المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاب ليس سعوديا لأنه مجاهد والصومالي خالد عبدالرحمن آدم سعودي لآنه مغن !!!

Pierce Brosnan
20-05-2002, 07:00 AM
روى ابن ماجة عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه في أمر العامة
أي تضليل وقلب للموازين بلغه إعلام بلاد الحرمين

ما باله يفتخر بكل ماجن فاسق ويتنكر لكل مسلم مجاهد

لقد تجاهل هذا الإعلام البطل خطاب رحمه الله

بل تنكر له ونسبه إلى دولة أخرى

واعتبره وصمة عار لاتتشرف البلاد بانتساب مثله إليها

وبالمقابل وعلى سبيل المثال لا الحصر يعترف بالماجن الفاسق الصومالي خالد عبد الرحمن آدم لأنه مغن فاسد مفسد

ألا قبحه الله من إعلام وقبح القائمين عليه

هل من شك بعد ذلك أنه إعلام علماني

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
معقول؟

( منقول من منتدى الساحه)

تــوتـه
21-05-2002, 12:12 AM
:أفكر: الله اعلم

ابو فيصل 966
22-05-2002, 11:43 AM
صراحة صدق القائل نعيب الناس والعيب فينا ، ياخي قبل ماتعيب الناس شف اول الاسم اللي انت حاطة والصوره اللي انت حاطة وشف من اللي يفتخر بكل فاسق وماجن على قولتك ، عموما بالنسبة للشخص اللي تتكلم عنه اولا هو انسان مسلم ويشهد بأن لا اله الا الله وان محمد رسول الله وبعدين الفنان هذا يعتبر افضل من بقية فهو لايغني مع نساء مثل بقية الفنانين امثاله وبعدين ماهو اثباتك انه صومالي او غيره نحن نعرف انه سعودي وان كان غير سعودي فإهم شيء انه عربي ومسلم هذا والله اعلم ياناس لانجلس نجرح في الناس مجرد انه ارتكب اثم اوخطء فكلنا خطائوون هذا والله اعلم

Pierce Brosnan
22-05-2002, 12:35 PM
يا شيخ

هذا الكلام اللي قريته ما يعبر عن وجهة نظري الشخصيه
انما هو نقل عن شخص ثاني لان الموضوع شد انتباهي وبس!!!!!

أهم شي لا تكون زعلت ;-)

ابو لطيفة
23-05-2002, 02:57 AM
يا بو فيصل الله يصلحك ........ نسيت سالفته مع الهيئة يوم اطلق عليهم النار لأنه كان مركب معه ..... اللي انت خابرها .......... وأصاب احد افراد الهيئة ........ قال ما يغني مع حريم ........ و نعم اصله ما هو سعودي وآخر اسمه آدم و جدي كان يعرف ابوه لانه كان يشتغل عند الشيوخ .. وراح وتلزق بالدواسر وقال انا دوسري .. وصراحه انا ماهمني اصله او فصله بقدر صلاحه او طلاحه ....... والمعروف ان المغنين خصوصاً فاسدين مفسدين ......

قل لي فايدة واحده من هالاغاني والمغنين .............

ابو فيصل 966
25-05-2002, 08:14 AM
اول شيء بقوله ان مافيه في هالدنيا انسان كامل ومااظن احد يعارضني في هذا الشيء عموما الشخص مايهمني اصلة وفصله ، وبعدين احنا ليه دايم نحط انفسنا قضاة على الناس ونحكم عليهم من منطلق مشاعرنا تجاهم الشخصية فقط ياخي يمكن يكون الشخص عاصي ومخطء صح لكن تقول فاسق ومفسد في الارض ، ياخي شوفو في الدنيا المفسدين الحقيقين وبعدين احكمو على هؤلاء الناس .

Jin Kazama
25-05-2002, 10:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل 966
اول شيء بقوله ان مافيه في هالدنيا انسان كامل ومااظن احد يعارضني في هذا الشيء عموما الشخص مايهمني اصلة وفصله ، وبعدين احنا ليه دايم نحط انفسنا قضاة على الناس ونحكم عليهم من منطلق مشاعرنا تجاهم الشخصية فقط ياخي يمكن يكون الشخص عاصي ومخطء صح لكن تقول فاسق ومفسد في الارض ، ياخي شوفو في الدنيا المفسدين الحقيقين وبعدين احكمو على هؤلاء الناس .

ما في مفسدين بالدنيا غير المطربين والمغنيين :o :o :o :o

ماجد
25-05-2002, 10:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama

ما في مفسدين بالدنيا غير المطربين والمغنيين :o :o :o :o

فعلا .. لا و اللي تسمع و تقرى عن هالمطربين اللي يقولك ما اصور مع حريم (يعني تراه محترم:o ) ولا اللي تقول الغنى فن و مو عيب !! مو عيب !!!!!!!! يعني اطلع على المسرح و اقول حبيبي احبك و مدري شنو مو عيب !!! استغفر لله كلام فاضي

لا ولا الايميل .. ايميل وصلني حاطين صور اهل المغنى مسويين ظاهرة حق فلسطين ، لابسين الغترة الفلسطينية و ماسكين اللوحات عن فلطسين و يغنون لفلسطين ، فييييييكم خيييييير رووحوا جاااااهدوا هناااااك مو تقعدون تخربطون على راسنا !!!!!!!!!!

تاااااافهيييييييييين و تااااااااافهاااااااااات !! :غضب: :غضب:

ابو فيصل 966
26-05-2002, 10:47 AM
انا ماني الحين ادافع عن فلان والا علان ولكن انك تقول الحين انهم قاعدين يسوون مظاهرات ومدري ايش انت بالله وش سويت حقيقة يعني وبدون زعل الناس هذي اقل شيء سوت لو بأبسط شيء لكن انت اللي قاعد تعيب جالس ورى الكمبيوتر والغداء والعشاء في وقته وبس
مع احترامي وتقديري الشديد لجميع الاعضاء

يارا
26-05-2002, 01:09 PM
معليش شباب ادخل شوي بالموضوع
اولا يشرفنا ان خطاب يكون سعودي غصب عن الي مايرضى ولو يرضى ولا يطق براسه الطوفه حتى لو كان الاعلام
ثانيا كلام الاخوان بانهم يتبرون من خالد مثلا فلانه يعتبر يفشلنا اذا قلنا مغني لان الغناء ارتبط على مر العصور بالفسق والمجون ماخبرنا مغني الا وهو اردى الناس
ابو فيصل اعتقد انك لما قلت ((سعودي فإهم شيء انه عربي ومسلم )) انت بدات به كعربي واحنا صحيح نفخر بانسابنا العربيه الاصيله ولكن نفخر قبل كذا بديننا الاسلامي الي فضلنا الله به على كثير من الناس
وايضا هذا لا يعني نقلل من الي مو عرب او غيرهم ولكن نفخر بديننا وباخلاقنا وباصولنا هذا شي مفروغ منه عند العرب بالذات
ومن حقك تدافع عن خالد وغيره وهذا شي مكفول لك بالدين ويمكن تسوي كذا علشانك تحبه فالانسان يدافع عن الي يحبهم دائما وارجوا ان يحشرك الله مع الصالحين من عباده ويحشرني وكل مسلم يحب دينه ويغار عليه
يارب
ومافيناش من زعل اخواني كل واحد يروح بيتهم انتهى الشوط الاول

:6

غيث الغيث
26-05-2002, 01:25 PM
بسم الله والصلاة على افضل خلق الله ....

اولا اخوي ابو فيصل ارجو ان ترجع عما قلت لان الكلام ابدا لاينطبق من حيث المنطق على انسان ينام ويقوم على كلام الغناء .... وليس من العقل الدفاع عن انسان لا يرى الا الغناء والطرب والمشهور عند المطربين المعجبات فلولا المعجبات ماغنى المغني والدليل كل الغناء فيهم واراته يقول شيئ عن المطوع او عن المسجد او عن غيره من الاشياء التي تبتعد عن النساء ...

اخي الكريم عندما يتوب المغني فهو فوق رؤوسنا ولكن الان والله لا يسوى نعال احد الصالحين ... لعصيانه لربه9 ولنبيه وفسوقة ....

ولا نريد ان نتكلم عن ذاته والله يستر عوراته حتى يتوب ويرجع ....

والله المستعان .....

الغيث

انا فهد الفهد
26-05-2002, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرسول الكريم صلوات الله عليه قال في خطبه له:(اما بعد فانما اهلك الذين من قبلكم انهم اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد.........)
اني لأجد مايحدث الان لهو تفسير واضح للمقال اعلاه وانا لاانشر رأي ولو كان منقول الااذا كنت اتبناه او سيكون من يفعل غير ذلك كالحمار يحمل اسفار لايعرف فحواها.........

عندما انعت شخص ما بانه صومالي او هندي او سوداني فانا عنصري متعصب والعصبيه جاهليه خلصنا الاسلام منها والحمدلله .

ثم من يكون هذا الشخص اما مطرب او فنان في اي مجال اوشخص عادي فالصلاح بيد الله وليس لي الحق بتقييم الاشخاص وحسابهم لان هذا على الله وخاصيه خص الله بها نفسه وقد يكون هذا الشخص اكثر خيرا من كثيرين يتشدقون بالكلام هنا.

واذا عدت الى رأس المقال في الحديث تجد ان الموضوع ابعد مايكون عن هذا المطرب او غيره لانه مسخر من قبل غيره وليس له الحل والربط !!!!
اذا احببت ان تحاسب فحاسب شخص مثل الذي حلل الغناء علانيه وفتح المفتاحه مرتع للفاسقين والحشاشين ..لااعتقد ان لدى احدكم القدره على مواجهتهم وقول خافوا الله في انفسكم وفي هذا الشعب الطيب ..

اذن نحن متفقين على ان هذا المطرب مجرد نكره امام جميع النكرات التي اوجدوها الشيوخ لتسليتهم وهذا ينطبق تماما على الشعراء الذين يتبعهم الغاوون ..

الاخ الفاضل صاحب الكتابات الجميله .. لااعتقد ان ( اياها ) قاصر بل امرأه اباحت لنفسها في ظل غياب الوازع الديني والانحلال اباحت لنفسها مااستحقت عقابه في الدنيا وبدل مابعلها بيضرب الغلابه بيد من حديد يدير امور بيته ازين له.

اياك اعني فاسمعي يا يــــــــ ج ـــــــارا

قال الرسول الكريم .. خياركم في الجاهليه خياركم في الا سلام .. فان تذكر العروبه اولا او اخير ليست هنا المشكله .. المشكله في الاصل الطيب الذي يضمن للشخص مجابهة الفساد بكل آنفه وان لايخاف في الحق لومة لائم ..

موضوع استفزازي يوضح الى اي حد عقليات البعض محدوده ولن تتفتح ...

انا هنا افخر اني من جماعه خرج منها الخطاب وانزهه وجود اسمه رحمه الله في مقال مثل هذا..

العذر من الجميع على الاساءة ان وجدت .... والله من وراء القصد.

عمكم...الفهد.

ماجد
26-05-2002, 08:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل 966
انا ماني الحين ادافع عن فلان والا علان ولكن انك تقول الحين انهم قاعدين يسوون مظاهرات ومدري ايش انت بالله وش سويت حقيقة يعني وبدون زعل الناس هذي اقل شيء سوت لو بأبسط شيء لكن انت اللي قاعد تعيب جالس ورى الكمبيوتر والغداء والعشاء في وقته وبس
مع احترامي وتقديري الشديد لجميع الاعضاء

الكلام موجه لي ؟؟

الينبعاوي
26-05-2002, 09:01 PM
إخوتي الأعزاء . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضاه و مرضاته وبعد

لماذا العصبية والتعصب والفخر والتفاخر ؟

ألم تسمعوا بالمقولة المشهورة التي تقول
" ليس الفتى من يقول كان أبي إن الفتى من يقول ها أنا ذا "

لماذا تتفاخرون بغيركم وتتفاخرون بأفعال غيركم ؟
ما هو دوري ودوركم في الحياة ؟
ماذا فعلنا نحن حتى نفتخر به ؟
إنني والله استحي من أن أذكر لأحد أنني أشارك في المنتديات
أتعلمون لماذا ؟ لأنني أرى أنها ليست مواقع الرجال المستقيمين
بل مواقع مشبوهة .
أتذكرون الحديث الشريف الذي فيه ذكر وصف الإثم ؟ حين قال الرسول الكريم " الإثم ما حاك في النفس وكرهت أن يطلع عليه الناس "
إنني والله أكره أن يطلع الناس على أني أشارك في المنتديات مهما تكن تحمل من أسماء رنانة وجذابة .

خلو الخلق للخالق وفكونا من تقييم الناس وخلونا نتسلى وبس .

هذا علمي وسلامتكم .

يارا
26-05-2002, 11:43 PM
مازلت اقول انا مسلمه قبل ماكون عريبه وهذا فخر لي قبل فخري الثاني
عاشرا اقول لكل من خاض فيما لا يخاض فيه وادعى على من الا يدعى عليه واتهم بدون دليل مع ان البينه على من ادعى (واليمين على من انكر)
اقول له
زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا

.................ابشر بطول سلامة يامربع

والمعنى ببطن الشاعر يالبيب
عذرا للمداخله الغير مفهومه من البعض
:#

ssas
27-05-2002, 08:08 AM
عزيزي نحن لا نستغرب هذا على حاكم شعب لا يؤمن بالله بل ولا يعرف الله اصلا نعم
هذا هو ابن سعود يتظاهر بالشجاعه وانه ليس خائف لا من امريكا ولا غيره ويخاف ان يمنع البتروال ويخاف ان يقف في وجه امريكا ليقول انظرو الى هذا الشجاع ماذا تريد هل تريد امريكا تزعل عل علينا
وعند ما نقول له اننا مسلمون ويجب علينا الجهاد يرد بكل سخافه وقبح
لا نحن الان في حال ضعف ولا نستطيع ان نحارب ونسي قول الله تعالى
(وان تنصروا الله ينصروكم ويثبت اقدامكم )
لعن الله ال سعود ومن معه من الخونه الحضر
الذين يجعلون الشيعه يستهزؤن بنا عندما نسمع ان احد من ال سعود امر بسجن احد الشيوخ مثل الشيخ /ابو بكر الجزائري جزاه الله خير
ولا يستطيعون ان يسنجنو الشيخ ناصر شيخ الشيعه في الشرقيه خوفا من الفتنه

ابو فيصل 966
27-05-2002, 09:35 AM
الاخ/فهد الفهد : اوافقك في كثير من الكلام الذي قلته واشكر لانك شرحت كثيرا من الامور ولكن استغرب التهجم الغريب واسمعي يااااااا ولاادري مالذي بينك وبين الاخت الكريمة عموما ان كان هناك امور خارج موضوع النقاش وكانت هناك علاقة سابقة فأرجو ان تناقش خارج المنتدى ولا انسى بأنك لست الا بعم لنفسك ونفسك .

الاخ/ ماجد : اللبيب بالاشارة يفهم

الاخت / يارا ،الاخ/ غيث الغيث :للمرة المليون ولا اعرف عند البعض صعوبة في الفهم اذ اني اقول لاادافع عن شخص بعينة ولكني استغرب الاهانات على شخص مسلم مهما كان عصيانه وفسوقة واخواننا المسلمين في ويل وعذاب على انه من المفروض ان نكون يدا واحدة لمجابهة الكفار من النصارى واليهود.

وبعدين ودي اوضح نقطة من الذي قال بأنهم خطاب ليس سعوديا ياخي انظرو الا الصحف والمجلات السعودية وانظروا كيف يتكلمون عن هذا البطل كما انهم فضلوه على ابن لادن وذكروا حتى المدينة التي ولد فيها
يااخوان لاتطيروا بالعجة
شاكر ومقدر للجميع مشاركاتهم

ملك الظلام
27-05-2002, 01:17 PM
لابسين الغترة الفلسطينية و ماسكين اللوحات عن فلطسين و يغنون لفلسطين ، فييييييكم خيييييير رووحوا جاااااهدوا

عزيزي هذي الاغاني مدفوعة الثمن

يعني يغنون عشان الدراهم مب عشان سواد عيون الفلسطينين.

يارا
28-05-2002, 09:14 PM
عفوا اخ ابو فيصل 966 قصدق حدسك مو انت المعني بالكلام والمعني عارف نفسه
وصدقت ايضا لما قلت مو مكانه هنا بس دائما الشاطر يغلط مره لكن ان شاء الله مو ثانيه
والحمدلله والمنه على كل شي منه وماراح ازيد لان كلامي السابق واضح وماله داعي اجدده
ومشكور واعذرني
اختك
يارا

ODIN550
29-05-2002, 11:23 AM
ماادري ؟ بس كاني سمعت احد يناديني :p ":"

يارا
29-05-2002, 02:07 PM
ماحد نادى عليك كمل نومتك:6
لكن الظاهر هذا اخوك الصغير مرسل الزبيريه المسلفحه :6 انتبه

غيث الغيث
29-05-2002, 02:24 PM
استغفر الله تعالى واتوب اليه والله العظيم لو كنت عارف ان بيوصل الموضوع الى درجة ان الكلام يكون بهذه الطريقة لم ولن اشارك بموضوع مثلة ....

وابشر الجميع من لا يريد الغيث ان يشارك بان آخر ايامة وصلت بهذا المنتدى ...

... وارجو من بعض الناس ان يضهر الحقد امام المرائي وعين العقل التعقل ...

الغيث .