المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راح نشوف:::::::::::::::

majed
20-03-2001, 05:42 PM
سلام

اتمنى من كل قلبي ان القصه تتغير يعني شويه يبعدو عن التكرار
وما تلاحظو ان النهايه وحدة من اول جزء
يعني كل مرة يقولو انهم راح يمحو الشركه اللي تتسبب في دي المتاعب بس ما يسوها متى راح تتدمر الشركة؟

هيجي هاتوري
20-03-2001, 07:06 PM
صحيح لازم يغيرون فيها ..
الجزء الثالث معيودة قصته

mandn8
02-04-2001, 05:12 AM
اي والله صدقتما التغير واجب

ليون كنيدي
22-07-2002, 12:02 PM
ياخي الشركة كبيرة عريضة تبغاها تروح بيوم وليله
نسيت مااشكرك

chris
22-07-2002, 12:35 PM
مرحبا بيك يا اخي العزيز بين اسرة الريزدنت ايفل و شكرا لك على رايك بس لا يسمعك الاخ امبريلا بعدين بعصب و بعمل مشاكل هاهاهاهاها لا بمزح يا اخي
المهم يا اخي
شركة الامبريلا شركة كبيرة و لها فروع في العالم منها المكشوف و منها السري و هيا ليست صغيرة بل انها تظم في اوساطها وزراء و مسؤولين كبار يحمونها مقابل مجموعة كبيرة من الرشاوي كما كان يفعل مدير مركز شرطة راكون لذلك هيا قوية
و ايضا يا اخي ان تتغير الشركة غير معقول يكفي ان شعارها الذي يغطي المباني و المنتجات و الفايروسات جميل يعني بدون شركة الامبريلا لا وجود لستارز و ويسكر يعني هيا تكمل القصة
سلام chris

Regina
23-07-2002, 12:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
مرحبا بيك يا اخي العزيز بين اسرة الريزدنت ايفل و شكرا لك على رايك بس لا يسمعك الاخ امبريلا بعدين بعصب و بعمل مشاكل هاهاهاهاها لا بمزح يا اخي
المهم يا اخي
شركة الامبريلا شركة كبيرة و لها فروع في العالم منها المكشوف و منها السري و هيا ليست صغيرة بل انها تظم في اوساطها وزراء و مسؤولين كبار يحمونها مقابل مجموعة كبيرة من الرشاوي كما كان يفعل مدير مركز شرطة راكون لذلك هيا قوية
و ايضا يا اخي ان تتغير الشركة غير معقول يكفي ان شعارها الذي يغطي المباني و المنتجات و الفايروسات جميل يعني بدون شركة الامبريلا لا وجود لستارز و ويسكر يعني هيا تكمل القصة
سلام chris

كلام كريس صحيح و اشكرك يا كريس على توضيحك لكن معقوله ان اشفورد يملكها كلها :! :! :أفكر: :أفكر: ؟؟؟ احم اخي ماجد و هيتي هاتوري اهلا بكما بمنتدانا و حياكم الله :) :) :D زو شكرا لكم جميعا

سلام REGINA

MAXPYNE
23-07-2002, 04:37 AM
فعلا مسحيل تنتهي شركة امبريلا بيوم وليله لانها كبيره اما بالنسب للاخت العزيزة ريجينا من قلك ان اشفورد يملكوا الشركة هم متعاونين معها بس والذي محيرني انه اذا قالت كابكوم راح تنهي سلسلة رزدنت ايفل فكيف سيكون انهاء شركة امبريلا لانها اصبحت منتشرة حول العالم وبعض الاماكن السرية فكيف ستنهي شركة كابكوم شركة بهذا الكبر

Regina
23-07-2002, 11:42 AM
مشكور اخي ماكس بين على اجابتك شكرا :)

سلام REGINA