المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب خبر يمكن مايهم احد واتخذته بعد التفكير الشديد واسأل الله التوفيق

الزير عاشق تـكن
03-05-2002, 10:54 PM
ياشباب يمكن بعضكم ماحبني او رغبني او شاف لي بعض المواضيع اللي مالها داعي وعشان ما اخرب عليكم واكثر الكلام واخذ من صفحاتكم زيادة عن اللزوم . قررت الانسحاب من هاذا المنتدى اللي اخذت معه احلى لحظات حياتي وعشتها والله ماانسى المنتدى المميز هاذا وان تركته لسببين الاول مواضيعي الفاشله والحق ينقال والمنتدى ماهو مثل اول والثاني انني والله حـــــــــــــــــزين على الشيخ المجاهد رحمة الله علية الشيخ خطاب رحمه الله http://islammemo.com/news/asia/28_4_02/khattab01.jpg وانني لم اقابله واجاهد معه والسلام خير الختام مع تحيات: اخوكم المحب للمنتدى الزير للــــــــــــتواصل عبر الماسنجر : al_zeer911@hotmail.com

الزير عاشق تـكن
03-05-2002, 11:01 PM
ما اقول غير ادعو لي بالموت شهيدا..........

Xenon
03-05-2002, 11:05 PM
ليه اخوي الشخص بالمنتدى ماهو بمواضيعه بس بأخلاقه ...

وباين من موضوعك والله انك انسان ماشاء الله عليك وتوقيعك بعد يدل على هذا الشئ ...

وحرام المنتدى يفقد شخص زيك ...

ياليت ماتتركه اخوي ... وزي ماقلتلك المواضيع ماهي مهمة بقدر اهمية انسان باخلاق وفيه نخوة ايمان وحب لاخوانه المجاهدين ...

وشكرا:D:D:D.

ash 90
04-05-2002, 01:33 PM
ندعيلك بالموت:!

كفانى الشر انشاء الله تقعد معانا بالمنتدى طول عمرك

;-)

ستيف بورنسايد
04-05-2002, 01:50 PM
ليش بتطلع
مو لازم تكتب مواضيع بس رد على المواضيع:D :D :D

BATiYAZ
04-05-2002, 02:01 PM
وراه ترا في احتملات ان خطاب مامات بس هي يمكن اشاعه علشان يطلعون خطاب من الشيشان

الزير عاشق تـكن
04-05-2002, 03:16 PM
ياشباب ماقصرتوا والله في ردودكم لكن انا حاس ان مااحد يبيني في المنتدى شوفوا 49 واحد دخل الموضوع والردود3 وماقصرتوا ياشباب بس اسمحوا لي لانني الحين والله تعبان مره وانشالله اكمل معكم في المنتدى بس على خفيف الى ان ارتاح شوي http://www.islammemo.com/file_main/file15_khatab/file167.jpg ادعوا له بالرحمة والمغفره

sandstorm68
04-05-2002, 03:43 PM
السلام عليكم يا اخي.
اولا اقول لك..مو عشان الاعضاء ما ردوا خلاص يعني ما يهتمون او شي....فاعضاء المنتدى كلهم اخوه وانت اخ منهم ...والاخوه لا يفترقون الا بهازم اللذات ومفرق الجماعات...
فلا تغادر والدموع على خديك...وامنح نفسك فرصه اخيره واكسر حاجز الفشل الذي تكلمت عنه...وذلك بكتابه موضوع تؤمن به....ابذل به كل مجهود ممكن. ولكنني اظن انك قد كسرت هذا الحاجز بكتابتك لهذا الموضوع الذي شدني منذ ان قرات عنوانه.
معليش طولت عليك.....

اختكم .
:) :)

الزير عاشق تـكن
05-05-2002, 03:22 PM
مشكوره اختي ومشكورين ياشباب على الردود اللي تحمس الواحد وتنقط عسل واااااااااااااااااااسف على الازعاج بس ارجوكم اعذروني ان كنت ما اقدر اكتب لفتره بس ابشروا بالموضوع المميز انشالله;-)

الزير عاشق تـكن
05-05-2002, 03:27 PM
مشكوره اختي ومشكورين ياشباب على الردود اللي تحمس الواحد وتنقط عسل واااااااااااااااااااسف على الازعاج بس ارجوكم اعذروني ان كنت ما اقدر اكتب لفتره بس ابشروا بالموضوع المميز انشالله;-)

ستيف بورنسايد
05-05-2002, 03:30 PM
نتظر مواضيعك

DARK HDUKEN
05-05-2002, 04:00 PM
الزير عاشق تـكن :
يا ولد الحلال .. وين رايح نحنا من لنا غيرك ... افى يعني لو احد ما رد عليك بتطلع من المنتدى ... يا اخي إذا انت شايف ان الواحد غير مهتم بمواضيعك فانت ما عليك منه المهم انك كتبت الموضوع الي في بالك .. وتذكر في اكثر من 1000000 شخص يفكر مثلك ويتبنى الافكار الي أنت تتبناها .. تذكر في مرة من المرات تكلمنا عن عيوب و مميزات تكن4 وسول كلايبر3 ... كان موضوع ممتاز وقدرنا نعرف اشياء يمكن ما كنا نشوفها .. كان الموضوع بعيد عن التعصب و الكلام الي ما منه اي فايدة واستفدنا منه .. لا تطلع ولا تتعنى .. شوفني انا اكتب المواضيع واذبح عمري وأترجم .. وبعدين اللقى واحد بس رد على الموضوع ويقول شكراً .. وفي هالساعة افرح وقوم ادور عن اخبار ثانية واكتبها وانا فرحان وبعدين ما القى اي رد على الموضوع .. حتى لو بكلمة شكر .. تدري يخطر على بالي انه الموضوع غير مرتب او انه غير مهم او غير مفهوم ... لكن أرجع اقول بعدين : (( على كل حال انا كتبت .. و الله يعلم لو ان الاعضاء استفادوا من هالموضوع ولا لا )) .. فلا تشل هم انه مواضيعك غير مهمه المهم انك تعطي من الي عندك .. لانه هالمنتدى هو الملاذ الوحيد لتبادل الخبرات ... فأسأل نفسك كم من المعلومات الي ما كنت تعرفها وصرت تعرفها وكم من المعلومات عن الالعاب الي تعرفها وقدمتها انت بنفسك للاعضاء السألين عنها ... فلا تقلل من دورك كعضو ... وارجوا أنك تقتنع بهالكلام .. ولك مني السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

شتاينر
05-05-2002, 04:06 PM
فعلا .. مثل ماقالوا الشباب .. مش شرط يردوا عليك الإخوان , المهم إنت تكون واثق من نفسك .. أنا مثلا ما شاركت غير بـ 5 أو 6 مواضيع من أول ما دخلت المنتدى و ما كان يرد علي غير ممكن 8 أو 9 أعضاء بس ورغم ذلك أنا كنت متأكد إنها المواضيع اللي كتبتها كانت من أفضل المواضيع , وأخيرا , الأعضاء البارزين في المنتدى ( فاينل فانتاسي ) يؤكدون إني من أفضل الأعضاء فيه .. طبعا أنا ما كتبت الرد علشان أقولك إني من الأعضاء الجيدين ولا أتفاخر بنفسي ..لا أنا بقول لك إنه كون واثق بمواضيعك ولا يهمك عدد الردود , وهذا رأيي ;)

الزير عاشق تـكن
06-05-2002, 03:47 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووورين على الردود اللي تحمس الواحد وتخليه يتأكد ويجزم ان فيه ناس مايشوفهم ولا يسمع اصواتهم لكن يقرا كلامهم اللي يلين الصخر: وقررت انني اكتب فيكم محاولة وانشالله تعجبكم: يامنتدى يامنتدانا يامنتدى الاصايل .:. ياللي تبان فيك الفعايل يللي لو يمر يوم وفيك عطايل .:. ننثر دموع القهر والعلايل فيك الرجال وفيك البنات الفضايل .:. وفيك اغلى مراقبين وعوايل يامنتدى ياللي حبك في القلب طايل .:. اغلى بشر فيك يتراسلون الرسايل وسلامتكم ":" وهاذا اقل شيء اسويه لاجل هاذا المنتدى المميز اللي ضمني وضم ناس واجد غيري وكل عام وانت يامنتدى بخير

xenosaga
06-05-2002, 04:01 PM
هانا ارد ايضا واتمنى بقائك معنا:أفكر:

الزير عاشق تـكن
06-05-2002, 04:14 PM
ياهلا ياخوي والله فيك ومشكوووووووووور وماقصرت وانا من لي غيركم والله انكم اطلق ناس في اطلق منتدى

Lumina
06-05-2002, 04:29 PM
وين تروح يا الزير عاشق تكن ، تعوذ من ابليس و خلك معنا في هذا المنتدى الطيب و الناس الطيبه الي فيه و اذا جت على المواضيع اكتب و اكتب و اكتب ... و لا تخاف مو من أول مره تصيب .

و اذا اصريت انك تروح ترى أنا أبحدك بالومينا .

SNIPER GAMES
06-05-2002, 06:18 PM
والله ما أتمنى إنك تترك المنتدى ....... وأرجوك إنك تبغى ....... تعرف ليش ................... لأن إسمك يعجبني .

وأتمنى أن لا يترك المنتدى أي شخص إنت أو غيرك لأن المنتدى يقوى بوجودكم .....

وأخيرا أدعوا الله أن نلتقي معا في ساحات الجهاد والإستشهاد في سبيل الله .......... آآآآآآآآآآآمين .