المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Nintendo.cube ترك هذا المنتدى وذهب الى......

wario2002
02-05-2002, 07:25 PM
السلام عليكم

ننتندو كيوب مراقبنا سابقا والعضو الفعال الذي رفع شارة منتدى الننتدو الى الأعالي ، ترك هذا المنتدى وذهب الى منتدى المدينه الألكترونيه ، ومن يريد ان يتأكد فليدخل ذاك المنتدى وعلى منتدى الجيم كيوب ويرى بعضا من مواضيع هذا العضو.........

وشكرا.

FairPlay4000
02-05-2002, 07:55 PM
أهلاً بأخوي واريو

أنا هو نينتندو كيوب لكني غيرت الإسم إلى إسم آخر وأظن الكل يعرف والكل يعرف سبب إني غيرت الأسم , لأني أستفذيت المراقب جيم سنتر لذلك وقفوني من المشاركة وغيرت الأسم المستعارؤ إلى FairPlay4000

وهذا الدليل
طلب من المشرف بتغيير أسمي إلى FairPlay4000 قبل لا إنت تنشر موضوعك في المنتدى ;-)

كاركيون
02-05-2002, 11:07 PM
أنا هو نينتندو كيوب لكني غيرت الإسم إلى إسم آخر وأظن الكل يعرف والكل يعرف سبب إني غيرت الأسم , لأني أستفذيت المراقب جيم سنتر لذلك وقفوني من المشاركة وغيرت الأسم المستعارؤ إلى FairPlay4000

كان اسمك القديم اجمل...ولو كنت مكانك لم غيرت اسمي لاي ظرف

FairPlay4000
03-05-2002, 01:46 AM
لكني موقوف بأسمي القديم :"

ستيف بورنسايد
03-05-2002, 02:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FairPlay4000
اهلين نيتندو كيوب
عندي سؤال بس ليش اوقفوك اذا ما عندك مانع ارسل لي على الخاص السبب
انا في نفس هالوقت رديت على موضوعك في المدينة الالكترونية:D

wario2002
03-05-2002, 02:13 PM
اييييييه............. توني ادري تصدق..... معليش على الرد في موضوع تغير عيون لينك.

Nintendo, Cube.
03-05-2002, 02:48 PM
السبب إني قلت للمراقب جيم سنتر (يالمسخرة) بموضوع مال التواقيع :#

أما عنك يا واريو 2002 فالرد على الموضوع ما أزعجني بالعكس ;-)

المهم إذا أسم Nintendo. Cube عجبكم فبغير الإسم إلى Nintendo. Cube. شو رايك :D

wario2002
03-05-2002, 03:31 PM
اي والله اسم .Nintendo. Cube احلى بكثيييييير( حاط نقطه في نهاية الأسم علشان الأسم القديم موقف ماتقدر تحط مثله:)).

THE SOLID SNAKE
03-05-2002, 03:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FairPlay4000

غريبه?:

من الرقابه الى الطرد?:

Nintendo, Cube.
03-05-2002, 06:08 PM
أخوي , بالنسبة للرقابة أنا إلي تخليت عنها وبإمكانك إنك تسأل المشرف وإذا تبا تعرف السبب أقدر أكتبه هني

والطرد فا أنا أظن إني أستاهلها , لأني سبيت مراقب منتدى الأكس بوكس أو بمعنى أصح إني غلطت عليه

wario2002
04-05-2002, 08:51 PM
طيب تقدر تقول وش سبب التخلي عن الرقابه.

Nintendo, Cube.
05-05-2002, 01:35 AM
أسمع أخوي wario2002

حبيت إني أساوي الأعضاء , حبيت كلمة (العضو النشيط) كان كل يوم يقولها لي (فيصــــــــــــل) ولما سرت مراقب , تعرضت للهجوم والسب .... الخ , وحسيت إنه الأعضاء إلي يكلموني بالماسنجر تغيرو ما يكلموني مثل الأول , وفي سبب ثاني وهي القوانين لا تطبق على المراقبين فقط تطبق على الأعضاء , أسمع عن سالفة التواقيع , يقولون إنه صفحة الموضوع ما تطلع بسرعة وأحياناً يخرب على المتصفح هذا إذا زاد الصور في توقيع الأعضاء , الخلاصة إنها تأثر سلبياً على المتصفح , أنزين كيف هذا الشيء يطبق على الأعضاء ولا يطبق على المراقبين مع إنه يقلل من سرعة التصفح , لو تدور عدل بتحصل مراقبين مخالفين للقانون , لذلك أنا من النوع المتواضع مثل ما يقولون الأعضاء و أحب العدل , لما كنت مراقب كان توقيعي مخالف ولم يوقفوني وحتى بعد ما رجعت عضو فإنني أرى بأني مخالف ولم يتم توقيفي ;-) أفضل إني أتوقف وأنا عضو مخالف أو حتى مراقب مخالف إذا كنت مراقب , المهم عن نفسي مراقب = عضو , إسأل عني , بعض الناس يقولون لي إني أشارك في منتداهم وبيخلوني مراقب وأنا أرفض الرقابة , وأفضل إني أكون عضو بدل من مراقب ;-) ;-)

ستيف بورنسايد
05-05-2002, 12:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .Nintendo. Cube
أسمع أخوي wario2002

حبيت إني أساوي الأعضاء , حبيت كلمة (العضو النشيط) كان كل يوم يقولها لي (فيصــــــــــــل) ولما سرت مراقب , تعرضت للهجوم والسب .... الخ , وحسيت إنه الأعضاء إلي يكلموني بالماسنجر تغيرو ما يكلموني مثل الأول , وفي سبب ثاني وهي القوانين لا تطبق على المراقبين فقط تطبق على الأعضاء , أسمع عن سالفة التواقيع , يقولون إنه صفحة الموضوع ما تطلع بسرعة وأحياناً يخرب على المتصفح هذا إذا زاد الصور في توقيع الأعضاء , الخلاصة إنها تأثر سلبياً على المتصفح , أنزين كيف هذا الشيء يطبق على الأعضاء ولا يطبق على المراقبين مع إنه يقلل من سرعة التصفح , لو تدور عدل بتحصل مراقبين مخالفين للقانون , لذلك أنا من النوع المتواضع مثل ما يقولون الأعضاء و أحب العدل , لما كنت مراقب كان توقيعي مخالف ولم يوقفوني وحتى بعد ما رجعت عضو فإنني أرى بأني مخالف ولم يتم توقيفي ;-) أفضل إني أتوقف وأنا عضو مخالف أو حتى مراقب مخالف إذا كنت مراقب , المهم عن نفسي مراقب = عضو , إسأل عني , بعض الناس يقولون لي إني أشارك في منتداهم وبيخلوني مراقب وأنا أرفض الرقابة , وأفضل إني أكون عضو بدل من مراقب ;-) ;-)
ضيفني عند ك على الماسنجر
متى تدخل عندك معاك كلام طويل
استناك

wario2002
05-05-2002, 03:58 PM
اييييه الحين عرفت ليه.

Nintendo, Cube.
05-05-2002, 08:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

ضيفني عند ك على الماسنجر
متى تدخل عندك معاك كلام طويل
استناك

ضفتك على إيميلي nintendocube_@hotmail.com وتواجدي فقط في الليل (أظن تعرف ليش);-)

kirby64
05-05-2002, 09:08 PM
لا بس حبيت اقول انه الأعلانات ممنوعه على ما اظن(يعني لا تسوي اعلان

حق منتدى ثاني هنا تقدر تسوي اعلان بالمسنجر ولا شىء):)

فهد الشريف
10-05-2002, 06:35 AM
وأنا أرفض الرقابة , وأفضل إني أكون عضو بدل من مراقب

that is the best Nintendo;-)

كاركيون
10-05-2002, 11:49 AM
who is the man

wario2002
10-05-2002, 05:11 PM
معليش اخت كيربي ، ماكنت ناوي انشر اعلان بس كنت ابغى اعلمهم انه في هذاك المنتدى.

kirby64
11-05-2002, 05:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wario2002
معليش اخت كيربي ، ماكنت ناوي انشر اعلان بس كنت ابغى اعلمهم انه في هذاك المنتدى.

مشكور واريو:)