المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع أخي المتوحش العضو الموجود في المنتدى(ليث)

blast3d
21-05-2002, 04:56 PM
من زمان وأنا أعاني من أخوي ليث الموجود بالمنتدى أول شي نحنا ربحنا البليستيشن من بيبسي وأشترينا لعبتين أصليتين وبعدين أشترينا الكوبي وأشترينا مجلة وفي ذي المجلة الظالمة مكتوب أنه لازم تلعب لعبتين الشهر وأخوي ما خلاني غير ألعب لعبتين في الشهر ويوم جبنا تومب رايدر 4 أخوي ما خلاني العبها وصحت عليه بعدين خلاني ألعب مرحلتين بس وقال وخصبني عشان أخلص الألعاب اللي عندي واللي ما أحبها و في بيت خالتي كان شي تومب رايدر 4 عندهم ومنعني من عن أسير وقال أعرفك ليش تبا تسير بيت خالتك عشان تلعب تومب رايدر 4 وما بخليك وبعدين وأخيراً لعبت تومب رايدر 4 وقررت أني ما أشترك معاه في شراء الألعاب وما أخليه يلعب ألعابي ولا يخليني ألعب ألعابه وبعد ثلاث سنوات رجعنا نتصالح وخليته يلعب ألعابي وخلاني ألعب ألعابه بس منعني من عن أسوي جيم شارك قال أنه يغيب المتعة قلت حاله أني أنا بسوي أسرار وهو مايسوي أسرار لكن ما وافق وحتى الحل الكامل ما يخليني أنزله وأقراه ويوم جبنا الإنترنت ما كان يخليني أسوي ولو دقيقة ويشل الباسورد وهوما يدفع ولا بيسة وبعدين أكتشفت الباسورد بالخفاء وكنت مبتدىء بالإنترنت ورحت موقع تومب رايدر ونزلت العرض ومحد عرف بس الخادمة عرفت وخبرت أمي وبعدين أمي خبرت أخوي وضربني واجد وبقوة وقالت حالي أمي تستاهل

ومشكلتي تو ما يخليني أسوي أسرار وحل كامل وقلت له أني أنا بسوي وهو ما يسوي ولا وافق ويوم يسمع كلمة أسرار أو حل كامل أو جيم شارك يثور ويريد يضربني بقوة
إنا لله إنا إليه راجعون و الله يعلم مايفعل بي و سيحاسبه يوم القيامة