المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخيرا لامشاكل في الdvd على Ps2 بعد الان

Revolver Ocelot
20-03-2001, 02:47 PM
ياشباب اليكم هذا الخبر الصاعق اخيرا اللي معاه بلاي ستيشن2 ياباني موديل SCPH-10000 او SCPH-15000

سيكون فرحا جدا لانه بفضل طريقة تحميل برنامج التشغيل على كرت الذاكرة تمكن الان بعض القراصنة من عمل برنامج يجعل الدي في دي يشتغل على البلاي ستيشن2 الياباني بمختلف انظمة الالوان والمناطق

والطريقة هي ان البرنامج يأتي على شكل ديسك ازرق اللون مثل الاشرطة الاصلية لبلاي ستيشن2 تدخله في الجهاز وراح يشتغل معاك ويطلب منك وضع كرت الذاكرة والضغط على زر دائرة ليبدأ البرنامج بالتحميل على كرت الذاكرة بعدها حط اي فلم DVD اي كان نظامه او منطقته سواء كانت ريجون1 او 2 او 3 او 4 راح يشتغل معاك كامل بدون اي مشاكل ولاتعارض مع اي تخزين للالعاب حتى ريدج ريسر5 التي كانت تتعارض مع برنامج التشغيل القديم لاتتعارض مع هذا البرنامج

على العموم هذا البرنامج جابه واحد من الشباب من ماليزيا سعره 50 دولار جاب ثلاث نسخ وطلبته واحدة وعطاني وانا جربته على 16 فلم دي في دي منها اثنين بنظام ان تي سي ريجون1 والبقية بنظام بال ريجون2 وكلها اشتغلت بدون اي مشاكل على جهازي الياباني

على فكرة الحركة ذي ماتشتغل الا مع الجهاز الياباني اما الامريكي والاوروبي فلاتعمل معها نظرا للتخزين المسبق لنظام تشغيل الدي في دي داخل ميموري اضافية داخل الجهاز ممايصعب التعامل معها في الوقت الحاضر

Rex
20-03-2001, 05:38 PM
ههههه

الحين أكيد في ناس باعوا الجاباني بتاعهم وبدلوه بأمريكي!!
وراح يبيعوا الأمريكي بتاعهم ويبدلوه بجاباني!!

بس أنته قلت أن النظام جبتوه من ماليزيا!! فهل سيأتي عندنا؟؟!!

Revolver Ocelot
21-03-2001, 05:18 PM
REFLEX لااقدر ان اقول لك هل سيكون في اسواقنا ام لا

لأن ذلك يعتمد على التجار وشطارتهم

police_911 مافهمت بقصدك انك ماتعرف طريقة الDVD

k_beast_of_prey
22-03-2001, 01:04 PM
مرحباااا لعشق البلاي ستيشن 2 والمخلصين لجهازهم
كيفكم ؟ انشاء الله تكونوا بخير
بخصوص الدي في دي خبر مفرح والله لكل اللي اشتروا الجهاز الياباني وندموا
وانا انشاء الله في حدود الشهر دا او الشهر التاني حطقم بلاي ستيشن 2
واستمتع بالالعاب اللي بيها مثل:
اونيموشا
ميتل غير
ذا بانسور
فاينل فانتسي 10
بلدي رور
تكن
وكثير
بس ملحوظة انا رايح اشتري الجهاز الامريكي لانه احسن شئ ولا كيف يا شباب اذا كنتوا شايفين غير كده فردوا علي
اوكي
c ya

Revolver Ocelot
23-03-2001, 06:28 PM
police_911 حدد لي نظام جهازك وموديله وانا راح اشرح لك الطريقة

k_beast_of_prey الافضل لك انت تشتري الجهاز الامريكي لانه الافضل من ناحية الالعاب

7aLeM
25-03-2001, 10:34 AM
ياليت لو لو تقول لي وين الالقي السيدي هذا او إذا في طريفه من غير السيدي يعني بالعربي ياخوي انا متوهق من زمان وتحسفت اني استعجلت وشريتها فا ياليت تعطيني حل نهائي (يعني شلون نهائي) هاها

شاكرين حسن تعاونك معنا ياخوي

Revolver Ocelot
26-03-2001, 02:19 PM
police_911 كيفية تشغيل الدي في دي في جهازك هي كالتالي

اول شئ تضع السي دي الازرق اللي جاء مع الجهاز وتشغله لين يطلع لك القائمة المكتوبة بالياباني اختر اخر واحد وسيعطيك مثل الصفحات تقريبا الصفحة الثالثة واكبس دائرة وتأكد من ان الميموري كارد في الجهاز عندها سيعطيك علامة تحميل وعندما تنتهي اعد تشغيل الجهاز وخلي الميموري مكانه وضع اسطوانة الدي في دي وادخل على بروسر ودق عليها لتعطيك قائمة المنيو وتعمل

اما سلبياته فهي : تعارضه مع بعض تخزين الالعاب كريدج ريسر5
لايشغل سوى افلام المنطقة2 بنظام الوان ان تي سي

اما بالنسبة للانترنت فستصدر سوني قريبا مودم للبلاي ستيشن2

7aLeM لايوجد حتى الان طريقة فعالة لتعدد انظمة المناطق سوى هذا السي دي وللاسف مااعرف مكان يبيعه عندنا بالسعودية لكن اسأل او ارسل طلبية مع احد المستوردين يمكن يجيك

police_911
21-09-2001, 11:02 PM
ممكن تقولى ليش تذكر اسمي وانا مو كاتب شي?: ?: ?:

DARK HDUKEN
23-09-2001, 01:23 AM
مرحبا ريفولفير أوسلت ... مشكور على هذا الخبر المفرح .. وبغيت منك خدمة .. أذا قدرك الله عليها... OK .

- عند تشغيلك الCD على الكمبيوتر.. تظهرلك برمجة الCD كلها ... فضلاً وليس أمراً ترسل لي البرمجة على E-mail ... وبكون لك شاكر وممنون
وإذا ما قدرت ... فأنا أشكرك على حسن تعاملك وعلى الخبر الحلو ... سلااام :D :) ;)

Revolver Ocelot
23-09-2001, 01:51 AM
هاهاهاهاهاها وش ذا الغبار الطالع ذا الموضوع كاتبه من زماااااااان وش جابه الحين ههههه :D

police_911 هههههه تصدق انا نفسي ماني فاهم شئ مثلك لان الموضوع ذا قديم لكن اكيد كنت كاتب رد فيه وانا رديت عليك ... لانه اكيد مو معقول راح اكتب اسمك وانت ماكتبت شئ ... المهم يارجل ماحصل شئ اكيد ردك اتمسح من هنا والا من هنا :D

DARK HDUKEN مافهمت قصدك هل تقصد الاوامر البرمجية الخاصة بالسي دي المذكور بالموضوع والله ابشر انا اكلم اخوي بكرة يشوف وشلون يطلعها لك وياليت انت تتكرم وتوضح لي الطريقة وانا اكلم اخوي بها لاني انا قاعد الحين في ابها والسي دي في جدة يعني بيننا مسافة 600 كيلو :D

فياليت توضح لي عشان اقدر اخدمك :)

DARK HDUKEN
23-09-2001, 07:32 AM
عليك نور ... الاوامر البرمجية الخاصة بالCD .... أوضحلك اكثر... لو خذت
الCD .. و وضعته في الكمبيوتر .. شو راح يصير .. طبعا ما بيشتغل ... بس بتظهرلك الاوامر البرمجية الموجود في الCD ... ارقام وحروف وخرابيط ما لها نهاية .. المهم اذا حصلت البرمجة خزنها على ملف ويمكن يكون اكثر من ملف .. شوف اذا تمت العملية على اكمل وجه يبقى عليك تراعي سعة التحميل قبل الارسال ..( مثل ما خبرتك سابقاً ترسلها على E-mail )... أحتمال تكون سعة التحميل 500 MB .. وانا آسف مرة ثانية على الازعاج
واعرف اني ثقلت عليك .. بس هذا فعل خير تاخذ أجر الله فيه..وإذا ما قدرت فأقولك جزاك الله خير وما قصرت واشكرك على أهتمامك باموضوع
وسلامتك يالحبيب :) :) :)

Revolver Ocelot
23-09-2001, 06:24 PM
اوكي انا اخذت لك الاوامر البرمجية ويوم جيت انسخها تفاجأت ان سعتها 89.9 ميجابايت

فما أدري ياأخي وشلون اقدر ارسلها لك الايميل حق الهوتميل نفسه مايشيل غير 2 ميجا

وايضا سرعة الاتصال ماتساعد يعني لو أجلس ارسل لك ملف بهذا الحجم سوف يستغرق على اقل تقدير 4 ساعات هذا اذا ماانقطع الاتصال

فياأخي اذا عندك طريقة لمشكلة الارسال ارجو انك تتحفني بها لكي اقدر اخدمك قدر الامكان :)

DARK HDUKEN
23-09-2001, 06:50 PM
هذي صدق مشكلة .... OK .. تقدر تحط الاوامر على رسالة خاصة عن طريق المنتدى... هذا لو قدرت ... ولإذا ما صار هذى الشي .. خل الاوامر البرمجية محفوظة عندك حتى ارجعلك بحل .. هذا لو ما كان فيها اي أزعاج .. وشاكر لك تعاونك... سلاااام:) :D ;)

Revolver Ocelot
23-09-2001, 08:33 PM
DARK HDUKEN ياخي الموضوع ليس ملفات نصية لانه لايوجد اي ملف برمجي في الديسك بنوع TEXT والقرص يحتوي على اشياء كثيرة منها عرض بالفيديو لطريقة تشغيله وغير ذلك

لكن انا قمت بنسخ ملفات البرمجية لتشغيل الDVD ايضا مع ملف مهم وهو الSYSTEM تبع الديسك وهو نظام اقلاعه على البلاي ستيشن2 عند تشغيله

الحين انا لما ارسل لك كودات المناطق او الريجونز ومعها السيستم راح تحتاج لتشغيلها على البلاي ستيشن2 الى ملف باتش تنسخه مع الملفات على ديسك وهو متوفرة كثيرة في المواقع انا افضل باتش البارادوكس3 ممتاز لكن في هذه الحالة راح تشغل الديسك بنفس طريقة تشغيل الالعاب الكوبي وبعدها تحمل البرنامج منه على كرت الذاكرة لان الديسك لما تنسخه راح يتمسح منه ملف التشفير الاساسي للالعاب الاصلية وهو ملف ماقدر احد الى الان فكه

انا الان انتظر منك الطريقة التي تود بها ان ارسل لك الملفات ... اوكي :)

police_911
28-09-2001, 01:40 AM
كتب العضو (Revolver Ocelot)
هاهاهاهاهاها وش ذا الغبار الطالع ذا الموضوع كاتبه من زماااااااان وش جابه الحين ههههه :D

police_911 هههههه تصدق انا نفسي ماني فاهم شئ مثلك لان الموضوع ذا قديم لكن اكيد كنت كاتب رد فيه وانا رديت عليك ... لانه اكيد مو معقول راح اكتب اسمك وانت ماكتبت شئ ... المهم يارجل ماحصل شئ اكيد ردك اتمسح من هنا والا من هنا :D

:)

والله علمي علمك

اعتقد انهم امسحو ردي

winning eleven
29-09-2001, 05:16 PM
يا جماعة

جهازي يشغل اسطوانات الدي في دي مع العلم اني شريته من ماليزيا

ويشتغل بدون قطعة ولا حاجة

وايضا استطيع تشغيل الدي في دي عبر الدسك الأزرق الي يحمل الألعاب المنسوخة

مع العلم ان السي دي الي عندي هو يأتي مع الذاكرة 16 ميغا

police_911
29-09-2001, 11:32 PM