المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شات جديد لا يفوتكم



مسمار
18-05-2002, 06:34 PM
هلا شباب


فيه احد عنده سالفه :D

مسمار
18-05-2002, 06:35 PM
الظاهر اني اتكلم مع نفسي:غضب: :غضب: :غضب:

BECKHAM 7
18-05-2002, 06:36 PM
عندي سوالف..انت بس اختار..تبي سالفة عن:
1/الكورة
2/الكورة
3/الكورة
4/الكورة

في حذف اجابتين..:D :D :D

مسمار
18-05-2002, 06:38 PM
شباب انا تراني ما سويت هالموضوع استهبال



انا حطيته علشان اسوي مظاهرات

واخلي الاداره تزهق من مواضيع التشات

اللي رفعت ظغطنا:غضب:

BECKHAM 7
18-05-2002, 06:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسمار
شباب انا تراني ما سويت هالموضوع استهبال



انا حطيته علشان اسوي مظاهرات

واخلي الاداره تزهق من مواضيع التشات

اللي رفعت ظغطنا:غضب:

يعني انت ضد مواضيع الشات..:أفكر: :أفكر: :أفكر:

مسمار
18-05-2002, 06:40 PM
يحاول مدراء المؤسسات السياحية في بريطانيا اجتذاب الزوار الاميركيين بحملة اعلانات جديدة بطولة توني بلير رئيس الوزراء البريطاني.


وتظهر في الاعلان التلفزيوني شخصيات غريبة في مناظر ساحرة تروج لتراث وثقافة البلد.


ويأتي هذا الاعلان ضمن حملة بتكلفة 25 مليون جنيه استرليني لاعادة بناء صناعة السياحة في بريطانيا عقب كارثة الحمى القلاعية وهجمات 11 سبتمبر العام الماضي.


ويبدأ الاعلان بمشهد لمزارعين يستمتعون بلعبة ريفية تقليدية. وفي المشهد التالي نرى سائق سيارة اجرة امام قصر بكنجهام تنهال عليه الأحذية الطويلة من اعلى، وهو يدعو





المشاهدين «لاختبار المتعة في بريطانيا»، وتتداخل في المشاهد السريالية صور تقليدية لحانة وكوب شاي وكلب بريطاني.


وفي حين يقدم التعليق الخلفي بصوت تيم مكلنرني فإن الكلمة الاخيرة «اهلاً بكم» ينطقها توني بلير في حديقة داوننج ستريت 10.


وقالت ادارة السياحة البريطانية في بيان لها: «لقد خسرنا ملياري جنيه استرليني العام الماضي، وسيستغرق الامر بعض الوقت حتى نعود الى المستويات الطبيعية».


ويأمل المسئولون ان حملة الاعلانات الموجهة لأميركا والتي سيتم تعديلها في نسخة ثانية للجمهور الاوروبي، ستجذب مليون سائح اضافياً.

مسمار
18-05-2002, 06:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BECKHAM 7


يعني انت ضد مواضيع الشات..:أفكر: :أفكر: :أفكر:




ايه وبقوه بعد:"

مسمار
18-05-2002, 06:42 PM
اختتم وزراء خارجية ثماني دول عربية في اللجنة الخاصة بمبادرة السلام العربية اليوم السبت اجتماعاتهم في بيروت للبحث في سبل تفعيل المبادرة السعودية للسلام في الشرق الأوسط.

وقالت مراسلة الجزيرة في بيروت إنه لم يصدر عن الاجتماع أي بيان ختامي كما كان متوقعا، في حين شدد أمين عام الجامعة العربية عمرو موسى على ضرورة تفعيل عمل اللجنة.


عمرو موسى
وأشار موسى إلى أن اجتماعا آخر للجنة سيعقد في وقت يحدد لاحقا على أن تضع اللجنة تصورها النهائي لأي مؤتمر أو تحرك دولي في المستقبل. وشكك في احتمال عقد مؤتمر دولي للسلام في ظل هذه الظروف.

ويعد اجتماع اللجنة هو الأول منذ قمة بيروت العربية في 28 مارس/آذار الماضي والتي خولت اللجنة لمتابعة مبادرة ولي العهد السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز التي تقترح السلام الكامل مع إسرائيل مقابل انسحاب كامل من الأراضي العربية المحتلة منذ عام 1967.

وتضم اللجنة وزراء خارجية ثماني دول عربية هي السعودية والبحرين ومصر والأردن ولبنان والمغرب وسوريا واليمن إلى جانب السلطة الفلسطينية وأمين عام جامعة الدول العربية.

وفي وقت سابق من اليوم حذر الرئيس اللبناني إميل لحود الذي التقى بأعضاء اللجنة من أي محاولة لتعديل أو تحوير أو اجتزاء مبادرة السلام العربية.

من جانبه قال رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي إن العرب يريدون "أن تتبنى الجهات المختصة أي الأوروبيون والأميركيون وروسيا هذه المبادرة بالإضافة إلى مجلس الأمن حتى تكون المبادرة دولية وليس فقط عربية".

ويقول مراقبون إن المبادرة السعودية سقطت بالفعل في مستنقع العملية العسكرية الإسرائيلية في الضفة الغربية على مدى الأسابيع الخمسة الماضية، وسط اتهام لإسرائيل بعدم الجدية فيما يتعلق بإنهاء النزاع العربي الإسرائيلي.

ويسبق هذا الاجتماع مؤتمرا تتردد أنباء عن عقده في المملكة العربية السعودية أو مصر تحضره الفصائل الفلسطينية للاتفاق على وقف للعمليات العسكرية ضد إسرائيل بغية منح جهود السلام في المنطقة فرصة للتقدم.


خوسيه بيكيه
مبعدو المهد عالقون
من جانب آخر فشلت حكومات أوروبية في التوصل لاتفاق على توزيع ثلاثة عشر مبعدا فلسطينيا محتجزين في قبرص بعد أربعة أيام من المحادثات للاتفاق على توزيعهم على دول الاتحاد، وذلك رغم اقترابها من التوصل لاتفاق على وضعهم القانوني.

وقال وزير الخارجية الإسباني خوسيه بيكيه الرئيس المناوب للاتحاد الأوروبي في مؤتمر صحافي إنه لم يتم التوصل إلى حل لمشكلة توزيع الفلسطينيين الثلاثة عشر، وأضاف أن مسائل تفصيلية بشأن التوزيع الفعلي لهم مازالت تحتاج إلى حل.

وتبحث دول أوروبية منذ أكثر من أسبوع ما الذي ستفعله مع النشطاء المبعدين الذين نقلوا جوا إلى قبرص في إطار اتفاق بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية بوساطة من الاتحاد الأوروبي لإنهاء حصار كنيسة المهد الذي استمر خمسة أسابيع.

ومددت قبرص موعد رحيل المبعدين للمرة الثالثة اليوم السبت، وقد تحول التوقف المؤقت في عطلة نهاية الأسبوع للمبعدين المقيمين في فندق بمنتجع سياحي في قبرص إلى انتظار محرج للأوروبيين، وتمنع السلطات القبرصية الشبان المبعدين من مغادرة الفندق أو استقبال زوار أو حتى الخروج إلا في أوقات الطعام.

وقالت نيقوسيا إنها تتوقع قرارا حاسما بشأن المكان الذي سيتوجه إليه هؤلاء الرجال بحلول يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو/أيار. وقال متحدث باسم الحكومة القبرصية "يبدو أن المشاكل القانونية الخاصة بوضعهم قد حلت، بعض التفاصيل تنتظر الحل بشأن العدد الذي ستقبله كل دولة ونحن نتوقع وضع اللمسات النهائية لهذه القضية بحلول الثلاثاء".

ووافقت ست من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي هي إسبانيا والبرتغال وإيطاليا واليونان وبلجيكا وإيرلندا على استقبال النشطين الفلسطينيين, ولكن دبلوماسيين قالوا إن هذه الدول لم تتوصل إلى اتفاق على العدد الذي ستستقبله كل منها.

تصريحات ياسين
الشيخ أحمد ياسين

من جانب آخر أكد مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس أحمد ياسين أن حماس ستواصل عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي مادامت القوات الإسرائيلية تواصل عدوانها على الأراضي الفلسطينية، نافيا أي تقارير عن تعهد الحركة بوقف هجماتها على الأهداف الإسرائيلية.

وقال الشيخ ياسين لصحيفة سعودية إنه لا يمكن الحديث عن وقف الهجمات في الوقت الذي يواصل فيه جيش الاحتلال اقتحام الأراضي الفلسطينية وقتل المدنيين.

وأكد أن حماس ترفض بشدة قتل المدنيين "وقررنا التقيد بهذه السياسة لكن القوات الإسرائيلية ارتكبت مجازر ضد أهلنا في جنين ومناطق أخرى" في الضفة الغربية، وأضاف "هذا ما جعلنا نرد على الإسرائيليين بالأسلوب نفسه".

وكرر الشيخ ياسين تأكيده استعداد حماس لوقف عملياتها الفدائية ضد المدنيين الإسرائيليين بشرط أن تلتزم إسرائيل بالتوقف عن استهداف مدنيين فلسطينيين.

يأتي ذلك في وقت قتلت فيه قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، كان آخرهم استشهاد فلسطيني برصاص إسرائيلي بعد أن طعن مستوطنا إسرائيليا وجرحه جرحا بالغا منتصف الليلة الماضية في مستوطنة بيت إيل شمالي رام الله

مسمار
18-05-2002, 06:44 PM
علقت السفارة الأميركية في صنعاء تعاملاتها الخارجية اليوم الاثنين، إثر تلقيها تهديدات قالت إنها ذات طبيعة إرهابية. وقد نشرت الشرطة اليمنية مزيدا من قواتها حول السفارة وأغلقت الطرق المؤدية لها.

وقال مسؤولون في الشرطة اليمنية إن السفارة الأميركية أفادت بأنها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول مساء أمس الأحد يحذر فيه من أن أعضاء السفارة والمواطنين الأميركيين قد يتعرضون للهجوم.

وأضاف المسؤولون أن "السفارة الأميركية أخذت هذه التهديدات والتحذيرات مأخذ الجد, وسارعت بإجراء الاحتياطات الأمنية اللازمة، وهي إجراءات اعتيادية يتم اتباعها في أغلب الظروف المشابهة وفي حالة وجود تهديدات إرهابية ثم يتم إنهاؤها بزوال الخطر والتهديدات". من جهته قال مصدر دبلوماسي "إن هذه الإجراءات الأمنية قد اتخذت إثر تحذيرات على المستوى العام الدولي بوجود تهديدات إرهابية ضد المصالح الأميركية".

وقال شهود عيان إنه تم بعد ظهر اليوم إغلاق أحد الاتجاهين في الشارع الرئيسي المار من أمام المدخل الرئيسي للسفارة, ومن الجهة الشمالية على بعد نحو 500 متر من المدخل الرئيسي للسفارة من الجهتين, ومنع مرور السيارات والمركبات والأشخاص عبر الشارع أو بالقرب من سور مبنى السفارة.

يشار إلى أن السفارة الأميركية في صنعاء أغلقت أبوابها لمدة أربعة أسابيع في يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز، إثر تلقيها ما قالت إنه "تهديدات إرهابية". ويأتي التهديد الجديد قبل زيارة مساعد وزير الخارجية الأميركي وليام بيرنز لصنعاء في إطار جولته في المنطقة.

وشرع اليمن في الشهر الماضي في ملاحقة أنصار أسامة بن لادن، وهو المشتبه به الرئيسي في هجمات 11 سبتمبر/ أيلول الماضي على الولايات المتحدة. وتشك واشنطن أيضا في أن يكون بن لادن هو العقل المدبر وراء التفجير الذي أسفر عن مقتل 17 بحارا أميركيا على متن المدمرة كول في ميناء عدن بجنوب اليمن عام 2000.

Chad
18-05-2002, 06:49 PM
والله كلام مسمار صح

وأنا كنت أبي أسوي موضوع على هالكلام بس خفت:# :# :#

وأنا بتمنى من المشرفين يحذفوا جميع مواضيع الشات ما عدا موضوع ولا إثنين

وأحسن شي إنهم يكونو أول إثنين ( موضوع قاتل الدب وشمس المستقبل ) والباقي يقولو بح ويحذفوه

عشان المنتدى صار منتدى الشات مومنتدى النكت:غضب: :غضب:

ولو واحد سوى موضوع حلو تلقاه نزل عشان ما في حد رد عليه وكلهم دخلوا لمواضيع الشات

أحسن شي لو تبو تسووا شات سووه داخل الموضوع نفسه مو نسوي لهم مواضيع خاصة وهذا هو رأيي:أفكر: :أفكر: :أفكر:

هم وغم
18-05-2002, 08:17 PM
كل زق

R W
19-05-2002, 12:28 AM
انا وين هذا منتدي النكت ولا اذاعة الشرق الاوسط !!!!!

cloud
19-05-2002, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
انا وين هذا منتدي النكت ولا اذاعة الشرق الاوسط !!!!!



:p :p :p

Chad
19-05-2002, 12:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
انا وين هذا منتدي النكت ولا اذاعة الشرق الاوسط !!!!!

ههههههههههههههههههههههههههه

والله حلوة يا أر دبليو:D :D :D :D :D

روعة إحساس
19-05-2002, 10:14 AM
هنا اذاعة الشرق الاوسط







احم احم:D :D :D :D