المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب ارجوكم ساعدوني في لعبه انموشا 2

@THEjoker@
11-05-2002, 07:35 PM
شباب وصلت لمرحله بعيده شويه ولعبت بالبنت واخذت عصايه بنيه واعطتها لبطل اللعبه...ايش فايدتها؟

اكملت اللعبه بالبطل الين مااخذت السلاح الجديد((المطرقه)) ووصلت عند نبته حاربتها ومرمي على الارض اداه غريبه مثل المفك ايش هي ؟

طلعت من السلم ماني عارف وين اروح ارجوا من الخبراء مساعدتي وشكرا.

weskerالكويت
11-05-2002, 08:00 PM
ادخل الباب اللي عندة نقطة تخزين للعبة ....
وتلقى مصعد ولكنة ما يشتغل ...استخدم القاضية بسيف الاعصار على المروحة التي بجانب المصعد(مروحة حمرة) ... وراح يشتغل معاك :) :) :)

واي خدمة انا حاضر :cool: :cool: :cool:

@THEjoker@
11-05-2002, 08:21 PM
دائما رائع اخي الغالي ويسكر الكويت الله يعطيك العافيه.:)

weskerالكويت
11-05-2002, 08:57 PM
العفو :0) ;-) ;-) :0) :0) :0)

@THEjoker@
12-05-2002, 10:30 AM
في مشكله ثانيه ياويسكر الكويت.....لعبت ووصلت لتمثال وتحته في لغز حليته طلع لي شعاع اخضر دخلته ووداني فوق سطح البيت.المهم نزلت من الدرج لقيت صندوق احر فتحته الا فيه لغز الدائره ولك6 محاولات فقط في حل هذا اللغز لتجعل الشكل دائري......حاولت كثير ماقدرت احله ايش الحل؟؟؟.

مشكله اخرى هي اني مشيت الين وصلت عند باب عليه النجمه لونه اصفر ضربتها بالمطرقه ودخلت ولقيت صندوق احمر فتحته لغز اخر للدائره في6 محاولات وطريقه تحريك المربعات من اليمين وتحت فقط ايش الحل؟

ولك جزيل الشكر:)

weskerالكويت
12-05-2002, 09:02 PM
شوف اخوي الغالي @THEjoker@
ببساطة لا تحل هذي الالغاز :cool: :cool:
اذا حليتها ما راح يعطونك غير مزودات طاقة وما الى ذلك ....
:0)
انا دايما احل اللي اعرفهم واترك اللي ما اعرفهم ...وعلى فكرة اللي انت واصل لهم حاولت فيهم اكثر من مليون مرة وما عرفت :# احلهم لذلك تركتهم .....

فاتركهم وكمل اللعبة .......
وشكرا:0)

@THEjoker@
13-05-2002, 01:52 AM
طيب ياغالي مشكله ثانيه وهي اني وصلت لباب في ناس متحجرين المهم وضعت عليهم الماده الي ترجعهم لطبيعتهم وفي خلفهم باب دخلتوا....ولقيت تمثال في تحته لغز مثل لغز التمثال الاول الي اذا حليته يطلع لك شعاع اخضر تدخل بداخله.....هالمره حاولت فيه وماعرفت احلها ....اللغز هو يبغى 3اشكال على اليمين تكون على شكل معين و3 على اليسار شكل دائري حاولت ارتبهم لكني ماعرفت ايش الحل ؟

ملاحظه: في اشياء معايا في الادوات ليس لها اي فائده مثل سلسله للحلق وغيرها الكثير؟
ولك جزيل الشكر;) .

weskerالكويت
13-05-2002, 08:48 PM
والله شوف اخوي @THEjoker@ ودي اساعدك في هذا اللغز ولكن ما اعرف كيف اشرحة لك :# :#
وبعدين اللغز سهل جدا :) حاول اكثر من مرة وانشاء الله تحلة ..

وبخصوص الادوات اللي ليس لها اي فائدة .......
تقدر تعطيهم لاصدقائك ويعطونك اشياء بالمقابل ... واذا اردت ان تعطيهم هذي الادوات اقترب منهم وراح تلقى بالاسفل كلمة (press start)
اضغط ستارت واختار اي اداة تبيها:D
وعلى فكرة لا تنسى تشتري فاتح الاقفال من المحل اللي بالقرية ... لانة هذي الاداة اذا اشتريتها وعطيتها اي واحد من اصدقاءك راح تقدر تلعب فيه وكذلك راح يطلعون مقاطع جديدة :cool: :cool:

واي خدمة انا حاضر ... تفضل ماسنجري :
spino13@hotmail.com