المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ان شئت فادخل ستستفيد(الجزء الثاني من مقاله العرب بين الاسلام و القوميه)

islam_my_life1
15-05-2002, 10:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثاني /العرب بين الاسلام و القوميه
لقد تناولنا يا اخوتي الاحبه ما هو واقع الامه العربيه التي جعلت منا قوميين لا اسلاميين في مقاله اولى في منتداكم الطيب هذا و ها هو الجزء الثاني راجين من الله القبول والمغفره:
الاسباب
1 - تعدد الافلاك الفكريه المنبثقه عن مدارس غربيه في حاضر الامه الاسلاميه .
منذ نشوء هذا الدين و الرسول(ص) و اصحابه و التابعين و تابعي التابعين و غيرهم كانت افكارهم تدور في فلك واحد الا وهو الحفاظ على الدين ونشره .

و منذ نشوء الدين الحق على وجه هذه البسيطه و منذ ظهورالنور الساطع و منذ ان هجر الناس الجهل وابتعدوا عن الشقاء , بدات الجيوش تقرع طبول الحروب لمحاربه هذا الدين,لان هذا الدين لم يأتي على ما اراده اليهود و النصارى و غيرهم,فاعدوا ما اعدوا من الحروب ضده و لكن هيهات فقد نصر الله هذا الدين .

و مع مرور الايام ايقن الغرب كله ان الحرب و الاسلحه , سواء أكانت أسلحه بدائيه او أسلحة تقليديه او أسلحه متطوره ,من الحجر الى القنبله النوويه,لن ولم تمس عقيده المسلمين ولم تحركها قيدأنمله , فطفق ساسه الغرب , يفكرون و يفكرون ما هو سلاحنا الفتاك , و اخيرا قد وجدوه انه الحرب الفكريه.

نعم ان اشد انواع الحروب فتكا , كما يبين لنا التاريخ على مدى الالاف السنين المتعاقبه ان الحرب الفكريه لها الاثر العميق على البشر فتذوب الحضارات في بعضها و تضيع الهويه, فيتغير الفكر والعقيده معا , ويستطيع اي شخص ان يسيرك كيف شاء و لا حول و لا قوه الا بالله .

أستنتج اهل الفكر الاوروبي ان العقيده الاسلاميه هي عقيدة قد ثبتت في قلوب المؤمنين, فعقدوا العزم على يبعدوا المسلمين عن عقيدتهم , ومن ثم تسمم افكارهم بأفيون غريب و غربي معا.

وبدء التطبيق, قدبدء و المسلمون نيام و على راسهم العرب , و بدء محفل النورانين بقياده " وايزهاوبت " في عام 1771 م يضع الاساس لهذه الحمله فطفقوا يقيمون الثورات في جميع الدول الاوروبيه التي لا تساعدهم و من ثم وضعوا الاسلام نصب اعينهم و ارسلوا الحملات الصليبيه الى الى الدول العربيه الاسلاميه من حمله" نابليون بونابارت" الى معاهده "سايكس بيكو" و يمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين لم يصلوا الى اهدافهم (100%) (ان شئت للتفصيل في حقيقه النورانين اقراء كتاب "احجار على رقعه الشطرنج" لوليام غاركاري).

وعند قيام لثوره العربيه زرعت في انفسنا افكار غريبه و غربيه معا , و اقيمت الدول العربيه القوميه و انشئت تحت اكناف اليهود الملاعين , و انشئت الحريه الفكريه المفتوحه - وهي خبيثه في هدفها -فمنهم من
جعل (الراسماليه و الاشتراكيه ) من ناحيه اقتصاديه هدفه و منهم من جعل (المذاهب الفلسفيه) مذهبه من ناحيه فكريه كل هذا تحت شعار الحريه الفكريه و الديقراطيه وانشق العرب بين موافق و معارض و لكن بعد فوات الاوان , بعد ان رحلت العقيده من قلوب المومنين بها و اصبحت القلوب خاويه على عروشها .

وحقيقه لو اننا نعتبر لما وصلنا الى هذا الموقف اذ ان اهل هذه المدارس و من قاموا بتاسيسها قد رحلوا عن افكارهم و مثال ذلك فرويد ذلك الغربي اليهودي الحقير الذي اسس مذهبا يقوم على ان اي سلوك بشري حقيقته
عقده جنسيه فيقول في احدى مؤلفاته:( انكم لا تعرفون الحقيقه فالابن يرضع من امه لافراغ شهوة جنسيه , و الابن يكره اباه لان اباه قد حرمه من مضاجعة امه و اخته ,...............) و للاسف في العالم الاسلامي العربي قد تبعته ثله و ان كانت قد انقرضت هذه المذاهب و اهلها لكن على سبيل المثال .
هذه احدى الاسباب التي جعلت منا قوميين لا اسلاميين بفكرنا و فعلنا و لاحول و لا قوه الابالله .
اما السبب الثاني :
ان شاء الله في مقاله اخرى نلتقيكم و السلام عليكم
اخوكم :
islam_my_life1
لا يسعني سوى ان اشكر اخواني الذين قد كتبوا ردودا في المنتدى و منهم من اتصل بي على الانترنت على الياهو ماسنجر و تحاورنا بطريقه نقديه فكريه رائعه منهم اخت لي في المغرب و اخ من الجزائر و الحمد لله من قبل و من بعد.
و الله ورسوله اعلم.:\
# :# :# :# :# :# :# :# :# :#

islam_my_life1
17-05-2002, 07:55 PM
السلام عليكم و رحمه الله
هل من يقراء هذه المقالات الفكريه و يستفيد
الراجي من الله المغفره
اخوكم
islam_my_life1

Tamara
18-05-2002, 10:17 AM
اخي انا استمتعت كتير في قرائه الموضوع عنجد وبستنا الجزء التاني

طبعا الغزو الغربي اليساري الاصل على المسلمين من اهم اسباب تداعيات الوضع الحالي للمسلمين لاكن مش بشكل عام كل المسلمين
البعض منهم
والغزو الفكري كتير اسهل كان للغرب لانو ارخص ماديا وكل متطلباتو شويه مباديء فاشله وكم فيلسوف معقد ولايؤمن بوجود الله
وطبعا توجه هاد الغزو لفئه عمريه معينه كبرو علا هاي الافكار ومنهم لاولادهم توارثوها
وانا بامن بشي اذا انا اقتنعت بشي وصرت تدافع عنو امتلكك هاد الشيء
زي دعاه القوميه والراسماليه
حتى الديموقراطيه انا بعتبرها دكتاتوريه لا تستغرب كلامي احكيلك شو القصد ... الدكتاتوريه مافيها حريه زي النظام الشيوعي
والديموقراطيه حريه بتتحول فيها لعبد لافكار مناداه الحريه ورفض افكار الغير الي مو موافقه لرايك وبالتالي انت تحولت لسجين تحت رايه الحريه
اذن هاي الافكار دكتاتوريه وانت كمان
وكل هاي المباديء غزو فكري بنتحول فيها لسجناء لحضاره الغرب والي هي اصلا سببها البعد عن الله والتشكيك في وجوده
وسلبنا هويتنا الاسلاميه في انهم يحسسونا انو الاسلام كعقيده ودين اضعف من انو يكون اسلوب حياه شامل
وانو الحضاره والرقي لا دين لهم وبالتالي الاسلام قاصر كقصر الاديان الاخرى وطبعا كلها اديان سماويه بس الاسلام اخرها والوحيد غير محرف والوحيد الي بشكل خطر عليهم

وللنقاش بقيه اكيد

ODIN
18-05-2002, 11:01 AM
اولا جزاك الله الف خير على هذه المقاله ...

سبحان الله ... يالهم من يهود حثاله .. من يتخيل ان القوميه العربيه نبعت منهم ؟؟؟!!

Tamara
19-05-2002, 06:12 AM
نرجع ونكمل الموضوع وياريت اخي اسلام تكمل الحوار

اخي Odin طبعا القوميه من الغرب لو بنركز شوي صغيره علا وضع امريكا زمان من شي اربعين سنه الحكومه الامريكيه خلقت العنصريه في الشعب الامريكي وحاولت انها تخليهم عنصرين
ووفرت التعليم والكنائس والعيادات والوظائف للبيض وحرمت السود من كل شي فكانو عبيد للبيض ... ومنعوهم حتى من تعلم القرايه ودخول حتى مطاعم البيض .. ومنعوهم يتزوجو من البيض والي بعمل هيك بقتلو
و نتج سود كريمنال بدون تعليم وحاقدين
وهلاء الصوره انعكست الحكومه اعطت السود كامل حقوقهم بصوره غريبه جدا وتعليم ودعم حكومي .... ول فير ... وانعكست الصوره والبيض صارو يحقدو علا السود
السود ما بشتغلو نهائيييييييييي .... ليش ؟ في دخل جايهم ولا يغلبو حالهم ....البنت بتكون 12 وبتجيب بيبي عشان تاخد فلوس من الحكومه الي داعمينها .....

وطبعا هدف الحكومه انهم يشغلو الشعب بمشاكل عنصريه داخليه وتخليهم بجهل معتم ...
انا درست هون والجغرافيا والله العظيم ولا الها علاقه في الدنيا
والتاريخ بضحك علمونا انو امريكا الي انتصرت في الحرب العالميه التانيه
وهاد طبعا غلط ... الرياضيات الله يعوض ....
ليش هيك ؟؟؟؟ ما بدهم الشعب يفهم ويحاسبهم ويسالهم ليش او هاد غلط

ونفس الشي همي عملو في المسلمين عن طريق زرع القوميه
دورو علا الاقليه وهمي العرب والي بمسلو 13% من تعداد المسلمين
في العالم وخلوهم يعتبرو حالهم عرب مسلمين وغير عن الباقي من الهند الفلبين الباكستان .. الخ
عشان ما تتوحد صفوفنا وبالتالي في مسلمين صح بس بعدنا عنا عربي . وغير عربي .. وطبعا الدول الاسلاميه زادت الطين بله وحولوها لسعودي , مصري , سوري .... الخ
وطبعا عرف الغرب انو من ضمن العرب في مسيحين بس راح نضمهم النا كونهم عرب وهاد الرابط الوحيد معهم والي بدس افكار مسيحيه باسلامنا
وكتير يتسمع مسلمين بحكو لا تغلط علا المسيحين انا صاحبي مسيحي وما في احسن منو ..... وبنسى انو مش لانو مسيحي هوي منيح هاد رجع لشخص الفرد مو لدينو المسيحي .....

يعني الغرب لعبها صح في امريكا واوروبا ولعبها صح معنا عشان ننسى مشاكلنا الحقيقي وصراعنا الابدي معهم في البقاء ...
فهم ازكى منا بعرفو انو صراعنا معهم صراع وجود مش صراع حدود ... والي كتير من المسلمين بس يحكو عن الصهاينه بحكو اهم شي الارض وكانهم نسيو انو الصراع صراع وجود فقط ومش صراع حدود

وهيك كملت العبه مشاكلنا صارت قوميتنا وجنسياتنا وارض فقط فاحنا اعترفنا باسرائيل كدوله اذان اعترفنا بالكيان الصهيوني اليساري
ونسينا صراعنا معهم واسترداد مجدنا الي سلبوه

ويعطيكم العافيه ادي تعبو
والنقاش بعدو مفتوح

Tamara
19-05-2002, 06:15 AM
نرجع ونكمل الموضوع وياريت اخي اسلام تكمل الحوار

اخي Odin طبعا القوميه من الغرب لو بنركز شوي صغيره علا وضع امريكا زمان من شي اربعين سنه الحكومه الامريكيه خلقت العنصريه في الشعب الامريكي وحاولت انها تخليهم عنصرين
ووفرت التعليم والكنائس والعيادات والوظائف للبيض وحرمت السود من كل شي فكانو عبيد للبيض ... ومنعوهم حتى من تعلم القرايه ودخول حتى مطاعم البيض .. ومنعوهم يتزوجو من البيض والي بعمل هيك بقتلو
و نتج سود كريمنال بدون تعليم وحاقدين
وهلاء الصوره انعكست الحكومه اعطت السود كامل حقوقهم بصوره غريبه جدا وتعليم ودعم حكومي .... ول فير ... وانعكست الصوره والبيض صارو يحقدو علا السود
السود ما بشتغلو نهائيييييييييي .... ليش ؟ في دخل جايهم ولا يغلبو حالهم ....البنت بتكون 12 وبتجيب بيبي عشان تاخد فلوس من الحكومه الي داعمينها .....

وطبعا هدف الحكومه انهم يشغلو الشعب بمشاكل عنصريه داخليه وتخليهم بجهل معتم ...
انا درست هون والجغرافيا والله العظيم ولا الها علاقه في الدنيا
والتاريخ بضحك علمونا انو امريكا الي انتصرت في الحرب العالميه التانيه
وهاد طبعا غلط ... الرياضيات الله يعوض ....
ليش هيك ؟؟؟؟ ما بدهم الشعب يفهم ويحاسبهم ويسالهم ليش او هاد غلط

ونفس الشي همي عملو في المسلمين عن طريق زرع القوميه
دورو علا الاقليه وهمي العرب والي بمسلو 13% من تعداد المسلمين
في العالم وخلوهم يعتبرو حالهم عرب مسلمين وغير عن الباقي من الهند الفلبين الباكستان .. الخ
عشان ما تتوحد صفوفنا وبالتالي في مسلمين صح بس بعدنا عنا عربي . وغير عربي .. وطبعا الدول الاسلاميه زادت الطين بله وحولوها لسعودي , مصري , سوري .... الخ
وطبعا عرف الغرب انو من ضمن العرب في مسيحين بس راح نضمهم النا كونهم عرب وهاد الرابط الوحيد معهم والي بدس افكار مسيحيه باسلامنا
وكتير يتسمع مسلمين بحكو لا تغلط علا المسيحين انا صاحبي مسيحي وما في احسن منو ..... وبنسى انو مش لانو مسيحي هوي منيح هاد رجع لشخص الفرد مو لدينو المسيحي .....

يعني الغرب لعبها صح في امريكا واوروبا ولعبها صح معنا عشان ننسى مشاكلنا الحقيقي وصراعنا الابدي معهم في البقاء ...
فهم ازكى منا بعرفو انو صراعنا معهم صراع وجود مش صراع حدود ... والي كتير من المسلمين بس يحكو عن الصهاينه بحكو اهم شي الارض وكانهم نسيو انو الصراع صراع وجود فقط ومش صراع حدود

وهيك كملت العبه مشاكلنا صارت قوميتنا وجنسياتنا وارض فقط فاحنا اعترفنا باسرائيل كدوله اذان اعترفنا بالكيان الصهيوني اليساري
واصبحنا دعاه السلام ... استسلام ....
وراح يتحقق الحلم اليهودي الي همي عايشين عشانو وهوي دوله حدودها من النيل للفرات
واحنا سبب وجودنا في اعدام وجودهم تلاشا تماما مع السلام
ونسينا صراعنا معهم واسترداد مجدنا الي سلبوه

ويعطيكم العافيه ادي تعبو
والنقاش بعدو مفتوح

islam_my_life1
19-05-2002, 06:23 PM
الحمد لله رب العالمين
الحمد لله على هذه الردود الطيبه التي لم اكن اتوقعها
اخواني ما دمتم معي فلن اتهاون يوما ولن اقصر في حق امتي امة الاسلام لحظه واحده
لراجين من الله القبول و المغفره
اخوكم
islam_my_life1:-) :-) :-)

islam_my_life1
21-05-2002, 06:27 PM
شكرا لك يا اخي tamara
اللهم اجعل من اخينا حجه للاسلام و جزاك الله عنا و عن المسلمين كل خير وافادنا الله بعلمك
اخوك بالله
islam_my_life1;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
علما يا اخي هذا الجزء الثاني و الجزء الاول منشورفي المنتدى الطيب
و الجزء الثالث قريبا ان شاء الله

الجميلي
23-05-2002, 02:11 PM
أخوي الحبيب islam_my_life1 جزاك الله كل خير

القوميه العربيه خرجت من النصارى العرب , انظروا كيف يحاربوننا بطرق خبيثة , وخطورة النصارى العرب لا تقل عن خطورة اليهود

وبعض من الامثلة :
مؤسس القوميه العربيه ميشيل عفلق اللبناني الاصل ونصراني الديانة .
الرجوب النصراني قائد الامن الوقائي كل فترة يسلم المجاهدين لليهود .
الميليشيات النصرانية بلبنان يقتلون المسلمين ويهجرونهم , وكثير منهم بالجيش الاسرائيلي والموساد .
جون قرنق الذي يتلقى الدعم الامريكي لمحاربة الحكومة السودانية ولتجزئة السودان .

النصارى العرب لهم دور كبير باضعاف الامة الاسلامية وتشتتهم .

الجميلي
23-05-2002, 04:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tamara

حتى الديموقراطيه انا بعتبرها دكتاتوريه لا تستغرب كلامي احكيلك شو القصد ... الدكتاتوريه مافيها حريه زي النظام الشيوعي

تذمين الديمقراطيه وترفعين من الشيوعيه , مش غريبة لانك دافعتي عن جمال عبدالناصر الاشتراكي والاشتراكية مستوحاة من الشيوعيه , ونزار قباني تمجد عندك بموضوع سابق وهذا الشيوعي باشعاره الجهنمية كان يتعدى على الخالق استغفر الله .

الشيوعيه أم الدكتاتوريه بموسليني المجنون وجيفارا هؤلاء هم الملحدين , دخولك بالموضوع خطأ الا اذا كنت متناقضة .

الديمقراطيه وليست ( الديموقراطيه ) للعلم فقط ;-)

islam_my_life1
25-05-2002, 10:49 PM
شكرا لك يا اخ الجميلي و جزاك الله خيرا على هذه الملاحضات

golden_sky
26-05-2002, 01:52 PM
السلام عليكم :

بس يا اخي حرام الواحد يختصر صلى الله عليه وسلم إلى ( ص )

السماء الذهبية

islam_my_life1
30-05-2002, 11:06 PM
نلقاكم يا اخوتي في 1-6 ان شاء الله