المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الأخ العزيز Dream Web أدخل و بس و إلي يبغى يتلقف هو حر يخش عادي

the king
18-03-2001, 07:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أخ DREAM WEB نزل جزء جديد للعبة Age of Empires و تقول أنه فيها عرب حتى لو فيها أنا بحارب العرب و لا أحارب إلي أبغه كمان فيه المسجد الأقصى!!!! و اتمنى أن تكون صادق عشان أحب ألعاب إلي فيها عرب لا و مش أي لعبة هذه العبة العظيمة كمان أعطيني أسم اللعبة بالكامل عشان بشتريها و أرجو أنك ترد علي يا أخوي و السلام عليكم ,,,,

PCman
18-03-2001, 08:26 PM
صح كلام الاخ DREAM WEB
واسم اللعبه :
Age of Empires 2 the Conquerors

بس لازم يكون عندك اللعبه الي قبلهاهي :
Age of Empires 2 the Age of kings

DREAM WEB
20-03-2001, 01:32 PM
مرحبا

يأخ the king اللعبة حلوة مررررررررررة .........بس لاتخطبها المهم اللعبة موجودة حتى لو تبيني أجيبها لك أنا مستعد بس تكون في الرياض وبلاش

anelka
22-03-2001, 08:35 PM
تم نشرها بواسطة : DREAM WEB مرحبا

يأخ the king اللعبة حلوة مررررررررررة .........بس لاتخطبها المهم اللعبة موجودة حتى لو تبيني أجيبها لك أنا مستعد بس تكون في الرياض وبلاش

انا في الرياض ... ابغاها لو تكرمت

DREAM WEB
23-03-2001, 01:19 AM
هلا فيك

المهم تعرف سوق الكمبيوتر الي في العليا (حراج الكمبيوتر)روحله وبتلاقي في عمارة الصالون الأخضر هنود واقفين في مدخل العمارة اسأل عن ابراهيم تراه هندي وقله يعطيك الشريط لأني نسختله اللعبة ولاتاخذ اللعبه من غيره لأنه يمكن تكون مضروبة وهو بيعطيك الشريط بعشرة إلا إذا عندك فلوس روح لمحل اسمه جزيرة الكنز يبيع كل الأشرطة المنسوخة بس تراه غالي الشريط بخمسين ريال والمحل موجود في نفس السوق موجود ورا سوفت لاند.