المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب أنا محتار شاركوني الرأي

fayez-2000
19-03-2001, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب أنا محتار بسبب ألأخ بلايستيشن 2 يقول أنه على أن أغير توقيعي الذي أحببته جدا وبصراحه ماأقدر أستغني عنه ....
وقبل كذا حطيت موضوع بعنوان أفضل توقيع هذا لأني أحب توقيعي لاكن الأخ بلايستيشن مصر على أن أغير توقيعي وأنا تارك الأمر لكم وش رأيكم شباب...
(لاكن مابعي عناد أو تعصب مثل موضوع أيهم أحسن (فاينل فانتسي 7/8/9) خلوه على جنب خلاص وأريد آرئكم بسرعه...؟؟؟؟؟؟

Xenon
19-03-2001, 03:25 PM
تعجبني يا فايز2000 انك تقبلت رايي بكل روح رياضية واذا كان على فاينل فانتسي فصورها كثييييييييييير غير هذي الصورة واذا بغيت صور غيرها ففيه كثير يعني سهلة عندك تايدوس عندك سكوال عندك كثيييير وان شاء الله كها اسبوع ونشوف ردودك بتوقيع جميل .
:D:D:D.

هيجي هاتوري
19-03-2001, 07:18 PM
عندي لك فكرة احفظ الصورة و ودها في الفوتوشوب و صغر حجمها

gamemasterجيم ماستر
20-03-2001, 01:34 AM
هلا با الاخ فايز
با النسبه للصوره فأنا قد تابعت الموضوع الذى كتبه لك الاخ بلاى ستيشن2
فى موضوع اخر
ومن راى الشخصى با الفعل لو تستطيع ان تخفى الجزء السفلى من الصوره
او ان تعمل لها تصغير وتلوين للاجزاء الظاهره من جسدها السفلى بواسطه الفتو شوب يكون افضل وجميل جدا وبدالك تكون قد ضربت عصفورين بحجر
1- انك اخفيت الجزء الظاهر من جسدها السفلى وهذا يعجب الاخ بلاى ستيشن2 وانا والجميع
2- ان توقيعك المفضل سوف يكون مستمرا معك بعد ان أنزلت إداره المنتدى قوانين تنص على تصغير حجم التوقيع

وهذا وبا الله التوفيق

fayez-2000
20-03-2001, 09:34 AM
أشكركم شباب على التعاون لاكن متلاحظون معي إذا تم تصغير الصوره
ستكون غير مقبوله مثل الصوره التي مع الأخ( الكنكو1556 ) صايره صغيره مره لايكون تبوني أصغر التوقيع مثل الصوره والله تطلع بايخه اقول هم طالبين المراقبين أن تكون الصوره بحجم توقيع الأخ العزيز (الكنكورد1556 ) إذا كان كذا ظلم يأخواني ليش يسوون الأشياء هذه صدقوني ماراح نلقى توقيع جميل وحلو بذالك الحجم الصغير... لاكن على العموم أنا راح أبحث عن توقيع آخر غير التوقيع هذا وأدعوالي أن أجد توقيع مميز
"*لاكن لاأعدكم أن يكون صغير جداً أنا أحاول أن يكون صغير لاكن إذا مالقيت لاحول ولا قوه*"

fayez-2000
20-03-2001, 10:35 AM
والحين شباب وش رايكم في هذا التوقيع مناسب جداً صح واتمني أن يعجبكم ويعجب المراقبين والا يسون عليه مشكله أتمنى ..

Xenon
20-03-2001, 02:03 PM
صراحة انت كذا(بضم قبضة اليد ورفع اصبع الابهام الى أعلى):D.
وشكرا:D:D:D.

fayez-2000
20-03-2001, 08:25 PM
أهم شئ ماتكونوا زعلانين على والمهم رضاكم وبس...