المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الرجاء من كل اعضاء المنتدى الدخول لانه موضوع حساس

HeRCuLeS
17-05-2002, 03:41 PM
ارجو ان تجاوبوني على اسئلتي
اول سؤال بالنسبة لكل اعضاء المنتدى
اي الاجهزة افضل بين هذين الجهازين جيم كيوب ام اكس بوكس
وبالنسبة للجهاز الذي فضلتموه ما هي الالعاب التي عجبتكم بالجهاز المختار
وبالنسبة للبلاي ستيشن 2 انه خارج المنافسة لانه ربحان من زمان والسبب الثاني اني انا احبه موت
ارجو ان تجاوبوني على هذي الاسئلة بأسرع وقت........مع تحياتي

hattawi
17-05-2002, 04:03 PM
شوف

انا ماعندي هاي الاجهزة و ما عندي اي نية لشرائهم

الكيوب(جهاز حلو)... العابه حلوة و مسلية

الاكس بوكس.... جهاز غبي(حالياً).... بس سالفة الكوبي محيرتني......

تبا نصيحتي........ اتريا و لا تشتري شي لين ما توصلنا قطعة الاكس و الكوبي و اشتره...و اذا عندك بيزات اشتر الكيوب احسن... فكر برزدنت زيرو و ماريو و سيجا سوكر سلام..

Cyber Master
17-05-2002, 06:30 PM
حبيبي لاتدور غير الأكس بوكس لأنه هو المستقبل

العراقي17
17-05-2002, 07:07 PM
الاكس بوكس وضعه خطر حاليا لا تفكر تشتريه....اصبر عليه شوي خن نشوف شنو راحس يصير له...(اما يطيح او اما يستحوذ على السوق)

اما الجيم كيوب فلا تخاف اشتره وانت مغمض;) ....من نزل واهو من نجاح الى نجاح آخر... ولو تلاحظ انه اكثر العابه حصرية له!

ANiME CENTER
17-05-2002, 09:23 PM
هلا اخوي بالنسبه للاكس بوكس ماهو باين مستقبله الى الان وانا شخصيا اتوقعه بسير مثل الدريم كاست اما الجيم كيوب فهو بالمرتبه تقدر تقول الثاني بعد البلاستيشن بس موقتا وصراحه انا من المعجبين بكره القدم المسليه الا نزلت عليه

ونصيحتي انك تبقى على البلاستيشن 2 لانه مارح تجلس اسبوع والا في لعبه جديده بعكس الاجهزه الثانيه .

اخوك KOU

BiN-3Li
18-05-2002, 04:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KOU
هلا اخوي بالنسبه للاكس بوكس ماهو باين مستقبله الى الان وانا شخصيا اتوقعه بسير مثل الدريم كاست اما الجيم كيوب فهو بالمرتبه تقدر تقول الثاني بعد البلاستيشن بس موقتا وصراحه انا من المعجبين بكره القدم المسليه الا نزلت عليه

ونصيحتي انك تبقى على البلاستيشن 2 لانه مارح تجلس اسبوع والا في لعبه جديده بعكس الاجهزه الثانيه .

اخوك KOU
;) ;-) زي ما قال اخوي