المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رأيكم في نواف التمياط في wg6

بروسلي
16-05-2002, 12:59 PM
أنا الصراحة أول ما شتريت اللعبة رحت على طول على اخترت المنتخب السعودي قلت يمكن زادو طاقات بعض اللاعبين وبالأخص نواف بس طلع العكس ما سوى أي شيء في المستوى نواف مع العلم أنه أفضل لاعب في آسيا يوم أشوف ناكاتا أووووووف على طاقته أحسن من نواف والله غريبة:!
أبي رأيكم يا شباب .....وش الحل ?:

D0WN~T0WN
16-05-2002, 01:06 PM
يارجال منتخبنا معطينه الخامس

الا ابو دعيع بس حتى هو ماعطوه حقه

بروسلي
16-05-2002, 01:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
يارجال منتخبنا معطينه الخامس

الا ابو دعيع بس حتى هو ماعطوه حقه

وأنت الصادق مافيه إلا لاعبين شوي عطوهم حقهم مثل : ليزورازو (فرنسا) فان نستلروي (هولندا) كليفرت (هولندا) ريفالدو (برازيل) :أفكر:
المفروض عليهم يصممون شيء مضبوط لأنه كل سنة يطلع لاعب خطير و أيضا لاعب ينزل مستواه .

D0WN~T0WN
16-05-2002, 01:35 PM
شف لو نواف محترف في اوروبا شوف قوته صح زي احمد حسام مستواه ممتاز ومصطفىحاجي بعد

بروسلي
16-05-2002, 01:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
شف لو نواف محترف في اوروبا شوف قوته صح زي احمد حسام مستواه ممتاز ومصطفىحاجي بعد
ما أنه نواف ما احترف في أوربا لكن مستواه يأهلوه يلعب في أفضل الفرق الأوربية

الخليجي
16-05-2002, 02:09 PM
بصراحه افشل منتخب منتخبنا لا تقولون لي تأهل للكاس (العالم) الناس بس شاطرين منتخبنا فاز منتخبنا فاز بس لما تجي للمباريات الصدق في كاس العالم اتحدى لو يتأهل أو يفوز في احد المباريات .

D0WN~T0WN
16-05-2002, 02:12 PM
الخليجي
رح ناظر كابتن ماجد تراه زين

بروسلي
نواف انشالله اذا راح نادي رودا ولعب بمستواه المعروف باذن الله راح يلعب باكبر الاندية الهولندية وانشالله يلعب للاندية الكبيرة في اوروبا

عابد 25
16-05-2002, 08:16 PM
حتى اشكالهم غلط ..

خلوا الشيحان عملاق :D ..

Kubaj
17-05-2002, 05:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخليجي
بصراحه افشل منتخب منتخبنا لا تقولون لي تأهل للكاس (العالم) الناس بس شاطرين منتخبنا فاز منتخبنا فاز بس لما تجي للمباريات الصدق في كاس العالم اتحدى لو يتأهل أو يفوز في احد المباريات .

اقول...هذا من اول ..لكن الان الوضع تغير ...:o

ولا تخليني ادخل معك في تحدي !!

بروسلي
17-05-2002, 05:51 AM

ردود الشباب كافة و وفة يا الخليجي وبعدين أي مباريات صدق ليش فيه مباريات كذب !!:أفكر: ولا عمري سمعت أنه فيه مباريات صدق حتى الودية فيه ندية وإثارة بين أي منتخب ;-)

بروسلي
17-05-2002, 05:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد25
حتى اشكالهم غلط ..

خلوا الشيحان عملاق :D ..
كلامك ما عليه غبار
والجزء اللي قبله wg5 حطوا سامي الجابر أسود و طلال المشعل أبيض عكسوا....... أظن شوي نقول في المصميمين حولان :0)

مسمار
18-05-2002, 01:39 PM

مسمار
18-05-2002, 01:40 PM
بصراحه افشل منتخب منتخبنا لا تقولون لي تأهل للكاس (العالم) الناس بس شاطرين منتخبنا فاز منتخبنا فاز بس لما تجي للمباريات الصدق
في كاس العالم اتحدى لو يتأهل أو يفوز في احد المباريات .

هههههههه وانت الصادق والله

والمشكله ليتنا ننهزم 1 او 2

اقل شيء 4:"

بروسلي
18-05-2002, 07:04 PM
أظن أنت مسخن يا مسمار وين 4 ليش هم فرنسا أبطال العالم ترى ألمانيا مستواها هبط
و بعدين أهم شيء شارك في كأس العالم 3 مرات متتالية يعني ولا فريق عربي سبق له أنه سوى كذا :cool: ":"

Striker
19-05-2002, 08:56 AM
ان شاء الله تشوفون شي ثاني فكأس العالم. الاعبين العري ينقصهم الأحتكاك بس وبعدين ترانا أحسن من ناس كثير فأوروبا، أنتوا تطالعون للأسماء لاكن ما قد حصل أحتكاك واضح لنا معهم.