المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام TEKKEN TAG AND 4

nashme
12-05-2002, 03:18 PM
كيف الحال يا شباب الخير...........

أسمحوني جداً على السؤال الي لاحق (طبخ العرفج)....وطقوا الطمه زين من الغبره الي بتفوح بسرعه...:D

انا أي والله أني أول مره اشتري تكن تاك كوبي...علماً بأنه أول شريط نزل مع نزول البلاستيشن تو....لأني الصراحه ما أعشق العاب الكراتيه و الفايتنج من يوم عرفت العاب....بس الي شد أنتباهي و أعجبني وخلاني اتحسف أني كنت غافل عن العاب الكراتيه من زمان........(تكن 4 ) الصراحه لعبه مثيره بمعني الكلمه و حماسيه لأبعد الحدود.....وكل هذا من كلامك المثير والصور الرائعه من العبه المنشوره في أنحاء مواقع العاب في الأنتيرنت.....بس للأسف الشديد للحين ما أشتريته كوبي....لأني شفت وسمعت أكثر الشباب أن العروض السينمائيه في تكن 4 محذوفه كلها...وانا من أشد المعجبين في العروض السينمائيه...علشان كذا حبيت أشتري تكن تاك القديم علشان أتعرف عليه أكثر قبل نزول تكن 4 النسخه الأنجليزيه الأصليه علشان على طول أشتريه........

سؤالي هو/ انا مثل ما قلت من قبل أشتريت أمس كوبي من تكن تاك...وأبغى أعرف هل العروض السينمائيه بعد ما تخلص كل شخصيه في العبه محذوفه ولا لا ؟؟؟؟.....وأي من الأختيارات في العبه تفرجك على العرض السينمائي لكل شخصيه ؟؟؟؟.

وسامحوني على سؤالي القديم :": وعلى الأطاله في الموضوع.....

وأنتضر منكم الرد...................

:": http://guidesarchive.ign.com/guides/13946/images/topmain.jpg

hattawi
12-05-2002, 07:52 PM
العروض في تكن تاج مب محذوفة لان اصل اللعبة(النسخة الاصلية)cdROm مب DVD .

nashme
18-05-2002, 10:54 AM
ياشباب لو تكرمتم.......

من أي أختيار في تكن تاج تقدر تشوف العرض السينمائي لكل شخصيه..؟؟؟

أنتضر منكم الرد...........!!!

Dark Angel
18-05-2002, 12:00 PM
:) شوف حبيبي.. اولاً مرحباً بك في عالم تكن و أرحب فيك كمدمن جديد لهذه اللعبه :)

فيه شباب هنا راح ينفعونك جداً بالنسبة لهذي اللعبة ...لكن الان فترة اختبارات ...عشان كذا النشاط قليل شوئ ....

على أي حال ...اذا تبي تشوف العروض لازم أولاً تنهي اللعبة
بلاعب واحد على الأقل.. وبعدين راح يطلع لك أختيار جديد اسمه Theater و هنا تقدر تتفرج على العروض في اللعبة و لا تنسى تنهي اللعبة بجميع اللاعبين ...عشان تشوف نهايتهم كلهم....

و بالنسبة لتكن 4... أفضل أنك بديت ب تكن تاج عشان تقدر تلاحظ الفرق بينها و بين تكن 4 ....

nashme
18-05-2002, 03:17 PM
بس أخوي Dark Angel ما وضحت أكثر على أي أختيار بضبط أبداء بأختيار الشخصيه ....علشان أنهي اللعبه.....على الأركيد أو تايم باتل أو تايم أتاك أو سرفايفر....حدد بضبط الله لا يهينك....؟؟؟

يعطيك العافيه على الرد وما تقصر.............أخوك نشمي

Dark Angel
19-05-2002, 05:42 AM
على الاركيد حبيبي :)