المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه كذا ؟؟؟ ترى أنا هو sul911

I am sul911
19-03-2001, 02:11 PM
أنا وش سويت علشان أنطرد إذا كنت قلت شي مهب زين قلولي أنا والله ما قليت شي يقولون إني قلت أنا حمار وأنا غبي أنا ما قلت كذا إلا إذا كان في واحد يلعب باسمي قولو لي منه ووش قلت؟؟؟

gamemasterجيم ماستر
19-03-2001, 05:11 PM
ومين قال انك انطردت

بصراحه انا شوفت الموضوع اللى بعنوان اسباب خراب المنتدى وانت اللى ناشره

وبعد ان رد عليك احد الاعضاء برد عادى وجدت منك ردا له مكتوب فيه انك ؟؟ وتعترف بها ....وبعدها توالت الردود من البعض وهم يقولون نفس الكلمه بإستغراب منك ويسألونك لماذا نشرتها
لذالك حبيت ان لا يكبر الموضوع بكلمات بها نفس اللفظ

وحدفت الرد الذى به كلمه (حمار) سواء انت نشرته ام غيرك

على العموم حصل خير يا اخى وانا والله حريص على ان لا تكون هناك كلمات غير لائقه تطرح فى المواضيع او اى كلمه تكون فتيلا لإيثاره اى ردود عكسيه غير لائقه من قبل البعض

وارجو منك تغير رقمك السرى فورا لكى تخرج من الشكوك لان المنتدى قد دخل عليه بعض المخربين وممكن يكون لديهم الارقام السريه للدخول لجميع الاعضاء
وقد نبه المشرف العام عن ذالك وطلب من الجميع تغير الرقم السرى الخاص بهم.
ويا هلا

20-03-2001, 01:52 PM
مين قال أنا والله ما كتبت زي كذا والله واحد كاتب باسمي يمكن وأكيد جاكي شان
----------------
وراه أسب نفسي
-----------
وأنا أصلا أنطرت
--------
وأنا الحين عجزت أكتب باسم sul911 وأنا يمكن كلهم يعرفوني إني ما أقول زي هذا الكلام خاصة ميل سي وعزوز2000 ويمكن سنورلاكس وبادقاي

gamemasterجيم ماستر
21-03-2001, 01:35 AM
يا I am sul911

امممم
اكيد ان احدا عرف رقمك السرى ودخل به ومن ثم كتب الكلام الذى مسحته انا مؤخرا ............وبعدها قام هو بتغير الرقم السرى ........لذالك انت الان لا تستطيع الدخول بنفس رقمك القديم

وتظن ان احدا قد طردك
لذالك انتبه وحاول ان تفهم المشرف بذالك وممكن يكون افضل لو تراسله على الرسائل الخاصه با المنتدى

ويا هلا

BadGuy
21-03-2001, 02:21 AM
شده وتزول ياsul911
وانا متأكد انه في واحد ثاني هو اللي كتب ذاك الكلامhttp://cwm.ragesofsanity.com/s/cwm/disgust.gif

21-03-2001, 01:41 PM
ياشبااااااااب انا ميل سي الحين في هاذي الرساله( والله صدق)

لأني مااقدر اكتب.
ولا تحسبوني سارق كلمه السر لا
هو عطانياها.

المهم:
اعتقد مثل ماقال الأخ جيم ماستر انه في واحد مغير كلمه
السر وكتب فيها..
وشكرا...

brhoom
21-03-2001, 01:45 PM
انا ما اعتقد انه هو لانه ماتب الموضوع بعدين يقول عن نفسه حمار

21-03-2001, 02:12 PM
لا أحد يشك بميل سي أنا معطيه كلمة السر أمس علشان يبي يكتب موضوع لأدماين علشانه ما يقدر يكتب بميل سي