المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ابغى اعرف تعليقكم على هذه اللعبة

المتمكن
02-05-2002, 04:52 PM
بصراحة يا شباب اللعبة هذه من اول ما شفت صاحب المحل شغل الديمو وانا على طول اخذت الديمو وجلست على الديمو خلصته من اول مرة وبعدين ما لعبتها ابدا بعدها و اول ما نزلت النسخة الكاملة على طول اشتريتها ولما وصلت البيت جلست العب بها واكتشفت انها فعلا لو استمرت كابكوم على اصدار اجزاء لها مثل ريزدنت ايفل اكيد حتلاقي اقبال كبير عليها انها بالفعل واحدة من افضل العاب كابكوم التي لها مستقبل كبير وهذه اللعبة (اعتقد انكم عرفتوها) هي لعبة devil may cry اللي ما ادري مين المسكين اللي ضيع على نفسه اللبع ةالاستمتاع بهذه اللعبة الجبارة.......................واتمنى منكم ان تقولوا لي وش رايكم في هذه اللعبة...........وشكرا

xenosaga
02-05-2002, 04:59 PM
عيوبها انها
قصيرة جدا
لايوجد عروض سينيمائية
حوارات غبية ومملة
رسوم عادية
قصة ليست رائعة جدا
وشكرا

Guilty Gear X
02-05-2002, 05:02 PM
دفل ماي كراي هي افضل لعبة:o

neo-alarab
02-05-2002, 05:07 PM
رسوم عادية

whaaaaat :!

المتمكن
02-05-2002, 05:10 PM
والله انا شايف انك ظالم اللعبة مرة كيف تقول ما فيها عروض صح ممكن ما فيها عروض دي في دي كثير بس فيها عروض تجعل الواحد يغير رايه في اللعبة 180درجة وكيف تقول قصة ما هي حلوة انت ممكن مانت فاهمها .....................على العموم شكرا على رايك ورايك يهمني وشكرا

ستيف بورنسايد
02-05-2002, 05:11 PM
ديفل ماي كراي من افضل الالعاب على البلاي ستين2

xenosaga
02-05-2002, 05:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتمكن
والله انا شايف انك ظالم اللعبة مرة كيف تقول ما فيها عروض صح ممكن ما فيها عروض دي في دي كثير بس فيها عروض تجعل الواحد يغير رايه في اللعبة 180درجة وكيف تقول قصة ما هي حلوة انت ممكن مانت فاهمها .....................على العموم شكرا على رايك ورايك يهمني وشكرا عروضها مقطعية من نفس رسم اللعبة
والقصة فاهمها عدل لكنها مكررة

Guilty Gear X
02-05-2002, 05:20 PM
اللعبة من قوتها للغرافيك لا تحتاج للعروض:D :D :o
نفس ميتل غير 2:أفكر:

xenosaga
02-05-2002, 05:23 PM
وهل اونيموشا تحتاج للعروض

Guilty Gear X
02-05-2002, 09:37 PM
نعم لانها 2د:6

cloud
02-05-2002, 09:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
نعم لانها 2د:6

:أفكر:

GuiltyGear-XX
03-05-2002, 04:22 PM
hi my name is rashid..am from kuwait..am new here..i hope to meet friendz,who like gamez and anime..anyway..i a gree with GG-x..he s rigth..the "Guity Gear" is best fighting game..i know i like anoter fighting "Street fighter"..am GG freak!!..specially ZATO!!! ok now i stop here nice 2 meet all.. :0)

صقر الألعاب
03-05-2002, 07:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
عيوبها انها
قصيرة جدا
لايوجد عروض سينيمائية
حوارات غبية ومملة
رسوم عادية
قصة ليست رائعة جدا
وشكرا

إذا على إنها قصيره .
فأنيموشا أقصر منها . ;-)
وثم هي لعبه قتال . يعني تخيل ان طولها 10 ساعات :أفكر: .
بتخلصها بالنورمال والهارد ودانتي مست داي . هذا اذا ما لعبته بالإيزي .
وغير أنك تلعبها بالليجنديري
و من قال مافيها عروض سينيمائيه . ( في عرض في البدايه . وعرضين في النهايه طبعاً بالأصلي )
والحوارات أنا ما أشوف فيها ملل .بالعكس :)
وبالنسبه للرسوم :واو: رهيبه جداً .
والقصه جميله جداً جداً . وأفضل من قصه أنيموشا بألف مره .
وتقديري العام لها أنها أفضل لعبه مغامرات قتاليه بعد ميتل جير 2 على PS2 .
:D