المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منا لم يمر على محل لبيع الملابس الداخلية وملابس النوم ..

ابو فيصل احمد
14-05-2002, 01:12 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم

الحمد للة

من منا لم يمر ولو بالصدفة على محل الملابس الداخلية او ملا بس النوم ولم يشدة طريقة عرضها الفاضحة وبشكل صارخ وغير المجسمات التى لايوجد عليها الا قطعة تكاد ..... ماذا اقول ولكن السؤال من هم الذين ابدوا اعتراضهم او اهتمامهم بهذة المحلات وطالبوا بتدخل المسؤلين ليتدخلوا ليجدوا ضوابط لهذا الشى المعيب .

ومما يزيد الطين بلة بان جميع البائعين من الرجال اى المحل الوحيد الذى تجد فية العامل ورب العمل متواجدين على طول بالاخص الكفيل الذى بيدة الخصم ومراعات الزبون اذا باللة عليكم كيف تريدون ايها المسؤلين بان تدخل امراة محتشمة على بائع من الرجال وتطلب منة نوع !!!! وبمقاس !!!
كيف باللة عليكم وان كان البائع من الشباب الذى فى اول ايام مراهقتة او العكس وكيف سيكون الوضع اذا رد عليها البائع بسؤال مثل هذا المقاس ملائم عليك او اوسع او هذا لا ياتى بحساسية فى المكان الفلانى ومجرب وهو ممسكا باطراف هذا الشى ويتلاعب بة بين اصابعة الن تكون مفاجاة للمراة وحينها قد تكون بيئة مناسبة لمرضى النفوس .

انا ارى ان على المسؤلين الاهتمام بهذا الموضوع الحساس الذى يخدش حياء بناتنا والحلول كثيرة :
لايجوز لرجل بان يكون البائع
بان يمنع عرضها بالصورة الفاضحة وبان يكون البيع داخل المحل
ويكون الاعلان الخارجى كافى
ممنوع دخول الرجال
ولو تمكنوا بان يجعلوا مثل هذا النشاط مقتصر على المشاغل التى مغطية الوطن فسوف يكون افضل

ودمتم

ماجد
14-05-2002, 06:37 PM
صح كلامك اخي ابوفيصل :(

مشكلة هذي .. صارت موجودة مع المحلات العادية تنعرض على الكل من الجنسين !! لازم يكون مكانها داخل قسم ملابس النساء ما يبين !! مو كل اللي يمر يطالع !! قلة ادب شنو هالكفيل :غضب:

يا ربي !! اللي يبيع رجال !! ليش ماكو حريم يشتغلون !!!!!!!!:غضب:

شكرا لك على موضوعك اخي ابوفيصل

يارب اغفر لنا و اغفر للمسلمين أجمعين

عبد الله سلطان
14-05-2002, 10:30 PM
اخى ابو فيصل انا معاك فى كل ماقلته .

لكن من يستطيع ان يتدخل اذا كان التاجر ذو نغوذ الا تستطيع وزاره

التجاره بفرض شروط على التاجر قبل فتح المحل بأن تكون المحلات للبيع الملابس النسائيه

عموما ان تكون العامله فيه من النساء ولكنهم مع الفساد ومتى دخل

الفساد الى النفس قول لهذه الامه يارحمان يارحيم.

شكرا لك على اثارة هذا الموضوع ونتمنى نجد اذنا صاغيه والسلام.

المهستر
15-05-2002, 01:29 AM
:D المشكله مقاس اكثر الحريم الي عندنا XXL

والله انك صادق يا بو فيصل والمشكله ان الحرمه تجلس تقلب

في هل الملابس قدام البائع وكأنه جدار مايحس ؟؟؟؟؟؟:#

وعاد تجيك اختنا في الله بالعبايه الفرنسي ورافع الغطا قدام الاجنبي

البايع وتقلب في هل الملابس المخزيه

وذا ناظرت في السعودي قالت / يوه وتغطت

ليش الاجنبي ماله احساس بس السعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟