المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب لو كنت صانع اللعبه رزدنت ايفل شنو القصة لعبه ..........

Tamaki_q8
21-03-2001, 04:43 AM
شباب لو كنت انت المبرمج و صاحب فكرة رزدنت ايفل و تريد ان تصنع جزء جديد ايش راح تكون القصة و شخصيات في لعبه و كم ديسك راح تكون و و و و ...........اخ و شكرااااااا

SoZu
21-03-2001, 09:52 AM
هلا ؟

هيجي هاتوري
21-03-2001, 12:10 PM
اممممممممم...
اكيد الشخصيات :
1- كرس ريدفيلد
2- كلير ريدفيلد
الشخصيات المساعدة:
1- ليون كينيدي ( كرس ريدفيلد )
2- جيل فالنتاين( تساعد كلير )
الوحش الرئيسي :
1- التايرنت ( لكلير )
2- نمسيس ( لكرس)
..........
اما جو اللعبة :
تدور احداث اللعبة هذه المرة خارج مدينة راكون ( يعني في البر )
و بعدين يدخلون المدينة ...
و الفارق الاساسي ان اللعبة حتكون بين النهار و الليل
يعني تبدا في الصبح و تنتهي في نص الليل ...
الاسلحة:
كرس:
البازوكا و الماغنوم و المدفع الرشاش و المسدس
كلير:
الماغنوم و قاذف اللهب و المسدس و البندقية
الوحوش الاضافيين :
1- الزومبي
2- الليكرز
3- الهنترز
4- الكنكوردز ( وحوش جديدة )
5- الافاعي السامة و العقارب
.....
اذا انهيت اللعبة في اقل من ساعتين و نصف راح تنحفظ لك لعبة..
1- هانك الجزء 2 2- توفو الجزء 2

و طبعا راح اضيف لها الملابس الخاصة و اسرار

هههههه خيالي واسع ها

E:man
24-03-2001, 03:51 AM
لا والله يالكونكورد خيالك واسع بس انا ابغى اشارك بعد :)
الشخصيات:
1-جيل فالنتاين
2- ليون كنيدي
3-كريس ريدفيلد
4- كلير ريدفيلد
الاسطوانات:
4 اسطوانات طبعا العبه بتكون طويله وقويه من كل النواحي:)
القصه:
باخليها تدور في الشرق الاوسط او بالاصح في اليابان وبتكون القصه كالتالي :
بتتردد الشائعات ان المعقل الرئيسي للشركه في اليابان فيروح جيل وكريس وليون (بما انهم اترقوا وصاروا في منظمه لحالهم بسبب خبرتهم في الزومبيز والخرابيط هذي كلها)وطبعا معاهم البعثه لتقصي صحة الخبر وما راح تظهر كلير الا بعدين وبتكون المهمات بالتوالي وباحاول اخلي القصه معقده باكبر قدر ممكن فمثلا ممكن اخليهم وهم مسافرين تطيح الطياره لاسباب غامظه وتعيش جيل وتظهر في جزيره وبعدين بافهم اللاعب ان جيل الوحيده الي بقت حية ترزق ثم بشكل مفاجئ بيطلع بقية اعضاء وبيتساعدون مع بعضهم ثم يتفرقون ثم تطلع كلير لتنقذ الوضع باخلي اللاعب يتوهم ان القصه انتهت لكن بس وين ليون وكريس باخلي الاعب يرجع يلعب يدور بقية الافراد وهكذا
الوحش الرئيسي:
النمسيس المطور او باعطيه اسم DEVIL احسن
الوحوش الاضافيه:
1- الزومبيز
2-الهنتر
3-العتاكب والعقارب
4- النميسيس بعض الاحيان
5-الغربان
6- الليكرز
7- الكلاب
الاسلحه:
كل الاسلحه بتكون مشاركه بينهم او يستخدمون السلاح نفسه:
1-الماغنوم
2-المسدس
3-الرشاش
4-البازوكا
5-السكينه
وباخلي الحد الاقصى لختم اللعبه هو 20 ساعه على الاقل ههههه ;)
واذا ختمت اللعبه في ما بين 20 و 25 باعطي اللاعب طور المرتزقه :) الي يمكنه من شراء اسلحه لا نهائية وباعطيه ملابس سريه وشخصية ريجينا للعب بها بدل احد الاعضاء الي ذكرتهم باللعبه طبعا بتتغير القصه ههههه (يعني 20 ساعه ثانيه ههههه)
وسلامتكم :)

Tamaki_q8
17-08-2001, 10:34 PM
للرفع حق شباب :) ;) :)

كريس ريدفيلد
17-08-2001, 10:56 PM
لو كنت أنا مسؤل عن الجزء الجديد من ريزدنت إيفل كنت وضعته في ديسكين و الأبطال كالآتي:
كريس مع ليون في ديسك واحد (عمرها ما كانت رجلين مع بعض) ويكون بينهم تبديل في اللعب بحيث إنهم يلتقوا في آخر اللعبة و يهزموا الوحش مع بعض
كلير مع جيل في الديسك الثاني (وطبعا كلير ما تعرف جيل وفي نهاية اللعبة يتعرفوا) ويتقابلوا في بداية اللعبة

قصة الديسك الأول تكون إن ليون و كريس راحوا عشان يدمروا المقر الرئيسي لأمبريلا مع بعض و يكون وحش النهاية خليطاً من النميسس و التايرنت ثم تنتهي المغامرة بعد تدمير مقر أمبريلا و إكتشاف كريس و ليون أن ويسكر يقود منظمة أخرى من مركز سري في غابات أفريقيا

و قصة الديسك الثاني إن كلير مع جيل كانوا رايحين في طيارة واحدة في رحلة إلى أفريقا (من غير ما يعرفوا بعض) لتتبع أخر أثر لكريس و للأسف إن الطيارة اللي كانوا مسافرين بيها هاجمها وحش طائر من المصابين بالفيروس ولا ينجو من الدمار سوى جيل وكلير و شخص ثالث يلقى مصرعه في منتصف اللعبة (مؤلف نكدي) و يكون و حش النهاية هو ويسكر