المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فانتسي ستار اون لاين على السوني O_o

ninja
14-05-2002, 07:43 AM
شركه سوني اعلنت انها سوف ترفق لعبه فانتسي ستار اون لاين نسخه البي سي هديه مجانيه مع (كيبوتر السوني الجديد المحمول P4 لتريهم مدى قوه الجهاز في 3دي ) ولتغريهم على شرائه (ولم تستخددم فاينل فانتسي) ?:
وهذا المصدر

فانتسي ستار على السوني (http://www.sony.jp/products/Consumer/PCOM/Software_02q2/PhantasyStarOnline/index.html)

علما انه نسخه البي سي من فانتسي ستار اون لاين تعتبر من افضل الالعاب الاون لاين في اليابان

وبما انكم دخلتوا الموضوع
في نفس الوقت بغيت اضيف لقطه مظحكه صارلتي وانا العب فانتسي ستار اون لاين الاسبوع الماضي انا والعضو دراجون وريور
(انا بشخصيه جديده نيو وهو عنتر )

تدرون انه في شخصيات NPC في العاب RPG وعند بحثنا في مدينه PSO لحل احدى المهمات الجديده اون لاين رد علينا احد الحراس بالكلام التالي اللي في الصوره ?:

ما ادري شو السبب لكن مهمات اللعبه تترجم في اليابان وفهل هم لهذي الدرجه ما يعرفون انجليزي او مقصوده ؟؟؟

ستيف بورنسايد
14-05-2002, 08:48 AM
مشكور على الخبر
بس المهم اللعبة بتنزل على البلاي ستيشن2 لو لا

Guilty Gear X
14-05-2002, 10:36 AM
thanks

well u remove the pic pls:o :": :#

ninja
14-05-2002, 11:47 AM
:# sorry about a pic

حاولت اشل الصوره ما قدرت ... بسبب الوقت 90 دقيقه مرت ... تقدر تحذفها او اي مراقب يحذفها ؟؟

هو شي غريب ... مع انه السيرفر يمنع مثل هذه الكلمات واذا اي لاعب كتب مثل هذه الكلمات تظهره بشكل هذا !@#$ او اي كلمه يابانيه غير لاعئقه يقطع عنه الخط ... لكن انه سونيك تيم يكتبلنا مثل هذا الكلام ... شي غريب جدا ...الصراحه ما اعرف شو السبب

THE_ZODIAC
14-05-2002, 12:08 PM
مشكووووووووووووووورر

و انشاء الله تنزل على السوني 2

Golden_Sun
14-05-2002, 01:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE_ZODIAC
مشكووووووووووووووورر

و انشاء الله تنزل على السوني 2

إنشاالله

ومشكووور عالخبر ;-)

Guilty Gear X
14-05-2002, 01:24 PM
انا سمعت ان فنتاسي ستار ما قام عدد كبير من اللاعابين يدخلونها
...هذا انا لاحظتة عندما دخلت الاونلاين قبل 4 اشهر...
يا ترى هل اللعبة ماتت؟؟؟
وقام سونيك تيم يكتب هذا الكلام؟؟

الحمدالله ان سكوير قالت ان فف11 راح تصمد 4 الى 5 سنين:أفكر: ":"

ninja
14-05-2002, 02:33 PM
- لعبه فانتسي ستار اون لاين حتى الان مكمله سنه و 5 شهور من اصدارها سنه 2000/12/26

-بالنسبه لسيرفرات الدريم كاست : تدرى انته اوضاع جهاز الدريم كاست للاسف الشديد الجهاز تقريبا منتهي والكثير تركه ... لكن معا ذلك سونك تيم لايزال يدعم لعبه فانسيي ستار اون لاين الى اليوم هذا (وخاصه لو شفت المهمتين الجديدتين من نوع الاربي جي تحس انها تجديد كبير في اللعبه) ... وفي مهمات قادمه ايضا المستقبل لانه لايزال في ايتم الى الان ما نزلت يعني لها بعد عمر اكثر ...

المشلكه الي صارت في الكلام اللي كان في الصوره اتوقع خطا في الترجمه (هو شي غريب) وخاصه انه المهمات تترجم في اليابان وبدون دعم من سيجا اوف امريكا

-عدد الناس ليس مثل قبل ايام ما كان لكل موقع لوبي خاص مثل IGN و غيره من الفرق الكبيره ... يعني شفتهم في نهايه الاسبوع الماضي وصلوا تقريبا 15 الف ....

-معظم الاعبين يلعبون هذي الايام الشالنج مود وبتحصل غرف مكتوب عليها TA ومعنها (تايم اتاك) صراع مع الوقت لتحدي وتحطيم الارقام القياسيه ولهم بلوك خاص لهذه التحديات ودائما مملوءه

- لكن بالنسبه ليسيرفرات نسخه البي سي PC فهي اضعاف نسبه الدريم كاست

- انا اشوف انه سونيك تيم خذ خبره كبيره من نسخه الدريم كاست في مجال الالعاب الاون لاين وشكل نسخه الكيوب متعالج كل النواقص في نسخه الدريم كاست و مع اضافه جزء كامل وهو ابسود 2 حيث انه اسم اللعبه فانتسي ستار ابسود 1&2 وليس Ver3 من كثر الاضافات التي فيها يعني الله اعلم كم بيكون عمر اللعبه وخاصه انها بتنزل على الاكس بوكس وممكن على البي سي(تطور الى ابسود2) وكلهم يقدرون يتلاقون ويلعبون مع بعض .... فما استبعد ابدا انها تكمل فتره مو بسيطه ابدا وخاصه انه اسطوره فانستي ستار اصلها بها 18 كلاس class في الشخصيات ولم يصدر منها الا 9 للدريم كاست و 12 للكيوب يعني توقع ابسود 3 و 4

وهذا بعض الصور لنسخه البي سي وكيف انتشارها في شرق اسيا
حيث باعت في اقل من اسبوع في تايوان واحدها اكثر من 45 الف نسخه يوجد ايضا موقع رسمي للعبه في كوريا وبدات تنتشر في محلات النت ورك

http://www.phantasystar.co.kr

E:man
15-05-2002, 02:37 PM
اوتسي انا اشتريت الدريم مؤخرا واشتريت فانتسي ستار صراحة نظام

قتالها يحطم الواحد بس ذا موب موضوعنا :D

المهم ما عرفت كيف ادخل الشبكة مع العلم الظاهر ان المودم جاي مع الجهاز

مو اكدي هو المودم لكنه جهاز مشبوك بجهاز الدريم وفيه فتحة لسلك التليفون

فما ادري اذا تقدر تشرح لي ولا لع ?:

ودمتم للعبتكم ذي الي ما ادري وش تبي سالمين :D

ninja
15-05-2002, 02:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E:man
اوتسي انا اشتريت الدريم مؤخرا واشتريت فانتسي ستار صراحة نظام

قتالها يحطم الواحد بس ذا موب موضوعنا :D

المهم ما عرفت كيف ادخل الشبكة مع العلم الظاهر ان المودم جاي مع الجهاز

مو اكدي هو المودم لكنه جهاز مشبوك بجهاز الدريم وفيه فتحة لسلك التليفون

فما ادري اذا تقدر تشرح لي ولا لع ?:

ودمتم للعبتكم ذي الي ما ادري وش تبي سالمين :D

كل اللي يبدون لعبها اوف لاين يتحبوطون اول شي .... لان التطور في اللعبه يباله وقت ويباله تعاون .... فيوجد اكثر من 15 ماجيك في اللعبه بالاضافه الى الضربات القاضيه التي تسويها الماج ... ولاتسى تريبه الماج واطعامها فتتعلم ضربات فتاكه .....

ولاتسى انه الهدف من اللعبه التعاون ... يعني شخصيات الفورس متخصصه بالماجيك ووضيفتها support اكثر ....الهانتر تخصصهم السيوف وهم في المقدمه دائما .... اما الرانجر (القناصين ) فهم متخصصين بالمسدسات بعيده المدى للتغطيه اثناء القتال .....

انا اول ما خلت اون لاين كملت 5 شهور بدون ما العب اوف لاين لكني اكتشفت انه في مهمات حلوه للتحميل اقدر انزلها من النت والعبها اوف لاين وخاصه بعد ما صار مستواي اكثر من 100 LVL والماج اللي ربيتها الى 200 LVL و كم هائل من الاسحله النادره والفتاكه ...

بالنسبه لطريقه تشغيل اللعبه اون لاين ... بسيط
تحتاج اللعب ان تكون اصليه (اي نوع اللي عندك Ver1 او Ver2 )

Neo Cid
15-05-2002, 03:01 PM
أنزين ...

إذا أنا عندي جهاز كمبيوتر عادي .. أقدر ألعب اللعبة ؟ ..

و هل هي بالأسواق ألحين ؟؟ ... و هل نفس الشبكة اللي يلعبون فيها لعيبة الدريم كاست ؟ ..

و شكراا ! ;)

ninja
15-05-2002, 03:20 PM
سيرفرات نسخه البي سي تختلف عن الدريم كاست .... حيث يوجد 3 قواعد حتى الان في نسخه البي سي وهي

jp ship القاعده اليابانيه
kr ship القاعده الكيوريه
tw ship القاعده التايوانيه

اما نسخه الدريم كاست

jp ship اليابانيه
us ship الامريكيه
eu ship الاروبيه

نسخه الدريم كاست متقدمه اكثر على الي يس يعني في مهمات نازله عندنا الى الان ما نزلت في نسخه البي سي لكن نسخه البي سي يوجد بها 7 لغات للتجرمه الفوريه اما الدري كاست 5 لغات فقط

-------------------------------------------------------------------

صعب اتوقع انك تجد نسخه البي سي لانه ما نزلت الى الان في امريكا لكن لو حصلت اليابانيه ليست مشكه لانه فيها 7 لغات وتقدر تلعهبا بالانجليزي وانا عندي الطريقه للعب بالنسخه اليابانيه من نسخه البي سي يعني تقدر تلعهبا اون لاين بكيبوترك

-------------------------------------------
وهذي صوره لنسخه البي سي