المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدقون الا ألأن محروم من لعب الفيفا2002 المشكله كاس العالم على الأبواب

الود طبعي
03-05-2002, 10:51 PM
يشباب تكفون أفزعو لأخوكم عندي سي دي كوبي حق فيفا2002 أدخل السريل نمبر أعمل ست أب يطلع عندي أختصار على سطح المكتب أجي أضغط عليه يقولي أدخل السي دي الصحيح رحاولت بعدة طرق بس مافيه فايده

الوهج
04-05-2002, 12:14 AM
اخي سلام :)
تلاقي في المرفقات ملف كراك خاص باللعبة فك الضغط وانسخ الملف الي الفولدر الاساسي للعبة .

ملاحظة

تأكد قبل ذلك هل السي دي الخاص باللعبة فيه كراك ولا لا .

:)

New Horizon
04-05-2002, 12:26 AM
عندك مشكلة بالكراك ادخل على السي دي من استكشاف
وبعدين تحصل ملف اسمة Crack ادخل عليه تحصل في ملف
أو اثنين انسخهم والصقهم في الملف تبع اللعبة راح بقولك
استبدال قلوا نعم أو نعم للكل وبعدين اللعبة راح تشتغل
100 فل و10
:cool: :cool: :cool:
المف را أرفقه مع الرد لو ما حصلته في السي دي نزله من هنا
بس الأول فك الضغط

الود طبعي
04-05-2002, 10:49 PM
شباب أول شيء شاكر لتجاوبكم الملف لقيته في نفس السي دي لكن أذا نسخته وين الصقه بالضبط أسم الملف أذا تكرمتو وهل أعمل أعادة تشغيل

الوهج
04-05-2002, 11:51 PM
اخي الود طبعي سلام:)
اخي اعتقد انك وجدته ملف مضغوط اذا كان جوابك نعم فك ضغط الملف ومن ثما ادخل وبتلاقي ملف او ملفين انسخ ثم اذهب الي المجلد اللعبة الاساسي المجود في جهازك وسوي past بتظهر لك رسالة اضغط علي
yes .

ملاحظة

حاول تشغيل اللعبة دون ان تكون متصل بالانترنيت.
:)

حاول وقولي ايش صار معك;) :D

الود طبعي
06-05-2002, 12:03 AM
الأخ الوهج الف الف شكر لك يالغالي حقيقه ماقصرت الأن شغال تمام حتى انا عندي كرت الشاشه ريفري تي أن تي 32 المشاهد تحس أنك فعلً قريب جدً للواقع بس مفاتيح التحكم ماني عارفها الله لا يوريك مايفوزون على الأ بثلاثه أو أربعه:": :": وانا ألي الأن حتي نصف هدف ماجبت على العموم شاكر لك يالغالي أهه على فكره يالحبيب بغيت أنساء يأخي مادري ليش هاذه الصعوبه في تشغيل اللأعاب يعني ماهي تلاقأيه تصدق عندي ريد الرت نفس مشكلة فيفا2002 مأدري هل هاذاه العبه أيضاً تحتاج كراك
وشكرً

الوهج
06-05-2002, 01:48 AM
اخي الود طبعي الف مبروك :)
بالنسبة لتحكم في اللاعبين اتبع التالي:
في بداية اللعبة تلاقي عدد من الخيارات منهم تلاقي خيار Option حلو الكلام :D ادعس عليه بتظهر لك قوائم التحكم في اللعبة من حيث "الزمن و سرعة اللعبة واختيار الملعب والطقس " من بينهم تلاقي قائمة التحكم في اللاعبين علي شكل حروف ادعس مكان الحرف واختار مكانه الحرف الذي يانسبك ويجعل اللعبة سهلة التحكم ."والثلاثة او اربعة اهداف خلها عليهم:D "

بالنسبة لسرعة اللعبة تجدها في نفس المكان .:o

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام :)

الود طبعي
06-05-2002, 07:34 PM
انا أقصد التسديد التمرير كيف ينطلق اللأعب بسرعه يعني بعض الأسرار وماقلت لي أخي العزيز ريد الرت فيه نفس المشكله السابقه