المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((مهم جدا)) بخصوص المنتدى والمجلة ومعرض E3 القادم

king_zell
10-05-2002, 01:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.....

بفضل الله تعالى أصبح منتدى الننتيندو في أيامه الأخيرة يعيش حاله من النشاط وظهور أعضاء رائعين ومواضيع جميلة جدا.....

ومن أفضل الأشياء التي ظهرت مؤخرا هي مجلة المنتدى....
وكما تعرفون فإن الأعضاء الذين يقومون على المجلة يلاقون صعوبه في كتابة المواضيع بشكل إسبوعي ، لذلك قررنا أن نجعل المجلة نصف شهرية ، أي أنها ستظهر كل اسبوعين مرة ، وهذا سيساعد على ظهور المجلة بشكل أفضل وكتابةمواضيع وتقارير أكثر ، وأيضا يمكنكم الآن جميعا كتابة مواضيع للمجلة! ، وذلك بكتابة مواضيع مناسبة وإرسالها على العنوان التالي : nfg_nwo@hotmail.com ، سيتم اختيار المواضيع المناسبة وعرضها في المجلة بإسم كاتبها........

للمزيد من المعلومات يمكنم الذهاب للموقع الرسمي للمجلة : nfgnwo.4t.com

في الأيام القادمة ستبدأ الإختبارات وسيغيب عن المنتدى الكثيير من أعضائه ، لذلك سيصدر العدد الثالث للمجلة قبل الإختبارات والعدد الرابع سيصدر بعد الإختبارات تماما ، وكثير مننا لن يستطيع متابعة مجريات معرض E3 بسبب الإختبارات لذلك سيكون في العدد الرابع للمجلة تغطية شاملة لأحداث المعرض الكبير ......

حجزت شركة ننتيندو أكبر مساحة في معرض E3 ، وجميعنا يعرف ان ننتيندو تعد عرضا قويا جديد ومليئا بالمفاجئات ، لذلك نتوقع في الأيام القادمة أن تظهر الكثير من المواضيع والأخبار والتقارير ...... و في الأيام التي سيقوم من خلالها معرض E3 يمنع منعا باتا تكرار كتابة مواضيع عن نفس الأخبار في المنتدى ، وسيتم حذف المواضيع المتكررة...

أتمنى أن يقوم الجميع بالمشاركة ومن يملك بعض الإقتراحات أو الإستفسارات الرجاء أن يطرحها ..... وشكرا ;-)

Mada Mada Dane
10-05-2002, 04:31 PM
مشكور كينج زيل على الموضوع . . . بس ابغاك ضروري على الماسنجر . . .

Mada Mada Dane
10-05-2002, 04:33 PM
واحب اخبر الاعضاء انه راح يفتتح موقع للمنظمه صغير وعباره عن صفحه واحد او اكثر بقليل به جميع المعلومات عن المجله وكيفيه المشاركه . . .
ومستقبل المجله . . .

wario2002
10-05-2002, 04:44 PM
شكرا لك.

Mr.VEGA
10-05-2002, 07:04 PM
كــــــــــلام جميل :) ..

بصراح يا أخ زيل إنت كذا http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif ..
أنـا بصراحة أكـره المواضيع المكررة و أتمنى منـك كـمراقب للمنتدى إنـك تـضـع
حد لهذا الهراء الذي يصدر من بعض الأعضاء ..
و أنا أقترح إن مجموعة ( nWo ) هي الوحيده إلي تنشر أخبار المعرض و ذلك
لمنع التكرار و المجموعة ترسل الأخبار لعضو من أعضائها و هو إلي يـنـشـرها
و هـذا لـكي نترقب الأخبار من عـضـو واحد و نضمن فـي الوقت ذاته عدم تـكـرار
المواضيع .. هذا إقتراحي و سلامتكم :D ..

و بالنسبة لقراركم بـالسماح لأعضاء المنتدى المساهمة فـي الـمـجـلـة هذا قـرار
رائع جدا و كنت ناوي أقترحه على المجلة بس إنتم سبقتوني :p ..

تحياتي ..

Nintendo, Cube.
10-05-2002, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ودي أعلق على جملة

و في الأيام التي سيقوم من خلالها معرض E3 يمنع منعا باتا تكرار كتابة مواضيع عن نفس الأخبار في المنتدى ، وسيتم حذف المواضيع المتكررة...

ليش يعني سيتم حذفها , يعني يجيك عضو يكتب موضوع ويبذل جهدوه ويحاول يترجمه من نفسه وآخر شيء تحذف , وهو المسكين ما يعرف إنه الموضوع إلي يكتبه منشور من قبل , هذا غير عدل , أوكي خلنا نقول إنه يمكن يكون تقريره أفضل من تقرير الموضوع المنشور من قبل , في هذه الحالة شو بتحذف المنشور من قبل ولا الجديد الكامل ... بتقول , أعضاء المنتدى يمتلكون الحرية بنشر أي موضوع بكتابة أي رد لكن يكون ذو أخلاقي ومافيه أي عيب ... أترون إنه ردي في خطأ , حتى لو كنت مراقب فإنني أرى بانه أعضاء المنتدى هم أساس المنتدى لذا يجب عليك بمشاورتهم ومش مرة وحده تضع القانون وخاصة ً لو كان القانون غير مقنع , بتلاحظ الكثير يخرجون من المنتدى وبذلك بمسح مواضيعهم , وأكيد هالشيء لا يرضي من قامه بالمنتدى .

وتعليق آخر للعضو Mr.VEGA

أنـا بصراحة أكـره المواضيع المكررة و أتمنى منـك كـمراقب للمنتدى إنـك تـضـع
حد لهذا الهراء الذي يصدر من بعض الأعضاء ..

ليش أخوي ما شفت مواضيعك المنشورة بمنتدى ريزدنت إيفيل أكثرهم كنت أنا كاتبهم وغيري .

king_zell
10-05-2002, 11:08 PM
كلامك جميل يا أخ ننتيندو كيوب...... لو تتذكر معاي اليوم الي أعلنت فيه سكوير إنها بتعود لننتيندو ، انكتب هذا الموضوع 10 مرات ، وكانت كلها متشابهه ..... لكن لو كتب واحد موضع وتقرير كبير أو كامل او مختلف لن نقوم بحذفه ، ولكن افرض إن من خلال معرض E3 عرضت صور جديدة من لعبة زيلدا ، أنا متأكد أن الكثير من المواضيع سكتب لنشر نفس الصور ، في هذه الحالة سأقوم بحذف المواضيع المتشابهه....... وأنا مستعد لتقبل وجهات نظر الجميع ;)

Nintendo, Cube.
10-05-2002, 11:20 PM
أزين بتمسح مواضيع متعوب عليها , ما بتحس مدى فرحت عضو بنشر موضوع كان وده بالأول إنه ينشره , ما يهم المواضيع والأخبار إنت ناسي شيء واحد وهي فرحت العضو مبشراً الأعضاء

أزين لو واحد خلنا نقول عن زيلدا نشرت صور عنه هو أول واحد من نشر الصو وجاك غيره ونشر صور نفسها بالضبط وكتب تقرير كامل شو بتساوي بتحذف موضوع الصور إلي نشره بالأول ...

king_zell
10-05-2002, 11:28 PM
في حالة واحد نشر صور ثم قام شخص آخر بعرض نفس الصور ولكن مع كتابة تقرير ( هنا الموضوعين أصبحوا مختلفين ) ولن أقوم بحذف لا الاول ولا الثاني ، الحالة الوحيدة التي سيتم فيها الحذف هي التشابه التام....

Dragonwarrior
11-05-2002, 06:23 AM
cool
but I hope you work on the weekly poll
that Muhamad muhamad
asked you to do
it seems really nice
!
I can give some ideas if you want
!:أفكر:

Mr.VEGA
11-05-2002, 06:27 AM
ليش أخوي ما شفت مواضيعك المنشورة بمنتدى ريزدنت إيفيل أكثرهم كنت أنا كاتبهم وغيري .

غـــــــــــــــريب ?: ..

مع إن أغلب مواضيعي عن الصور و العروض الجديدة عن اللعبة و أنا كمان
أتأكد أكثر من مرة إن مافي أي عضو كتبها قبلي عشين مـسـئـلـة الـتـكـرار و
إذا كان في أي موضوع من مواضيعي مكرر من موضوع صـدر قبله فأنا أول
واحد يقول للمشرف أحذف هذا الموضوع و لا يهمني شيء ":" ...

و في نقطة ثانية لرأيك فوق ؟!!
أنا بصراحة ما أوافقك الرأي لأني ما أبي أفـتـح الـمـنـتـدى و ألـقـى خـمـسـيـن
موضوع يتكلم عن لعبة وحدة بس .. و خذ الموضيع إلي نشرت الصور الأولى
للعبة ( رزدينت إيفل زيرو ) :) ..

على العموم هذا رأي يعني ( لا يودي ولا يجيب ) عشين كذا لا تعصب على :D ..

تحياتي ..

Mada Mada Dane
11-05-2002, 04:09 PM
اخي ننتندو . كيوب . . .
انا في اول الامر لم اكن أأيد هذه النقطه . . .
أما بعد ما قرأت حوارتكم اقتنعت بها . . .
لان إذا كان في تشابه بالمواضيع غالبا ستكون اغلب تلك المواضيع دون اهميه بس تذهب بالمواضيع المختلفه للصحفحه الثانيه . . .
اما اذا كان متعوب فيه . . . فقالك الاخ كينج زيل انه لن يمسحه . . .

وشكرا على الموضوع مره اخرى كينج زيل . . .وكذلك لجهودك في هذه المجله . . .

king_zell
11-05-2002, 06:21 PM
يا شباب أخيرا يمكنكم الدخول للموقع الرسمي لمجلة منتدى الننتيندو

nfgnwo.4t.com

;) ;)

Dragonwarrior
11-05-2002, 09:52 PM
cool
but you will put the magazien here too right?

Nintendo, Cube.
11-05-2002, 11:53 PM
أنا آسف يا كينج زيل على كل ما طلع مني

وبما إني عضو لمجلة منتدى النينتندو أهديك هذه الصفحة إلي صدق والله تعبت عليه كملت معاه 4 ساعات ... أتمنى إنها تعجبك , تراني ما خلصت منها إلى الآن

http://nfgnwo.4t.com/

king_zell
12-05-2002, 08:13 AM
thank you Nintendo.Cube the site look great!!!

i will make it offical : nfgnwo.4t.com ;-)

Dragonwarrior we will still put the magazine here
the site will serve as an information center for the nwo and the magazine ;)

Mr.VEGA
12-05-2002, 01:22 PM
أنا كمان أرشح موقع الأخ ( .Nintendo. Cube ) لأنه بصراحة رهـــــــيب :D ..
أتمنى إنه يكون الموقع الرسمي للمجلة و المجموعة :أفكر: ..

تحياتي ..

Dukefleed
13-05-2002, 09:22 AM
موقعك عجيب صراحة

أتمنى إنه يكون الموقع الرسمي للمجلة و المجموعة ..

Mada Mada Dane
13-05-2002, 05:06 PM
شكر خاص لـــ ننتندو .كيوب . . .
وشكرا خاص ايضا لــ كينج زيل . . .

الصراحه هؤلاء لا ننسى مجهودهم بالمجله . . .

كاركيون
17-05-2002, 06:26 PM
مشكور اولاً على المجلة رائعة والي كانت خطوة رائعة منكم ............

واحنا مقدرين اليكم جهودكم الى انجاحها واذا كانت هذا الخطوة في نظركم جيدة فا لم لا.................

ومشكورين