المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي قالوا المنتدى القديم احلى الرجاء الدخول

ken
17-03-2001, 05:49 PM
السلام عليكم:)
ابغى اقوللكم حاجة .. تخيّل معي :
الحين الحذيان(نعال:))حقك صار له سنه تقريبا أو اكثر :)
ولازم تغيره .. صحيح ان الحذيان اللي معك الحين تعوّدت عليها وارتحتلها وعشت معاها المر قبل الحلو :)
بس مع ذلك خلاص .. لازم تغيرها وتشريلك نعله لمّاعي وكعب طويل(يع)
المهم .. أنت الحين رحت لمحل الأحذية .. لا وبعد رحت لأكبر و أغلى المحلات عشان تجيب شي لايق فيه كل المواصفات اللي تحتاجها .. وقعدت تدوّر يمين ويسار .. فوق وتحت .. وهذي ما تصلح .. وهذي نص ونص .........
حتى لقيت وحدة حلوة وجميلة وفيها كل المواصفات اللي تحبها ..
المهم انت شريتها .. وبديت تمشي بالشارع وأنت تفاحج:)
عشان تخلّي الناس يشوفون هالنعال الجديدة(عاد من زينهن) وإذا ركبت السيارة تفصخ النعال الجديدة وتبدا تسوق وانت خفيان عشان خايف عليها(طبعا توّها بأول يوم .. ماتدري وش اللي يبي يصير لها بعد كم يوم) ويوم وصلت للبيت رحت ترررركض تبي تورّي اهلك الحذيان الجديد .. وتدخل للبيت وتمشي حتى وصلت للغرفة اللي فيها أهلك .. وتمد رجلك ذيك المدّة (طبعا عشان تورّيهم هالنعال:() وانت واثق من نفسك جدا جدا .. وفجأة ... ما تدري إلا واللي يقوللك وععععععععععع وش هالنعال الغبية .. واللي يقول اففف يا شينهن ... قللي كيف راح يكون شعورك بهاللحظة ... ترى هذا نفس شعور صاحب الموقع .. جاب لكم منتدى جديد شكله محترم وفيه كل الاشياء اللي تحتاجها .. وفجأة اللي يقول المنتدى الجديد سخيف واللي يقول رجعوا المنتدى القديم ..... هذا مثال بسيط كتبته لكم عشان تعرفون كيف يكون شعوره (والله من زين المثال:))

وشكرا.........ken

snorlax
17-03-2001, 06:18 PM
قصدك انه admin مد رجله لنا و حنا قلنا وعععععع :):)
ههههههههه...المنتدى الجديد احى بالتاكيد :)....
تشكر على الموضوع......

brhoom
18-03-2001, 05:57 PM
شكرا على الموضوع

بس يا اخي شبه المنتدى بشي تاني ما احذيه

ken
18-03-2001, 09:31 PM
:)
مشكورين على الردود
سنورلاكس : عفوا:)
برهووم : هههه معليش بس انا حسّيت ان هذا المثال أنسب حاجة:)

E:man
19-03-2001, 01:46 PM
مثال مشكور عليه بس التشبيه انا شايف انه لو كان مثال غير النعال يعني جاكيت ثوب صيفي ثوب شتوي اي شي بس نعال هههههههههه طيب يله نعال بسس اوكي طيب شكرا اولا واخيرا :):):)

ken
25-03-2001, 10:25 PM
مشكور على الرد يا e:man
معليش يمكن يكون ردّي متأخر جدا بس انا كنت مريض:(

ken