المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوك عماد 18 و عربجي ماستر وناف ...الأمر ضروري جدا ...

M7MOOOOD
18-05-2002, 05:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

يبون يطردوني عشاني سبيت على إيرس ولا أمر يضحك ....

عماد لكل واحد حرية الإختيار بين الأسامي صح .... وأنا أخرت هذه عشان اسمي محمود ...إيش فيها لفيت واحد مسجل فيه ..

سويت شىء يستحق الطرد ... أنا محمود وش فيها ...

جيب أسجل في هذا المنتدى لقيت واحد مسجل بدالي ..فحطيت O زيادة بس..

أما عن النوقيع ...فهذا مو توقيعك ..وإذا عن الصورة فالصورة مو من موقعك .... ( أقصد محمود إلى بدون أو )

وأنا ما افتعلت المشاكل ..أنت تبي تطردني عشاني أكره إيرس .....يا أخي هذا شعوري ...حر أنا فيه زي ما أنت عبرت عن شعورك أنا يحق إني اعبر عن شعوري .....صح و لأ

والله العظيم أنا ما أفتعلت المشاكل .....

:(

......وشكرا للجميع وأجوا الرد وعدم الطرد قبل الإنذار ...رجوكم عشان أعرف غلطي ....:" :" :"

silverpaco_101
18-05-2002, 05:29 PM
أنت واحد يبغى المشاكل (اسمح لى اقولها )

و مهوب معقول أن مسجل عشان ما تغيض محمود الاصلى ولو انك تكره ايرس كان ما قلته عشان تبتعد عن المشاكل

أقول يا خوي إذا بينك و بين محمود شي خله برا المنتدى ألحين المراقبين إذا طردوك بتزعل و بتشيل الدنيا عليهم و هم ما سووا الا الى عليهم:أفكر:

yosr
18-05-2002, 05:30 PM
اتمنى لو يقوموا بطردك :غضب: :غضب:

وماتخاف لو انك عضو قديم متعادي انت و محمود رح نكشفك من الاي بي

ازاي ماقصدتش انت كل شيء كتبته زي محمود لازم تكتب ال7 في الاسم لازم زي محمود و الايقونة الي تحت الاسم و التوقيع الصورة الي فيه

انت واضح انك عاوز تلخب الناس

بس ان اشء الله يغيرولك اسمك او يطردوك و بالتالي تسجل باسم تاني :غضب:

M7MOOOOD
18-05-2002, 05:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosr
اتمنى لو يقوموا بطردك :غضب: :غضب:

وماتخاف لو انك عضو قديم متعادي انت و محمود رح نكشفك من الاي بي

ازاي ماقصدتش انت كل شيء كتبته زي محمود لازم تكتب ال7 في الاسم لازم زي محمود و الايقونة الي تحت الاسم و التوقيع الصورة الي فيه

انت واضح انك عاوز تلخب الناس

بس ان اشء الله يغيرولك اسمك او يطردوك و بالتالي تسجل باسم تاني :غضب:

يسر شوفي توقيعك زين ....باين إنك تكرهين عماد 18 ......وليش تتمني طردي ...التمني شىء والحقيقة شىء .....يعني مو كل واحد تنمى طرد عضو طردناه صح

وفي بالمنتدى أكثر من محمود صح ...

ويا ليت أكون فعال بالمنتدى وشكرا

M7MOOOOD
18-05-2002, 06:10 PM
ليش ما حد يرد على :" :" :" :"

yosr
18-05-2002, 06:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال انا اكره عمود

ده رفيق المسنجر و دايما اكامه و ناا واياه رفاق قوي قوي

الظاهر انك مانك على الارض

المهم انت واضح انك جيت تغيظ محمود

Chandler
18-05-2002, 06:20 PM
وخروا...انا جيت :6

احم...

في حالتك هذي نحاول نجيب امثلة قديمة..وانا ما يحضرني ((لا تفوتكم يحضرني :6 ))...الا هذاك اللي حاول يقلد دجو (داج2222) وحط اسمه داج2223 او داج 3333 وغيره من الاسماء...

بصراحة...انا شفت كلامك اول ما دخلت منتدى فاينل فانتسي...واضح انك تقلد محمود وتحاول تشوه صورته....او انك تعانده....

لكن ما دامك اعترفت انك واحد ثاني...وغيرت توقيعك والصورة اللي تحت اسمك...كذا ما اتوقع ان في احد يقدر يقول لك شي....

زي وحدة معجبة في دجو سمت نفسها (داجه)....هي ما حاولت تقلده...بس اعجبها الاسم وحطته....

وهذا هو رأيي :أفكر:

M7MOOOOD
18-05-2002, 06:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naf
وخروا...انا جيت :6

لكن ما دامك اعترفت انك واحد ثاني...وغيرت توقيعك والصورة اللي تحت اسمك...كذا ما اتوقع ان في احد يقدر يقول لك شي....

زي وحدة معجبة في دجو سمت نفسها (داجه)....هي ما حاولت تقلده...بس اعجبها الاسم وحطته....

وهذا هو رأيي :أفكر:

هي هي هي http://www.plauder-smilies.de/bounce/1blue1.gif بان الحق وزهق الباطل هي هي http://www.plauder-smilies.de/bounce/1blue1.gifhttp://www.plauder-smilies.de/bounce/1blue1.gifhttp://www.plauder-smilies.de/bounce/1blue1.gif

وشكراً لك أخوي ناف على الرد ;-) ;-)

|*|The Ruler|*|
18-05-2002, 06:27 PM
وانا بعد لقييت واحد .... اسمه ...البهلول :أفكر:

عادي ..... طززززز ..... اكبر همي هو

SWEET TOOTH
18-05-2002, 06:43 PM
وأنا بعد بالطقاق إللى يبي ياخذ اسمي خذه حلالك

هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق

يعني بالأخر هو اسم هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق

D0WN~T0WN
18-05-2002, 08:34 PM
أنا محتكر اسمي>>>احلى ياART:)

ماخذ اكثر الاسامي اللي تشبه اسمي منعا للمتطفلين:) >>>بديت اهرج فوصحا

المهم انت غلطان ولازم تحب راس محمود الاصلي

alamid
18-05-2002, 08:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SWEET TOOTH
وأنا بعد بالطقاق إللى يبي ياخذ اسمي خذه حلالك

هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق

يعني بالأخر هو اسم هق هق هق هق هق هق هق هق هق هق
من زين اسمك عاد:o

yosr
18-05-2002, 09:47 PM
ناف هذا ماكان هكذا بس لما شاف الاعضاء عليه غير كل شيء

ناف انت عاقل و واعي و داري فكر ع مهلك

ناا موش عايزة منك تطرده بس هو يقدر يسجل باسم تاني او تغيرووووووون اسمه

|*|The Ruler|*|
18-05-2002, 09:59 PM
اقول ان ....كنتوا تبون تتهاوشون .... ارسلولي على الخاص;-)

M7MOOOD
18-05-2002, 10:04 PM
يا جماعة .. ترى هذا واحد كذاب .. دخل بعضويتين على اسمي ز نفس صورتي الشخصية و توقيعي ... و قام يعمل مشاكل و يلصقها فيني أناااا :غضب:

و أعز أصدقائي بالمنتدى افترق عني و زعل علي لأن هاللعين قال له كلام قذر و صديقي عباله أني أنا اللي قلت له ذاك الكلام :غضب:

يعني لازم عليكم أن تطردوا هذا المحتال بكافة عضوياته .. لأنه قاعد يتسبب لي مشاكل مالها أول و لا آخر و قاعد يتبلى علي ... و نيته تراها سيئة و حقيرة :غضب:

yosr
18-05-2002, 10:11 PM
بهلول اقول انت مافي داعي تخش للموضوع

سوري بس انت نرفزتني لانك طايح نق في محمود عايز تتهاوش روح لمنتدى اخر :D

BOY_THING
18-05-2002, 10:17 PM
انا مع ناف في هاذي النقطه

yosr
18-05-2002, 10:27 PM
لحظةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

كم من محمود كاذب يوجد ؟؟؟

اضن يوجد اثنين و هما نفس الشخص :غضب:

cloud
19-05-2002, 12:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosr
لحظةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

كم من محمود كاذب يوجد ؟؟؟

اضن يوجد اثنين و هما نفس الشخص :غضب:

:) وش فيك معصبة

أنا حصلي نفس الشىء أول ما دخلت زي محمود وما قلت شىء راح أكتبها في الموضوع المخصص في منتدى البلاي ستيشن حق العضو أودين ..

والمهم

:)

الموضوع سخيف :) يعني مو أول مرة يتشابه فيها أسماء الأعضاء بس توصل لمرحلة الطرد فهذا سخيف ...

( أنا ما بي هواش )

وأنا مع ناف الرجال غير كل شىء وخلاص انتهينا :) ارجوا تسكروا الموضوع أشوف نفس الموضوع في كل المنتديات ?:

يا أخت يسر وش دراك إنه نفس الشخص ...

?:

Chandler
19-05-2002, 12:53 AM
يسر...

من ناحية انه غلطان...فهو اكيد غلطان...بس ما يستحق الطرد...خصوصا انه غير كل شي وتأسف من محمود...خلاص...انتهت السالفه...:أفكر:

D0WN~T0WN
19-05-2002, 12:59 AM
اي خلصت السالفة تو الناس وين ماتطاقو :cool:

Bear Killer
19-05-2002, 03:28 AM
يسر...

من ناحية انه غلطان...فهو اكيد غلطان...بس ما يستحق الطرد...خصوصا انه غير كل شي وتأسف من محمود...خلاص...انتهت السالفه...:أفكر:

عين العقل يا ناف

كما عهدتك أيام الصرقعة الأولى:D

|*|The Ruler|*|
19-05-2002, 08:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
اي خلصت السالفة تو الناس وين ماتطاقو :cool:

هي بدت اصلاً ":"

SWEET TOOTH
19-05-2002, 03:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول

هي بدت اصلاً ":"

هق هق هق هق هق ":"

خهشمك":" ":"

M7MOOOD
19-05-2002, 05:13 PM
يسر...

انزين .. و شرايك أنه مو اسمه لا محمود و لا بطيخ .. بس داخل باسم مشابه لأسمي علشان يغيضني و يلعب و يفتعل المشاكل :أفكر:

و الدليل أنه لحتى الآن دخل بستة أسامي مثل اسمي .. و هذا ما يدل الا على سوء نيته القذرة .

علما بأن نفس التوقيع .. و نفس الأيقونه .. و نفس البلد .. معقولة هذا كله يكون في عامل الصدفة :أفكر:

و والله الدنيا متروسه أسامي .. خل يدخل باسم ثاني غير اسم محمود اذا كان فعلا لا يريد المشاكل و لا أن ينطرد مثل ما يدعي :o

مو يدخل بستة أسامي مثل اسمي و يدعي أن كل واحد فيهم شخص مختلف :أفكر:

M7MOOOD
19-05-2002, 05:22 PM
طفح الكيل فعلا :غضب:

ممكن تدخلون هالموضوع :غضب:

أنا أرحب في هذا الموضوع الشيق بجميع المحودييين ....هنا نستقبل التهاني والتبريكات (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=866060#post866060)

الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء أن تضعوا حلا لهذه المهزلة و تضعوا قانون يديد يمنع فيه بتسجيل بأسامي مثل أسامي أعضاء قدامى أو مثلهم :غضب:

Chandler
19-05-2002, 07:31 PM
الموضوع زاد عن حده....:o