المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخرج السوري نجدت انزور والليالى الحمراء فىفندق برج العرب!!!

bravo4ever
03-05-2002, 04:21 PM
ليس بانه بنى على شكل اكبر صليب فقط وانماايضاً لليالي الحمراء لاثرياء العالم0
فندق برج العرب فى دبى والفضيحة الكبرى في الخبر المذكور، ليس وجود الثري العربي بأحضان ملكة جمال لبنان، ولا وجود الملكة مع الثري، فهذا شيء طبيعي يدور في مخيلة الناس عن عالم الأثرياء ولياليهم الحمراء. انما الفضيحة المدوية في الخبر أن المخرج السوري المعروف نجدت أنزور هو من قدّم ملكة جمال لبنان لهذا الثري، الذي مات على ما يبدو لتناول حبوب الفياغرا مع أدوية اخرى، كالحالات التي تحدث عادة. ويقول الخبر أن المخرج نجدت أنزور تقاضى مبلغاً من الثري مقابل هذه الواسطة أو القودنة!

والمعروف أن المخرج نجدت أنزور يقوم هذه الأيام بتصوير مسلسله الجديد (الفرسان) في الإمارات العربية المتحدة، وتشترك معه خمسة عشرة جميلة من ملكات الجمال اللبناني الفريد والخارج من مشارط عمليات التجميل، اصطحبهن معه من لبنان. (منقول)

لاحول ولا قوة الابالله

ملك الظلام
03-05-2002, 04:34 PM
سافل ومجرم والدال للشر كفاعله....

لاحول ولاقوة الابالله

sabna
03-05-2002, 06:22 PM
يعني وين راح يروح من ربه جهنم وبئس المصير انشاء الله

الســــــــاهـر
03-05-2002, 07:15 PM
حسبنا الله عليه .. الحين خلاص حسابه على ربه ...

يارا
03-05-2002, 07:42 PM
اخي لا تخف الله لهم بالمرصاد والدنيا دار زوال ولكننا وعدتا الجنه وان شاء الله هي لنا وليست لغيرنا
اللهم امين

ODIN550
03-05-2002, 08:19 PM
لاحول الله يارب والله يااخوان اني خايف الله يستر من عذاب رب العالمين
زلازل ينزل على دبي زي ماصار بغيرها مصر ولبنان
والله غريبه هالاشياء بدبي مع ان اهل دبي فيهم خير كثير وكثير منهم مطاوعه وصالحين وسبحان الله شوفو الفرق بين دبي والشارقه كل المسافه اللي بينهم عشر او خمسه عشر كيلو الشارقه يااخي غير
حكامها والله رجال بمعنى الكلمه لا نساوين ولا خمور ولا كلام فاضي
اما دبي الله يستر على اهلها ان شاالله ويحمانا وكل المسلمين

ابو لطيفة
03-05-2002, 10:38 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به ..........

وأن من اراد الاسلام والمسلمين وشباب وشابات المسلمين فأشغله في نفسه ............... واجعل تدبيره في تدميره آمين

محروم
04-05-2002, 07:31 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ODIN550
04-05-2002, 07:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك الظلام
سافل ومجرم والدال للشر كفاعله....

لاحول ولاقوة الابالله

من يعني هذا :! :!

الفـتى الشرقي
04-05-2002, 10:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN550
لاحول الله يارب والله يااخوان اني خايف الله يستر من عذاب رب العالمين
زلازل ينزل على دبي زي ماصار بغيرها مصر ولبنان
والله غريبه هالاشياء بدبي مع ان اهل دبي فيهم خير كثير وكثير منهم مطاوعه وصالحين وسبحان الله شوفو الفرق بين دبي والشارقه كل المسافه اللي بينهم عشر او خمسه عشر كيلو الشارقه يااخي غير
حكامها والله رجال بمعنى الكلمه لا نساوين ولا خمور ولا كلام فاضي
اما دبي الله يستر على اهلها ان شاالله ويحمانا وكل المسلمين

فيك الخير يا الطيب...كفيت ووفيت...في كلامك عن الشارقه

وأنا والله بالفعل خايف من أنه يصير لنا شي بدبي من زلازال او ماشابه..ترا الوضع كل يوم يصبح اسوا عن اللي قبله....ما نقول غير الله يستر علينا دنيا أوخره...

الظاهر القواد العود عاجبه الوضع في دبي..ويدخب الروسيات بدون حتى فحص طبي,,,الله يحرقه,,,

لذلك أنتبهوا انتبهوا ....وأنتبهوا يالسياح .....ترا دبــــي الله يستــــر انتوا افهموما

أقول..ياريت يقرا الكلام هذا القواد الكبير اللي فالح يجيب العاهرات لدبي وموسخ سمعة بلادنا الله يلعنه:غضب: :غضب:

والله يصبركم يا أهل دبي يالمساكين......والله صدقت أخوي أهل دبي والله فيهم الخير وطيبين...بس المشكله هي في القوادين والروسيات:غضب:

bravemak
04-05-2002, 01:23 PM
أخي صاحب الموضوع أحب اقلك إنو الخبر غير صحيح أبدا عن نجدت انزور و أنا واثق من كلامي
و شكرا:cool:

bravo4ever
04-05-2002, 03:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bravemak
أخي صاحب الموضوع أحب اقلك إنو الخبر غير صحيح أبدا عن نجدت انزور و أنا واثق من كلامي
و شكرا:cool:

ارجوا التوضيح اكثر !!!!!!!!!!!