المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Pac-Man Fever من Namco بصورة جديدة في طريقها للـPS2



DARK HDUKEN
06-05-2002, 06:04 AM
اعلنت شركة Namco عن لعبتها العريقة Pac-Man بصدور جزء جديد لهذة اللعبة للـPS2 بالاضافة إلى الجيم كيوب وهيPac-Man Fever .. وقد صرحت الشركة ايضاً عن ظهور اللعبة في معرض الاحلام E3 .
فكرة اللعبة ليسة غريبة على عشاق النينتندو بشكل خاص فهي قريبة الشبة للعبة الاثارة الحماسية ماريو بارتي , بحيث ان فكرة اللعبة شبية بلعبة المونوبولي .. وفي اللعبة يقوم اللاعب برمي حجر النرد ويتحرك على وفق ناتج حجر النرد على مربعات تمثل مراحل تدعى minigames والتي يكون عليها التحدي وهي التي تمثل المراحل الفرعية في اللعبة .. وهنالك أكثر من 30 minigames حيث ان بامكان دخول من لاعب إلى اربعة لاعبين للحصول على الكثير من الاثارة , ويبدو أن القصة لن تخلوا من هذة الاثارة فأحداث القصة تدور حول سرقة الميني جيميز minigames وسيتوفر في اللعبة شخصيات شركة نامكو المشهورة و هي شخصيات لألعاب ضخمة مثل :
TekkenوRidge Racer و Soul Calibur و Pac-Man و Ms. Pac-Man .. وعلى شخصية Pac-Man استرجاعها ليس لشجاعته بل لان السارقين لهم صلة بـPac-Man وهم الاشباح طبعاً .. و في طور الـminigames سيكون التحدي بالشخصيات الرئيسية في ألعاب Namco المشهورة والتي سبق ذكرها .. وفي هذة الصورة نرى بعض الشخصيات مثل هيهاتشي مشيما من تيكن و شخصية الفتاة في لعبة السباق ريدجرريسر و Ms. Pac-Man و حامل الفأس روك في لعبة سول كلايبر 2 .. و الشخصيات تقف على لوحة اللعب الشبيهه بلوحة اللعب في ماريو بارتي :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/050302/pacman/pacman_screen004.jpg
وفي هذة الصورة نرى مشهد من مراحل الـminigames و التحدي بين اربعة لاعبين ويبدو أن الفرق بين شخصيات هذة الصورة والصورة السابقة هو وجود تايجر صديق ايدي جوردوا في تيكن تاج تورنيمينت و بما هذا يلمح بوجود جميع شخصيات تيكن :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/050302/pacman/pacman_screen005.jpg
و سيتوفر ايضا ثلاث لوحات مختلفة من حيث الخلفيات ففي الصورة الاولى نرى بان ابعادها تمثل المهرجانات والملاهي كذلك سنرى الاختلاف في اللواحات الاخرى بالاضافة إلى بعض المراحل من الـminigames بحيث أنها لن تكون متواجدة على لوحة واحدة وهذة فكرة جيدة لكي لا يشعر اللاعب بالملل من وجود خلفية واحدة ولأطفاء جو التغير الكامل على اللعبة .. وهذة صورة تمثل بعض المراحل و يبدو أنها من مراحل اللعبة الرئيسية وهي اقرب لنظام البلات فورم بشكل واضح والتي سيتمكن Pac-Man من استعادة الـminigames وربما ستستخدم للحصول على مراحل الـminigames السرية :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/050302/pacman/pacman_screen001.jpg
من حيث الجرفك فهو جيد نسبياً .. وربما يعيب البعض نوعية الجرفك لبعض الشخصيات و خصوصاً شخصيات تيكن وسول كلايبر وهذا بسبب عدم ظهورها بشكلها المرعب والقوي والسبب في تصميم الجرفك على هذا النحو هو الرغبة في اظهار اللعبة بصور مرحة وهزلية مع مزيج الاثارة والبعد كل البعد عن سطنة الرعب وهيمنة العنف .
وفي هذة الصورة يتبن لنا بنوعية نظام التحكم .. و من دون تعقيد فالظاهر من الصور يلوح بنظام التحكم الخاص بالبلات فورم وهذا فقط في المراحل الرئيسة الخاصة بـ Pac-Man ولكن في مراحل الـminigames فالتحكم سيكون مختلف عن سابقة فكل ما عليك هو القضاء على الخصم
وبالتصوير الثابت من منطقة معينة أي المنظور الثالث على عكس المراحل الرئسية والتي سيكون التصوير بنظام المنظور الثاني :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/050302/pacman/pacman_screen002.jpg
و اللعبة ستعرض في معرض E3 و قد تم التخطيط بإصدارها في شهر سبتمبر على المراد الاسود البلايستيشن2 والمكعب الخارق الجيم كيوب ولا اعلم سبب رغبة معظم الشركات أصدار العابها في هذا الشهر !! هل هو تعويض عما حدث في 11 سبتمبر من العام الماضي .
?:
ودمتم:0)علـ:-) ـى;-)خير

Uncharted
06-05-2002, 01:56 PM
ياسلام عليك يا DARK HDUKEN عجيييب حالك :)

تسلم على هالموضوع الرائع وان شاء الله بنستمتع باللعبة وتكون عند حسن الضن

وجزاك الله خير

DARK HDUKEN
06-05-2002, 03:19 PM
الله يخليك ذخر لنا في هذا المنتدى ويخلي ردودك الطيبة .. والله انك شجعتني على كتابة الاخبار أول بأول والله رد واحد منك يكفيني .. خفت اكتب الموضوع وبعدين ما القى اي رد أو تشجيع .. وتسلم مرة ثانية على ردك الطيب .. الله لا يحرمنى منك سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

الزير عاشق تـكن
06-05-2002, 03:55 PM
ما شالله عليك اخوي سباق للاخبار المميزه مثلك والله لايهينك والله يطول عمرك اخوي

Uncharted
06-05-2002, 05:38 PM
DARK HDUKEN الله يخليك ويبقيك ويسلمك ويسلم غاليك من الشر

بالفعل مواضيعك قمة في الروووعه وتستاهل القراءه كامله

تسلم على هالمجهود الكبييييييييييييير ياكبييييييييييييييييييير

وبصراحه شوقتنا للعبةخاصة انها بارتي شرات ماريو بارتي :)

مزيدا من التقدم يالغالي

msm
07-05-2002, 04:54 AM
تسلم اخوي DARK HDUKEN على التقرير والصور ....

وشكل اللعبة ممتعة .....اكيد ....دام انها تدعم قطعة تعدد اللاعبين ...

الي من شريتها ...ما استفدت منها الا في تكن تاج وسماك داون :D

Arc
08-05-2002, 12:16 AM
السلام عليكم يا الربع و الصراحه انا ما حب هال الالعاب ما ادري ليش بس مالها اي متعه ما دام ما فيه شيء يشغل المخ شو رايكم ؟؟؟؟ و السموحه :)

psx-ps3-ps3-ps4
08-05-2002, 12:27 AM
مشكووووووووووور على الصور والتقرير الممتاز

psx-ps3-ps3-ps4
08-05-2002, 12:30 AM
Arc السلام عليكم يا الربع و الصراحه انا ما حب هال الالعاب ما ادري ليش بس مالها اي متعه ما دام ما فيه شيء يشغل المخ شو رايكم ؟؟؟؟ و السموحه
:0) :0) :0) :0) ;-)