المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أنا ليش انطردت بدون وجه حق .....بدت تشتغل الواسطات ....وين المشرف عنكم ما في عدل أبدا

M7MO0OD
19-05-2002, 04:42 PM
أنا غاضب منكم كثيراً كثيراً

وين المشرف العام وإذا انحذف موضوعي فهذا دليل على ان فيه احد المراقبين متواطأ مع محمود ...

:" :"

لازم أدافع عن نفسي :"

M7MOOOD
19-05-2002, 04:49 PM
أنت انسان فاضي يبحث عن المشاكل :غضب:

و أكبر دليل أنك دخلت بثلاث أسامي مثل اسمي علشان تغيضني :غضب:

لو كنت فعلا انسان مسالم كان دخلت باسم آخر غير اسم محمود .. لأن الدنيا مافيها نقص أسامي ... الأسامي لا تعد و لا تحصى .. اختار اسم غير اسم محمود اذا كنت فعلا لا تريد مشاكل :غضب:

و أنت وقفوك لأن نيتك قذرة و سيئة ... و هالشي الكثيييييير لاحظوه :غضب:

و أنت آخرتها راح تتوقف كالعادة ... لأنك باختيار هذا الاسم راح تخلي الأعضاء يتلخبطون بينا :غضب:

و بعد ما دخلت بثلاث أسمي مثل اسمي ... و هذا أكبر دليل على أنك تبي تفتعل مشاكل ... أظن أن من واجب المراقبين أنهم يمنعونك من المشاركة نهائيا بهالمنتدى .. لأنك بهذا تتعدى على حقوق الناس الفكرية .

M7MO0OD
19-05-2002, 04:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أنت انسان فاضي يبحث عن المشاكل :غضب:

و أكبر دليل أنك دخلت بثلاث أسامي مثل اسمي علشان تغيضني :غضب:

لو كنت فعلا انسان مسالم كان دخلت باسم آخر غير اسم محمود .. لأن الدنيا مافيها نقص أسامي ... الأسامي لا تعد و لا تحصى .. اختار اسم غير اسم محمود اذا كنت فعلا لا تريد مشاكل :غضب:

و أنت وقفوك لأن نيتك قذرة و سيئة ... و هالشي الكثيييييير لاحظوه :غضب:

و أنت آخرتها راح تتوقف كالعادة ... لأنك باختيار هذا الاسم راح تخلي الأعضاء يتلخبطون بينا :غضب:

و بعد ما دخلت بثلاث أسمي مثل اسمي ... و هذا أكبر دليل على أنك تبي تفتعل مشاكل ... أظن أن من واجب المراقبين أنهم يمنعونك من المشاركة نهائيا بهالمنتدى .. لأنك بهذا تتعدى على حقوق الناس الفكرية .

ليش مابغيروا اسمك انت ...أنا راضي بالوضع الراهن ...

وإيش الحقوق الفكرية إللى تتكلم عليها .....أسمك صار حصري عليك بس .............مو متكوب هذا بالقوانين ..يا شاطر

ونا احبك ":"

M7MOOOD
19-05-2002, 04:58 PM
شوفوا الوقاحة لوين وصلت لبعض الناس :أفكر:

((( المنتدى منتديات موقع الألعاب العربي منتديات موقع الألعاب العربي منتدى البلاي ستيشن

(بإشراف: Dark Angel , gamemasterجيم ماستر , playstation2 , Uncharted )
(الاعضاء المتصفحون لهذا القسم: التنين المائى, M7MO0OD, M7MO00D, M7MOOOD) )))

الوقح لحتى الآن دخل بأربع أسامي مثل اسمي ... و هذا ما يدل الا أنه يسعى لأغاضتي و افتعال المشاكل في المنتدى :أفكر:

أقول .. لا تفرح كثير .. لأن نهاية لعبتك القذرة هذه قربت على الانتهاء :أفكر:

جيم سنتر
19-05-2002, 05:45 PM
والله قلت حيا ..... اسمع يا محمود المزيف اذا ما فارقتنا بتنطرد فاهم ولا لأ ....... بس لو اني فاضي لاشكالك ...:غضب:

M7MOOOD
19-05-2002, 05:49 PM
طفح الكيل فعلا .. الحين صار في 7 محاميد بالمنتدى غيري :غضب:

ممكن تدخلون هالموضوع :
أنا أرحب في هذا الموضوع الشيق بجميع المحودييين ....هنا نستقبل التهاني والتبريكات (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=866060#post866060)

الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء أن تضعوا حلا لهذه المهزلة و تضعوا قانون يديد يمنع فيه بتسجيل بأسامي مثل أسامي أعضاء قدامى أو مثلهم :غضب:

و القاهرني أكثر أن الكثيرين يقولون أن المحاديد التقليد فيهم الخير .. و أني أنا الغلطان .... ياناس ترى هذه مؤامرة ضدي ... بلييييز أنقذوني بلييز لأني بديت أضيع بين هالمحاميد :غضب:

و لكل من يقف معاي ... دخلوا هالموضوع و صوتوا على أن يظهر قانون جديد يمنع أن يدخل أعضاء بأسامي أعضاء قدامى أو أسامي شبيه بأساميهم :غضب: http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=106966

M7MO0OD
19-05-2002, 05:54 PM
:غضب: :غضب: ما ينفع التوصيت عشانه سلبياته كثر..

أقدر اتنقل من الأجهزة إلى بالمقهى واكتب لا مو صعبة ..وأدخل بعضويات ثانية وأصوت للشىء العاجبني ..

القانون بيد المشرف مو بيدك يا محمود زين ما كنت مراقب..

أٌقول :غضب:

M7MOOOD
19-05-2002, 06:06 PM
كذاااااب :غضب:

cool_man
19-05-2002, 06:08 PM
M7MO0OD

لا ليش المشرف ايب الشرطة حقك؟؟؟؟:غضب:

اللي ما يطول العنقود يقول حامض

لا تخاف نهايتك قريبة:غضب:

E:man
19-05-2002, 07:28 PM
ابو حميد ما اظن الاسم يخصك لحالك انت والاعضاء برايي موب حمير ما يقدرون

يفرقون من ناحية التوقيع و عدد المشاركات ;)

فبلاش مشاكل ما لها داعي ولا صدقني انت اول من بيتضرر :": ...

وصدقني مصلحتك هي قصدي بالرد هذا ;)

ويا اخي انت ليش ماخذها من ناحية سلبية يا ابو حميد ترى ما يصير فيه كذا

الا المشاهير الي وصلوا لمكانة ان الناس تحاول تقلدهم :D

واولا واخيرا هذي ضريبة الشهرة ;)

يعني المفروض العكس المفروض انك تفرح :D

Chandler
19-05-2002, 07:42 PM
شوف يا محمود...

انت زودتها...كل ما يرد واحد من اللي يقلدونك رديت عليه بضعف كلامه وقمت تسب وتهاوش...

بصراحة...انا معك في انهم يستحقون الطرد....كنت متعاطف مع محمود الثاني...بس ما دام السالفة وصلت ل6 اسماء...يعني صارت واضحه...وانا عارف من هو العضو الدلخ اللي مسوي هالحركة :أفكر:...

لكنك انت مزودها...هدي اعصابك...واشرب منجا....وكل شي بينصلح لحاله...بدون هواش...ولا صراخ...ولا سب....انت اصلا لو تطنشهم بينكتمون لحالهم....

------------------------------
ايمان...

انت مصدق انه زعلان...اشوى انه متقطع من الفرحه...بس مسوي معصب :p :p

HArb200
19-05-2002, 07:54 PM
خلاص يبن الحلال تراكم صجيتونا :غضب: كلللللللكم .

محمود الأصلي =M7MOOOD اذا *******************************:أفكر: .

يعني**********************************************************************
محمود الأصلي : ********************************************************************************
على فكره العضو البزر راعي هالحركات معروووف وحركاته قديمه بس نبي نمسكه بالجرم المشهود ":"
وترا صندوق رسايلي مليان يعني منيب فاضي لمشاكلكم .. ان شفت رساله ثانيه .. طردتكم :غضب: :غضب:

والسلااااام على من اتبع الهدى .

Dark Angel يقول:
أنتبه يا HArb200 ...لا تتحمس أكثر من اللازم!!

M7MOOOD
19-05-2002, 07:58 PM
محمود ثاني هو نفسه محمود الأولى و الرابع و الخامس و السادس و السابع :غضب: :غضب:

و أنا ما أحب أحد يدخل باسمي .. لأن المنتدى فيه محمود واحد و بس ... مستحيل أسمح أن يكون فيه محمودين :غضب:

التنين المائى
19-05-2002, 09:09 PM
على فكره العضو البزر راعي هالحركات معروووف وحركاته قديمه بس نبي نمسكه بالجرم المشهود

من هو :! :! :!

لا يكون انت :0)

M7MOOOD COOL
19-05-2002, 09:52 PM
خلاص انتهى الموضوع ...

Gladieator
19-05-2002, 11:30 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ...

يعني أنا شغلتي هنا بس أحذف هالمواضيع التافهة , إذا حذفنا الموضوع يجينا الأخ ويقول ليش تحذفون موضوعي وليش وليش وحركات مالها داعي أبداً , يعني وش المطلوب في النهاية , وإلى متى هالوضع السخيف في منتدى المفروض إنه مخصص أصلاً للبلاي ستيشن وأخباره ومو للشكاوي ووالله أنا زعلان وأنا مدري أيش وليش كذا وليش مايصير كذا ...

الله يهديكم بس , والله إن اللي يسوي هالحركات وهو عارف نفسه ماراح يضر إلا نفسه أولاً وأخيراً ..

اللي عنده كلام يفيد به الأعضاء أو أي شي يخص البلاي ستيشن حياه الله في اي وقت , أما الكلام الثاني فهناك أماكن مخصصه له ..

رساله إلى أخوي محمود ( الأصلي ) : إذكر ربك ياابن الحلال , وتعوذ من إبليس , أنا معاك في كل كلامك وأحس بموقفك , بس أنت الله يهديك كل ماطلع واحد منهم يتكلم قمت ورديت عليه بأسوأ من كلامه , الحلم والتأني مطلوب في مثل هالمواقف , وأنت ماشالله عليك مايحتاج عاد أوصيك إنسان فاهم وعاقل , خلك أنت الكبير وترفع عن هذي الأمور ...

في النهاية حبيت أوضح بس إن هالموضوع راح يغلق ’ علشان بس توصل هالرسالة , وأنا كلي أمل إن كل عضو في هالمنتدى الطيب راح يفهم ويقدر كلامي لما فيه خير لمصلحة المنتدى ككل ...

تحياتي لكم جميع .