المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بعد أن كانت شبة منسية...Breath of Fire 5 على الـPS2



DARK HDUKEN
21-05-2002, 03:42 AM
منذ بضعة أيام ذكر أحد الاعضاء الكرام بأن هذة اللعبة منسية ولكن الان حدث العكس ... وهو ليس بتكذيب للعضو وأنما تأكيداَ من Capcom و تحقيقاَ لحلمة وحلم كل من أراد هذة الملحمة الاسطورية والتي هي من أبداعات شركة Capcom العريقة .

Breath of Fire تعود من جديد بجزئها الخامس ولكن هذة المرة على المارد الاسود PlayStation 2 بعد أن قطعت شوطها السابق بجزئين الثالث والرابع على PlayStation1 و ما قبله من أجزاء على السوبرنينتندو كالجزء الاول والثاني .

اللعبة في هذا الجزء تركز على بعض القصص من الاجزاء السابقة , حيث ان بطل اللعبة هو Ryu والذي هو بمثابة حامي حمى مدينة تدعى Shelter والتي نشأت تحت سطح الارض بسبب كارثة بيئية حدثت على سطح الكوكب منذ وقتٍ طويل , و من خلال أحداث اللعبة المتتالية و التي بدورها تجبر Ryu في البحث عن سر هذة الكارثة التي حلت بالارض .

نظام القتال لم يتغير لكن تم إضافة بعض المهارت بحيث يتطلب على اللاعب القيام ببعض التكتيك الاستراتيجي بالاضافة إلى إمكانية وضع الافخاخ وإعدادها قبل دخول أي معركة ولكن ما يثير الانتباه في مجال القتال هو أن على اللاعب القيام بجمع بعض النقاط من خلال القتال حيث أنه يستخدمها في ما بعد لتطبيق هجمات أقوى ,فكلما زاد عدد النقاط زادت شدة الهجمة و على هذا يجب تحديد الوقت المناسب لتسديد الضربات القاضية , وبشكل أو بآخر فسنجد اللاعبين المحترفين في هذة اللعبة لن يواجهوا أي صعوبة في التأقلم مع هذا النظام و حتى لو أدخلت علية بعض التغيرات .

Breath of Fire ستكون ثلاثية الابعاد بالكامل وقد أكدت الشركة بان محرك اللعب سيكون جديد بحيث يتوافق مع نظام الجرفك بالاضافة إلى إسلوب القتال التكتيكيّ المتبع في جميع الاجزاء السابقة مع أستخدام قوة PlayStation 2 في مجال المؤثرات الضوئبة والصوتية بحيث أن هذة اللعبة تبدع في هذا المجال بالذات. واللعبة ستصدر في آخر هذا العام ولكن للأسف لم يحدد تاريخ الاصدار بالاضافة لعدم وجود أي صورة للعبة , لكن المهم هو ظهور اللعبة في معرض الاحلام E3 .
......................... و دمتم:0)علـ:-)ـى خير;-) ..............................

Ta
21-05-2002, 03:47 AM
شكراً على الخبر ;-)

ash 90
21-05-2002, 01:31 PM
مشكووررررررررررررررر على الاخبار :D

HArb200
21-05-2002, 11:46 PM
مافيه صور؟
ومشكووور:)

Dragonwarrior
21-05-2002, 11:59 PM
see the pictures
Breath of Fire V (http://www.rpgamer.com/games/bof/bof5/bof5ss.html)
they finally change the look of the hero
FINALLY

HArb200
22-05-2002, 12:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dragonwarrior
see the pictures
Breath of Fire V (http://www.rpgamer.com/games/bof/bof5/bof5ss.html)
they finally change the look of the hero
FINALLY

شكرا :)

Gladieator
22-05-2002, 01:02 AM
هلا والله عاش من شافك ..

ولا أنت بعد عندك إختبارات ;)

يخوي والله مشكوور على الموضوع الحلو , وشكلي بألعب اللعبة مع إني والله ماقد جربتها من قبل بس علشانك :)


الله يعطيك العافية DARK HDUKEN وماقصرت والله ...

وخلنا نشوفك مو تقاطعنا ....;)


تحياتي لك ...


.....