المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الظلم الواقع على أهالي جازان



geeb221
07-05-2002, 09:17 PM
منذ تولى الأمير محمد بن ناصر إمارة المنطقة والظلم الصريح يقع على أهالي المنطقة ومن أعظم ذلك الظلم أخذ أراضي المواطنين من غير وجه حق والحجة هي المصلحة العامة ، هل من المصلحة العامة أن تسلب أراضي المواطنين دون رضاهم ؟ وهذا مايحصل في كل قرية ومدينة ، إني لا أحمل أمير المنطقة المسؤولية عن ذلك ولكن هناك من يعملون في الخفاء دون علم الأمير عنهم فهم يسرحون ويمرحون على راحتهم دون رقيب .
وإني من هذا المنطلق أجزم أن المنطقة لن تتطور إذا مازال هؤلاء النافقين يلتفون حول الأمير وينقلون لهو صورة مغايرة لمايحدث على أرض الواقع .
وأخيراً أرجو من القراء الأعزاء التصويت [ عزيزي القارىء هل تتصور تطور المنطقة مع هذا الأمير الجديد ؟] ولكم خالص الشكر والتقدير.

yara
07-05-2002, 11:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم اعتقد ان هذا منتدى اخبار وليس منتدى سياسي
وشكراً

Almstlej
08-05-2002, 12:58 PM
الاخت يارا السلام عليكم انا من المتابعين بأستمرار للمنتدى حيث انه يربطني ببلدي الحبيب السعوديه وذلك لظروف الدراسه بالخارج كم تتصوري كم عانيت كي اكتب بلعربي لأنه لايوجد لدي برنامج عربي ولكن الذي دفعني لكتابه هو حبي لأخواني الأعضاء و المراقبين حيث اجدهم اوسع صدرا واكثر ترحيبا.لاكن الملاحظ عليكي اختي انك دائما اسلوبك فظ مع الأخرين بالرغم من التوجيهات الكثيره بهذا الخصوص التي لاحظتها عليكي من الأخوه المشاركين بعدم تنفير القراء من تعليقات قد تكون بعض الأحيان جارحه ولوكانت بأسلوب غير مباشر من غير قصد.فنحن بحاجه إلى الدبلوماسيه في الأجابه ثم انا عندي سؤال سأطرحه عليكي ارجو افادتنا جميعاوذلك لتجنب الكتابه عنه مستقبلا وهو ماالفرق بين الأخبار والسياسه؟ إذا لم يكن كلا منهما مكملا للآخر حسب معلوماتي المتواضعه؛فمنك الأفاده وشكرا.وفق الله المسلمين لما يحبه ويرضاه وجعلهم امة واحده موحدة لأاله إلا الله محمدا رسول الله شعارهم والتوحيد عقيدتهم وجهاد الكفار هدفهم والعزة والنصر بأذن الله منالهم.

yara
08-05-2002, 07:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Almstlej
الاخت يارا السلام عليكم انا من المتابعين بأستمرار للمنتدى حيث انه يربطني ببلدي الحبيب السعوديه وذلك لظروف الدراسه بالخارج كم تتصوري كم عانيت كي اكتب بلعربي لأنه لايوجد لدي برنامج عربي ولكن الذي دفعني لكتابه هو حبي لأخواني الأعضاء و المراقبين حيث اجدهم اوسع صدرا واكثر ترحيبا.لاكن الملاحظ عليكي اختي انك دائما اسلوبك فظ مع الأخرين بالرغم من التوجيهات الكثيره بهذا الخصوص التي لاحظتها عليكي من الأخوه المشاركين بعدم تنفير القراء من تعليقات قد تكون بعض الأحيان جارحه ولوكانت بأسلوب غير مباشر من غير قصد.فنحن بحاجه إلى الدبلوماسيه في الأجابه ثم انا عندي سؤال سأطرحه عليكي ارجو افادتنا جميعاوذلك لتجنب الكتابه عنه مستقبلا وهو ماالفرق بين الأخبار والسياسه؟ إذا لم يكن كلا منهما مكملا للآخر حسب معلوماتي المتواضعه؛فمنك الأفاده وشكرا.وفق الله المسلمين لما يحبه ويرضاه وجعلهم امة واحده موحدة لأاله إلا الله محمدا رسول الله شعارهم والتوحيد عقيدتهم وجهاد الكفار هدفهم والعزة والنصر بأذن الله منالهم. الاخ المستلج / وعليكم السلام اولاً نسئل الله ان تعود لبلدك واهلك سالماً غانماً
وبالنسبه لمعانتك بالكتابه اعانك الله عليها وليتك تكتب اذا ماهو اهم للفائده

اما قولك عن طريقتى واسلوبي بالتعامل فاعتقد بان هناك امور تخفى عليك وتخفى على كثير من الاعضاء فالحكم ليس بهذه السهوله وهذا هو شان اغلب الاعضاء اما ان نترك الحبل على الغارب والا فان فلان فظ وغليظ


اما عن ان لاهناك فرق بين منتدى الاخبار ومنتدى السياسه فعلى ذالك
لابد من تنبيه اصحاب الشآن بغلطتهم الشنيعه هذه حيث انهم فتحو منتدى
خاص بالاخبار ومنتدى خاص بالسيا سه ونقول لهم بان اخر المستجدات
من المستلج بانها لابد من جمعها بمنتدى واحد

تحياتي

Almstlej
08-05-2002, 09:17 PM
وفسر المأ بعد جهدا با لماء