المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تهديد "غير مؤكد" ضد محطة نووية أميركية في الرابع من تموز



مهندس 2000
15-05-2002, 01:45 AM
واشنطن- اعلن مسؤول اميركي اليوم ان اجهزة الاستخبارات الاميركية أبلغت بتهديد "غير مؤكد" باعتداء قد يستهدف محطة نووية في الرابع من تموز(يوليو) يوم العيد الوطني الاميركي.

واضاف هذا المسؤول طالبا عدم الكشف عن هويته "هذه معلومة غير مؤكدة، ومصداقيتها قابلة للنقاش". واوضح "اننا نتعامل بجدية مع جميع التهديدات".

وذكرت صحيفة "واشنطن تايمز" ان وكالات الاستخبارات ابلغت الاسبوع الماضي ان مجموعة تعد لاعتداء إما ضد محطة "ثري مايل ايلاند" النووية في بنسلفانيا (شرق) وإما ضد محطة نووية اخرى في شمال شرق الولايات المتحدة خلال احتفالات الرابع من تموز(يوليو).

واكد المسؤول ردا على اسئلة وجود هذا التهديد مشيرا الى ان اجهزة الاستخبارات غالبا ما تتلقى تحذيرات تتعلق بأبرز ايام العطل. واوضح ان التحذير بشن اعتداء في الرابع من تموز(يوليو) ليس نتيجة استجواب ابو زبيدة المسؤول في القاعدة الذي اعتقل في باكستان في اذار(مارس) الماضي.

وكان وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفيلد اكد الاسبوع الماضي ان ليس في حوزته معلومات تتعلق بامكان حصول اعتداء قيد التحضير باسلحة نووية ضد الولايات المتحدة، لكنه اشار الى ان هذا التهديد فعلي بالتأكيد.

حنان القيس
15-05-2002, 02:26 PM
اللهم أقذف الرعب في قلوبهم ودمرهم وأهلكهم بقوتك ياقوي ياجبار اميييين:أفكر: