المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كذب المشككين ولو صدقوا.. مع الاعتذار للجميع

da7imtuta
14-05-2002, 01:00 AM
مدخل 1

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TOPRPM
أسمحلي أقول أني ما أعتقد انك صادق !!! شو الطريقة اللى تتكلم عنها ؟ اللى ما تعتمد على الباتش ؟؟

لو أنت صادق نزل لعبتك كاملة قبل عن ينزل الباتش ! على العموم خلاص الباتش قرب ينتهي ... 90% من الباتش جاهز ... يعني كلها كمن يوم وينزل الباتش

وبما أن الريال سابقنك ليش يالس تعب نفسك على الفاضي ؟؟؟؟

مدخل 2

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TOPRPM
شو يمنع انك تكون تنتظر الباتش عشان تنزل لعبتك !!!

أنا اللى مب عاجبني أنك تحاول تنسب عمل غيرك لنفسك !!!

علو العموم مب مهم ... ولو أنا في السعودية كنت أول واحد اشتري اللعبة ... أحسن من صدعة الراس ;)

أنا مقدر جهودك في محاولة نشر اللعبة على أوسع نطاق... والله انها تستاهل

ما ذكر كان مداخله للعضو القدير سابقا ..اللي مزعلني منه حاليا..في موضوع باتش تحويل we6 الى انجليزي ..ورغم اني ذكرت في ردي ان طريقتي في تحويل اللعبه الى لغه انجليزيه تعتمد على التعديل في اصل اللعبه ..الا ان العضو TOPPRM اصر في رده اني اعتمد على عمل غيري ..وفي رده الأول الغى عمل 3 اسابيع بقوله اني اتعب نفسي على الفاضي ...طيب وهالشغل كله ..في نظركم هل هو كلام فاضي...:غضب:

طيب لنفرض .ان كلامه صحيح ..طيب واصدار الفرق السعوديه ومن بعده الخليجيه ..بعد يعتبر ولا شي ...طيب ليش الزعل TOPPRM اهدا شوي خل نشوفها بالعقل طيب...او تدري بالصور ..مع التركيز على اخر خيار في القائمه :!

او نشوف وحده اكبر

طيب بعد ما شفنا هالصور هل لازال لدى احد قناعه باني اعتمد على باتشات وانسبها لنفسي ....

عموما انا ماقصد من ردي اني اتهجم على احد ...ولكن لأن فيه ناس تقرى وتصدق ..ويصير كنك يابو زيد ما غزيت ..وكل هالتعب راح بسبب رد مشكك ...
الحين انا بس اتوقع منك اخوي TOPRPM انك احد شخصين :-
1/ رجل وتعرف بخطئك في حقي ..وهنا اعتبر ما كنه صار شي.
2/ انسان عنده حساسيه ضد كل شخص يتميز عنه..وهنا ادعو لك بالشفاء انشاء الله..

وهنا بعض الصور عشان ننسى السالفه

صور للمساتر ليق بعد الترجمه

وصوره اخرى

واتمنى كلامي هذا ما يزعل احد ...ولكن حتى تتضح الصوره .. وهي كلمه كانت تقرقع في صدري وقلتها :0)

MOJ
14-05-2002, 01:09 AM
جهدك ملموس ولاتهتم اخوي مقدرين ماقمت به من عمل عظيم .

وانا من اول الناس الي اشتروها

لانها فقط من داحم توتا

وصراحه روعه

man
14-05-2002, 01:34 AM
شباب الحين الانجليزيه نزلت ولا لا ؟؟؟؟

و ولو نزلت وين الاقيها في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و شكررررا :D

Dark Angel
14-05-2002, 02:05 AM
شوف يا ابو داحم :) ...مع أن لي فترة ما وضعت مشاركات في المنتدى لأنشغالي مع الأختبارات ( بس أنا موجود كمراقب وقت الفضوة ) ....حبيت أقول كلمة...
شد حيلك و ماعليك من أحد....والله حتى لو كلامهم صحيح ما يهم...أنت على الأقل سويت شئ...مو مثل اللي قاعد يسوي أزعاج و يقول أنا أنا و أنا أنا....
أحنا نبي شغل...نبي نشوف شئ يطلع منكم....و حتى لو كان في البداية عن طريق النقل من الغير...( مع حفظ حقوقهم طبعا بذكر أسمهم على الأقل ) ....

شد حيلك يا داحم...و ألله يقويك أكثر و أكثر...
و اذا أحتجت شئ عطني خبر....

يكفي أننا راح نشوف النسخ الانجليزية الان و لا راح ننلطع شهور لين يجينا شئ من صديك ايس فيه!!

أبو بدر
14-05-2002, 03:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
شوف يا ابو داحم :) ...مع أن لي فترة ما وضعت مشاركات في المنتدى لأنشغالي مع الأختبارات ( بس أنا موجود كمراقب وقت الفضوة ) ....حبيت أقول كلمة...
شد حيلك و ماعليك من أحد....والله حتى لو كلامهم صحيح ما يهم...أنت على الأقل سويت شئ...مو مثل اللي قاعد يسوي أزعاج و يقول أنا أنا و أنا أنا....
أحنا نبي شغل...نبي نشوف شئ يطلع منكم....و حتى لو كان في البداية عن طريق النقل من الغير...( مع حفظ حقوقهم طبعا بذكر أسمهم على الأقل ) ....

شد حيلك يا داحم...و ألله يقويك أكثر و أكثر...
و اذا أحتجت شئ عطني خبر....

يكفي أننا راح نشوف النسخ الانجليزية الان و لا راح ننلطع شهور لين يجينا شئ من صديك ايس فيه!!

ما اقدر اقول اكثر من اللي قاله Dark Angel

واتمنى انك ما تشغل بالك بمواضيع زي هذا وركّز باصداراتك وما عليك من

كلام غيرك;)

D0WN~T0WN
14-05-2002, 04:06 AM
ماعليك من أحد اصلن مافيه احد بالمنتدى سوا الل انت سويته والله يوفقك بتكملة ذا الاصدار:)

راعي القصيد
14-05-2002, 08:46 AM
أنا ما أقول الا اللي قالوه;-)
وصراحة تعبك مو على الفاضي لأنك بهذه الطريقة تساعدنا على الأشياء اللي ما نعرفها وأنا أرشحك انك أميز واحد فينا وأنا ما أبالغ في هذا الشي اذا راح داحم فكيف سيكون
سيكون أشبه بالحياة من غير هواء أو ماء
:"

راعي القصيد
14-05-2002, 08:48 AM
عفوا فكيف سيكون المنتدى

البرت
14-05-2002, 08:59 AM
شوق يا ابو داحم

انا رجال منيب ما اعرفك ولا بيني وبينك اية معرفه الله يخليك لاهلك :)

وكذلك حبيبنا الثاني

فاسمح قولي اقول

ان المسالة وما فيها ان اخونا يبي يعرف وشلون سويت ها الشيء :)

لكن الله يهديه ويصلحه استعجل واتهمك وتراه ما يقصد

<----------قاط معه

فلا تشيل في خاطرك شيء

وياليت تعلمنا وشلون تدخل على داتا اللعبة ودنا ندخل ونبربس شوي

مرة كنت عند شباب في الخرج وكان يلعبون بالاندية السعودية

وشفت اسمك على الشريط

فبصراحة قلت الله يالدنيا داحمتوتا وصل الخرج :D

وشف وانا اخوك خذها نصيحة من واحد حارب في فيتنام

اللي يبي يسوي شيء ايا كان ها الشيء لا يلتفت ورى ابدا :)

وفمان الله

TOPRPM
14-05-2002, 01:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة da7imtuta

ما ذكر كان مداخله للعضو القدير سابقا ..اللي مزعلني منه حاليا..في موضوع باتش تحويل we6 الى انجليزي ..ورغم اني ذكرت في ردي ان طريقتي في تحويل اللعبه الى لغه انجليزيه تعتمد على التعديل في اصل اللعبه ..الا ان العضو TOPPRM اصر في رده اني اعتمد على عمل غيري ..وفي رده الأول الغى عمل 3 اسابيع بقوله اني اتعب نفسي على الفاضي ...طيب وهالشغل كله ..في نظركم هل هو كلام فاضي...:غضب:

طيب لنفرض .ان كلامه صحيح ..طيب واصدار الفرق السعوديه ومن بعده الخليجيه ..بعد يعتبر ولا شي ...طيب ليش الزعل TOPPRM اهدا شوي خل نشوفها بالعقل طيب...او تدري بالصور ..مع التركيز على اخر خيار في القائمه :!

طيب بعد ما شفنا هالصور هل لازال لدى احد قناعه باني اعتمد على باتشات وانسبها لنفسي ....

عموما انا ماقصد من ردي اني اتهجم على احد ...ولكن لأن فيه ناس تقرى وتصدق ..ويصير كنك يابو زيد ما غزيت ..وكل هالتعب راح بسبب رد مشكك ...
الحين انا بس اتوقع منك اخوي TOPRPM انك احد شخصين :-
1/ رجل وتعرف بخطئك في حقي ..وهنا اعتبر ما كنه صار شي.
2/ انسان عنده حساسيه ضد كل شخص يتميز عنه..وهنا ادعو لك بالشفاء انشاء الله..

من وجهه نظري لا زلت أعتقد أنك تستعمل باتش خارجي. ولا تقوم بالكتابه بشكر مباشر على بيانات السيدي. وبالنسبة لكلمة da7imtuta في أسفل القائمة يسهل تغييرها من الباتش نفسه. بالنسبة لاصدارات الاندية. لا أرى أي صعوبة في ضل وجود برامج مخصصة لهذا الغرض. ولكني أعترف بأن هذا يتطلب الكثير من الجهد والوقت

على أي حال انا لا أرغب في التقليل من جهدك لأن الهدف واحد وقد أشرت من البداية لو اني في السعودية كنت أول واحد اشتري اللعبة

بالنسبة لتوقعاتك مني :

"1-رجل وتعرف بخطئك في حقي ..وهنا اعتبر ما كنه صار شي"
لا أرى انني أخطأت والسبب اني بنيت افكاري على أسباب منطقية جدا يكفي اني أول ما سجلت قبل شهرين لم يكن هناك احد يتكلم عن الباتش الانجليزي ل WE5FE فكيف حدثت هذه الطفرة وأصبحت تترجم بنفسك !!!

"2- انسان عنده حساسيه ضد كل شخص يتميز عنه..وهنا ادعو لك بالشفاء انشاء الله"
أنا لا أرى نفسي متميز ولست حساسا ضد الاخرين والله أعلم بما في نفسي وكل ما حدث اني أدليت بأفكاري. وتذكر ان اسبابي منطقيه بالنسبه لي على الاقل.

كل ما سبق لا يمنع أن أكون مخطئ ولكن على الاقل أنا أملك اسبابي ولم اتهمك بشكل عشوائي

صدقني يا عزيزي أنا ما أرغب في تكبير الموضوع لأن الهدف واحد

DE NILSON
14-05-2002, 02:43 PM
اصلا داحم توتا اخلاقه ماتسمحله بالكذب علينا
ونحن واثقون في كلامه
وبععدين لاتقعد تتفلسف يا توبارم
واحمد ربك انه في واحد مسويلنا هالأشياء
ولا انت غيران منه:غضب: :غضب:

وداحم توتا محبوب من جميع الاعضاء ومابقي الا انت وتشك في كلامه
:غضب: :غضب:

ماعليك يابودويحم
كمل عملك والله يوفقك ويسدد خطاك

RAUL 7
14-05-2002, 03:18 PM
بصراحه الاخوان الله يجزاهم خير ما بقوا لي شي اقوله:D

استمر يا داحم و ما عليك من احد:)

ريــفــالــدو
15-05-2002, 12:20 AM
بصراحه الاخوان الله يجزاهم خير ما بقوا لي شي اقوله

استمر يا داحم و ما عليك من احد

داحم زي ماقال راؤول بالضبط وماعليك ...

بعدين : ((( ********************)))

Dark Angek يقول :

يا ريفالدو...ما توصل لهذي الدرجه :)

BiN-3Li
15-05-2002, 03:33 AM
يا ابو دحيم
معليش العرب كذه يحبوا يلخبطوا في الكلام
واذا تبغه اي مساعده
ايميلي عندك;-)

Bo$Ali
19-05-2002, 11:55 PM
سؤال انت كيف ترجمت اللغه انت عندك لغه يابانيه؟
:أفكر: او انك خذت الترجمه استبدلتها بدل اللغه اليابانيه
واذا عندك ملفات الأصدار الخليجي ارجو انك تكون حاطهم على النت حتى احملهم واحطهم على سيدي مهما بلغ حجمها;)

Gio
20-05-2002, 10:16 AM
و الله الإخوان ما تركوا ل شي اقوله :o

كمل يا بو دحيمه و لا عليك من احد :D

حسين-911
21-05-2002, 09:37 AM
شباب هدوا الموضوع محد شكك بأخونا داحم ..
لكنه ما يقول الطرق راضين نقول احتكار .. له
واثباتاته حلوه ..
لكن توب ار بي ام .. قال الاشياء الي عنده بشكل منطقي للغايه .. :)