المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلو بالدخول

الــنــجــم
02-05-2002, 09:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قال تعالى : (( كنتم خير أمة أخرجة للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )) صدق الله العلي العظيم .

عندي طلب إلى المشرف على هذا القسم ، و هو ألا يحدف هذا الموضوع لمدة يومين فقط . و أتمنى من الأعضاء أن ينقلو هذا الموضوع إلى أي منتدى مشاركين فيه غير هذا المنتدى .

أيها المسلمون يجب عليكم م قاطعة البضائع الأمريكيه ، لأن هذا أقل شيء نقوم به لمساندت الشعب الفلسطيني المظلوم ، فيجب مقاطعة البضائع الأمريكيه ، و ذلك بالتدريج ، فالبضائع الأمريكيه مثل المخدرات ( لا تفهموني غلط ) ،فالمخدرات لا يمكن التخلص منه إلى تدريجياً ، فلا يستطيع أحد أن يتخلى عن البضائع الأمريكيه كلها في يوم أو ليله ، فقاطعو الكوكا كولا و البيبسي بجميع أنواعه ، فلا يقول أحد أنا باقاطع السفن أب و الشاني و الالميرندا وهو يشرب البيبسي ، لأنه أصلاً بذلك لايعتبر قاطع أي نوع من البضائع الأمريكيه لأنه في اليوم الواحد يشرب بيبسي لو ميرندا لو سفن أب لو شاني ، فقاطعوا المشروبات الأمريكيه ، و إذا قاطعتموها قاطعو أي شيء ثاني .

بعد أن تقاطعوا المشروبات الأمريكيه قاطعو الحلويات ( الحلاوات )الأمريكيه بجميع أنواعها مثل : المارس و التوكس و البونتي و الجالكسي و الاسنكرس وغيرها ، فهناك حلويات غيرها عربه و ألذذ منها مثل : الحلوا البحرينيه خاصه و غيرها فأنتم ابحثو عنها و ستجدونها .

وبعد مقاطعة هذه الأشياء قاطعوا السيارات الأمريكيه ، فهناك سيارات أفضل من السيارات الأمريكيه فاليابان تصنع سيايير ، و كذلك ألمانيا ، فلا تشترو السيارات الأمريكيه ، فأنت بذلك تساعد الشعب الفلسطيني ، و هم في الحقيقه يدافعون عنك أيها المسلم فهم في المقدمه و أنت في الصفوف المأخره .

البعض يتهاون بهذا فيقول انت الآن اترنت و الانترنت أمريكي فلمذا تترنت ؟
فأجيبو أيها الأعضاء على سؤال هاؤلاء الناس ، ولا تنسو طلبي إلي فوق ،
مع تمنياتي لكم بالتوفيق في الدنيا و اللآخره .

مع تحيات : الــنــجــم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

RPGgirl
02-05-2002, 09:27 PM
هلا اخوي
مشكور على الموضوع واكيد لازم يتم حتى انا ابي اسال سؤال احنا نبا نقاطع امريكا عيل ليش موجود منتدى الاكس بوكس مع انها امريكية الاصل؟ومشكور اخوي مرة ثانية :)

Guilty Gear X
02-05-2002, 09:46 PM
انا قاعد اشتري بضائع يابانية:D :o :cool:

الــنــجــم
03-05-2002, 03:21 PM
أنا أقول لهاؤلاء الشخاص الذين يقول انت الآن اترنت و الانترنت أمريكي فلمذا تترنت ؟
الانترنت أمريكي و لا يوجد بديل له ، فمعضم الناس يدخلون عليه ، و الانترنت مفيد في توعية الناس أفضل من أي شيء آخر ، و فكروا أنتم الآن في مقاطعة البضائع الأمريكيه التي يوجد بديل لها كما ذكرت ، و إذا قاطعتم البضائع الأمريكيه التي يوجد لها بديل و لم ينفع هذا و أنا أتوقع بأنه سينجح 100% لأن أمريكاء تخاف على مصلحتها الاقتصاديه . و هذه و جهة نظري .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

SUPER_SAIYAN
03-05-2002, 03:33 PM
انا قاعد اشتري بضائع يابانية

اكييييييييييييييييييييييييييييد ... خليك على JAPAN :cool:

M7MOOOD
03-05-2002, 04:03 PM
أنا معاك في هالكلام يا النجم :)

athina
03-05-2002, 04:09 PM
مشكور يا اخي النجم واكييد انا معك في هذا الموضوع
ولازم على الجميع مقاطعة البضائع المريكية :-)

Neo Cid
03-05-2002, 04:32 PM
يا سلام عليك ..

أنا أحب الأعضاء اللي وايد يهتمون بأمور الدول الإسلامية ..

أنا ما أدري ليش الناس ما يقاطعون الشركات الأمريكية ؟ يعني عندنا بدائل لها و هيي شركات اليابانية أو الكورية ..

و شنو الفرق .. بالعكس أنا عندي اليابانية احسن من الأمريكية ..

و نصيحة مني أول شي تقاطعونه هو المشروبات الغازية .. لأنك إذا قاطعتها لك فائدتين .. صحية و خسارة امريكية .. :D

و تسلم بونجيم على هذا الموضوع !;-)

الــنــجــم
04-05-2002, 02:45 PM
ويش أخويي RPGgirl عجبك الرد لو لا ،
شكراً لكم يا أبطال .;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Neo Cid
04-05-2002, 02:57 PM
ولكم خيو ...

حياك الله ..

نحن معك ..

;-) ;-) ;-)

RPGgirl
05-05-2002, 02:22 PM
هاي
الردود رهيييييييييبة