المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاء ( لا للعنصرية ) 1

R W
17-05-2002, 04:43 AM
نحن العرب لسنا عنصريين . لقد أثبت ذالك عبر التاريخ والحمد لله . وسيرتنا الحضارية أظهرت أن الاسلام جمع الاسود والاحمر والاصفر والملون والاشقر تحت راية التوحيد . ولكن أروني ماذا يفعل الاخرون ببعضهم البعض ؟ هتلر والصهاينة والليبراليين وغيرهم من اصحاب العقد العرقية والطائفية . ما الذي قدموه للحضارة الانسانية ؟؟؟

سؤالي واتمني مشاركة الجميع هوا :
فتاة عربية شقراء خطبها شاب كامل المواصفات ولكنه اسود . ماذا ننصحها ؟

1) تقبل به .
2) ترفضه .
3) تأخذ برأي أهلها .
4) قيمنا الاجتماعية مختلفة في ذلك .

اخوكم
R W
الامبراطور

يارا
17-05-2002, 01:39 PM
اسمح لي اجاوب واقول لك ماعتقد ارضى فيه ولا تقول ان هذي عنصريه لان فكرتي ان الواحد يلبس الثوب الي يناسبه وماعتقد ان الواحد الي قصير بيلبس طويل او العكس هذا مو تقليل من شأن السود مثلا ولكن شي ماله داعي انه يصير الا اذا فيه مميزات تغطي على هذي الصفه
واي واحد يحب يخطب فتاه اكيد بيروح يدور البيضاء الجميله ذات الحسب والنسب والاخلاق اهم شي لان هذي افضل من الي تتوفر فيها نفس المواصفات لكنها سمراء
فاذا كان هذا صحيح فما نعتبر انفسنا عنصريين ربنا وربهم الله والجنه مفتوحه للجميع فقط للمن يحسنون صنعا
ولو باقولك اني ارى دائما مجتمعات السود اقل مستوى اخلاقي وديني بكل الدول حتى بامريكا الديموقراطيه طبعا معروفه الاسباب مو علشان لون بشرتهم
المهم عندي لو تقدم لي انا شخصيا واحد اسمر ماراح ارضى فيه لو اعطوني مال قارون((مال الوليد ممكن ههههه)
ونفس الشي لو كنت سمراء ماراح اخذ ابيض الا بحالات خاصه مثلا
ولكن عموما تعودنا نبلس ثوبنا الا يناسبنا وعلى قوله المثل من ياكل بيدينه الثنتين يزور
والجنه للجميع بس خلونا نحسن عملنا وربي كفيل بعباده
هذا رأيي بدون عنصريه
;-)

R W
17-05-2002, 10:15 PM
مشكورة الاخت يارا علي المشاركة فأجابتك كانت رقم 4

وانا حتي الان لم اقل رأي الخاص من اجل ان تعلقيى عليه :6

عبد الله سلطان
17-05-2002, 10:38 PM
انا برأى مادام هو مسلم وذو اخلاق وطيب القلب والمهم يعامل بنتى معامله حسنه اقول ماعندى مانع اذا هى رضت فيه . الكلمه اول واخر لها.

محمد العنزي
18-05-2002, 12:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
انا برأى مادام هو مسلم وذو اخلاق وطيب القلب والمهم يعامل بنتى معامله حسنه اقول ماعندى مانع اذا هى رضت فيه . الكلمه اول واخر لها.

انا اوافق الاخ عبدالله سلطان الرأي . :)

يارا
18-05-2002, 09:09 PM
مشكورة الاخت يارا علي المشاركة فأجابتك كانت رقم 4
مو هذا اختياري ولو كنت محددته كان قلت اختصار للكتابه ولكن اختياراتك مو شامله
;-)

R W
20-05-2002, 10:36 PM
الي يارا ممكن توضحي اكثر

تقدم لي انا شخصيا واحد اسمر ماراح ارضى فيه لو اعطوني مال قارون((مال الوليد ممكن

ونفس الشي لو كنت سمراء ماراح اخذ ابيض الا بحالات خاصه مثلا

21-05-2002, 11:51 PM
اقبل فيه اذا كان مطابق لفارس احلامي حتى لو كان اسود

يارا
22-05-2002, 12:44 AM
الظاهر انك ملزم اوضح لك الشكوى لله

اقولك ......انا قبيليه وعلى قدر كبير من الجمال ولله الحمد وحسب ونسب فهل بظنك لو بيتقدم لي واحد اسود بوافق عليه؟؟
بعيده اكيد ....مو لعيب فيه ولكن مو من ثوبي
ولو كنت سمراء ايضا راح اخذ من ثوبي لان الواحد مهما كابر فماراح يقدر يمد لحافه الا على قد فراشه
واذكر لك قصه وحده من اعزززززززز صديقاتي المقربات هي غير سمراء وتقدم لها واحد عنزي تدري شنو كان ردها؟؟
قالت له :صحيح اني خضيريه لكن اتشرف بنسبي واصلي هذا وهو تاج على راسي ولا تحسب الارتباط فيك بيزيدني شرف ورفعه فديني رفعني الله به واعزني روح الله يستر عليك

وطبعا طلع قفاة يقمر عيش :6 وماأخفي عليك صديقتي هذي زاد غلاها بقلبي لموقفها القوي هذا واحترامها لذاتها وماحقرت من نفسها برغم انه جاء يغليها على قولته

اعتقد جاوبتك وزود
ولا تظن اني متعصبه انا فقط حقانيه
;-) :#

امروءالقيس
22-05-2002, 11:19 AM
عودنا للجاهلية الاولى !!!!!
يا شباب شوفوا موضوع ثاني .

القلب الحنون
22-05-2002, 01:05 PM
انا برأيي ......... اتبع قول الرسول عليه افضل الصلاه والسلام.....: (اذا جأكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) .......يعني مو مهم المال او الجمال ......... اهم شي الدين والاخلاق وهذه هي مواصفات كل زوج صالح....................تحياتي :-) :-)

R W
23-05-2002, 01:53 AM
امروءالقيس

مشكور

القلب الحنون

مشكورة وانتى عجبتيني بأجابتك لانه لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوي .

وليس بالقبلية واجابتك كانت الاختيار الاول ;-)

ابو لطيفة
23-05-2002, 02:16 AM
انا قبيليه وعلى قدر كبير من الجمال ولله الحمد وحسب ونسب

يا اختي الله يصلحك تراكي في منتدى عام منتى جالسه تكلمين على الخطابه ... الثقل زين .. واللي واثق من نفسه ما يقول هالكلام

صحيح الحريم عقولهم خفيفه ......... وهذي الحقيقة بدون زعل ":"

والأخ الله يهديه هاللي حاط الموضوع .........

مالقيت الا هالوجه الودر هالكافر اللي يستهر بالمسلمين تحطه توقيع لك ..... الله يهدينا واياك بس قل لي وأنا اسويلك أشين توقيع على وجه النت ......... ?: بس أنت آمر .....

R W
23-05-2002, 04:09 AM
ابو لطيفة

مشكورة علي المشاركة وبالنسبة لتوقيعي انا احترم رأيك ;-)