المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب متى راح ينزل الدوي الياباني الجديد ترى تعبنا و احنا ننتظر ؟

Tamaki_q8
15-03-2001, 04:00 AM
شباب متى راح ينزل الدوري الياباني الجديد ترى تعبنا و احنا ننتظر ؟

بس عندي نقطة مهمة جدا ؟

انا عندي بلاي استيشن 2 امريكي و الدوري الياباني راح ينزل على النظام ياباني يعني الي عنده جهاز امريكي يموووووت من قهر و الي عنده جهاز ياباني يفرح يعني شنو نسوي اذا نزل اشتري الشريط و اطالع الغلاف و شكرااااااااااااا

gamemasterجيم ماستر
16-03-2001, 04:28 AM
اهلا يا رزدينت ايفيل
با النسبه للعبه ويننج الفين سوف تكون متوفره عندنا با السعوديه يوم الخميس القادم يعنى بعد 6 ايام من الان
وهى فقط للجهاز اليابانى هذا إن كانت على اسطوانت من نوع دى فى دى اما ان كانت على اسطوانه عاديه فسوف تكون متوفره لجميع الانظمه لن الكوبى الان اصبح يعمل على الجميع

وانا شخصيا اتوقع انها تنزل على اسطوانات من نوع دى فى دى

وبا النسبه لنزول نفس الاصدار ولاكن بإسم انتر ناشيونال سوبر ستار سكور على الجهاز الامريكى وبتعديل خفيف عليها سيكون هذا قريبا جدا إنشاء الله

إلى ان اتأكد من ذالك سوف انشر لكم المزيد عن هذه اللعبه المنتظره والجميله

جيم ماستر

RPG_master
16-03-2001, 12:19 PM
الويننج اليفن على اسطوانات عاديه وليست دي في دي

gamemasterجيم ماستر
17-03-2001, 02:39 AM
حاليا لا تتوفر عندى اى معلومات بهذا الخصوص ولاكن غدا ممكن افيدك يا اربى جى ماستر

خالد2001
17-03-2001, 02:51 PM
طيب لو كانت مثل ماقلت ياجيم ماستر DVD هل ممكن ننسخها على الCD وتلقى بعض الاشياء الغير مهمه كعروض البداية والديمو لتوافق سعة الCD

عماد 18
17-03-2001, 03:33 PM
يا شباب ترى ويننج ايليفن 5 مليئ بالbugs اللي على ما يبدوانها تعني وجود خطا في البرمجة و حتى الان المشكلة اللي اعلن عنها هو توقف شاشة اللودنج في كثير من الاحيان مما يعني انه عليك اعادة تشغيل الجهاز :(

gamemasterجيم ماستر
18-03-2001, 02:30 AM
يا رونالدو با النسبه لو نزلت على اسطوانات من نوع دى فى دى فيمكن انهم لن يستطيعو انزالها كوبى حاليا ولاكن كل شى جائز وكثيرا ما نتوقع شى ويصير شى اخر

لذالك انتظر لاخر المستجدات اللى بتحدث عن قريب

ويا هلا