟
البنت:لاشيء.
وبعد مدة خرجت الام من غرفة ابنتهاوهي تفكر ماذا كانت تكتب ريم؟.
وذهبت كعادتها الى والد ريم المقعد وتقرا له الصحف اليوميه..وعندما كانت تقرا كان فكرها مشغول بريم..فلاحظ زوجها ذلك..وقال لها بنبرة حزن وهو يحسب انها ملت هذا الوضع :لم لا تجلبين لي ممرضه بدل ان تتقيدين فيني وتضيعين وقتك وتعطلين نفسك؟
قالت له وهي مندهشه:ليس هذا هو السبب في شرودي...وقالت له حال ريم حين دخلت عليها..
ويوم المدرسه ذهبت ريم تقبل والدها كعادتها..وذهبت الى المدرسه.. وحين عادت من المدرسه وجدت الطبيب قد اتى..وبعد خروج الطبيب ومن شدة فزع الام قالت لابنتها الخبر..,هو ان والدها لن يعيش اكثر من ثلاثة اسابيع..وفزعت البنت وقبلت والدها وهبت الى غرفتهاوهي فزعة..وتبكي..
وفي اليوم التالي صحت للمدرسه وذهبت الى والدها وتقول له:كان بودي ان تصحبني انت الى المدرسه مثل باقي صديقاتي..
قال لها والدها ان شالله في يوم من الايام ساصحبك بنفسي..
وكانت تودعه كانها المرة الاخيرة التي تراه فيها..
وعند عودة الام بعد توصيل ريم للمدرسه..خطر لها ان ترى ماكانت تكتبه ريم..وذهبت الى غرفة ريم وبحثت في كل ارجاء الغرفه ولم تجد شي وعندها وقعت عيناها على صندوق قد اعطته لريم لانها كانت تريده..وبعد فتحا الصندوق رات رسائل الى الله قد كتبتها ريم..ومن هذه الرسائل التي كتبتها ريم:الاولى..:يارب يارب انك تموت كلب جيرانا لان ماذيني..الثانيه:يارب يارب ان قطتنا تولد قطط بدل القطط اللي ماتوا..الثالثه: يارب يارب انك تنجح ولد خالتي لاني احبه ولانه ماااينجح ..الرابعه وهي من اطرف الرسائل التي قرئتها ام ري وهي...يارب يارب انك تكبر عقل خدامتنا لانها مأذية امي..والعجيب في الامر ان كل دعاوي ريم مستجابه..ففعلا قد مات كب جيراننا قبل اسابيع ..وولدت قطتنا قطط جديده ...وقد نجح ابن اختي في الدراسه..دخلت عليها الخادمه وهي تقول المدرسه تريدك على الهاتف يا سيدتي..فذهبت الام وقالت..نعم هل فعلت ريم شي؟
المدرسه:ابنتك ريم قد سقطت من الدور الثالث من العمارة التي تقطنها مدرستها المتغيبه عن الدوام..(حيث اعتادت ريم ان تهدي مدرستها التي تحبها كل يوم وردة.. فقد ذهبت الى المدرسه لتعطيها الورده) .."وقد ماتت"...فحزنت الام حزنا شديدا...
وتقول الام انها كانت تذهب كل يوم الى المدرسه وتسوي نفسها توصل بنتها...وفي يوم وهي قاعدة مع زوجها..اتت الخادمة فزعه وهي تقول سمع صوت حركه بغرفة ريم..!!!فاصر ابو ريم ان تذهب الى غرفت ريم وترى مصدر الصوت..
فذهبت ام ريم الى الغرفه وفتحت الباب....ولم تتمالك نفسها فأجهشت بالبكاء..والقت بنفسا على السرير...فاصدر السرير صوتا فتذكرت ام ريم ان ابنتها ريم قد اتت في يوم من الايام وقالت لها وهي خائفا ان سريرها يصدر صوتا...وقد التفتت فوجدت على السرير اية الكرسي التي كانت معلقه فوق سريرها والتي حفظتها ريم..وحينما همت بأخذ اللوحة لتعلقها في مكانها وجدت خلفها احدى رسائل ريمالى الله .....وهي كالاتي...
("يارب يارب اموت انا وابوي يعيش")....

ادري طويلة صح

Jin Kazama
02-05-2002, 04:20 PM
سبحان الله