المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللغات في fifa wc 2002

aldanger
22-05-2002, 09:48 AM
السلام عليكم
البارحة انتهيت من تحميل لعبة FIFA WORLD CUP 2002 و لاحظت وجود عدة ملفات dll كل منها ينتهي باختصار لغة (en,it,....) لكن لا ادري تماما ما المشكلة!!
هناك حوالي خمس ملفات للغات لكن العبة فيها ثلاث لغات فقط (ربما هذه الملفات من اجل عملية الـ setup فقط) و لاحظت انه عموما في كثير من البرامج يتم تحديد نوع الخط .. فجربت اني اختار خط من خطوط الرسام و جربت كتبت كتابة في احد ملفات اللغات المزعومة تبعة الفيفا الجديدة و الكتابة كانت بطريقة الرساك يعني بتطلع خرابيط ..
استخدمت برنامج res hack اللي ايقونته فيها مطرقة .. و قتلة compile لكن المفاجاة انه لم يختر الخط اللذي حددته له انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(يمكن كتبت اسم الخط غلط؟) ?:
و حتى في لعبة fifa 2001 غيرت الكتابة داخل ملف dll الموجود مع الفيفا الى كتابة عربية بخطوط النظام لكن ذلك لم يؤثر بتاتا على اللعبة .. مما يجعلني اظن ان هذه الكتابات خاصة بال setup او شي اخر لان كما تعلمون في الفيفا نافذة التركيب تسالك اي لغة تريد ..
المشكلة ان نسخ fifa لدي هي نسخ مكركة .. يعني لطش,كوبي,سرقةcopy,leech,gamez, يمكن الكراكرز لاعبين بيهة!!!!بس كيف هذي فيفا wc2002 انا نزلتهة من file sharing و اللعبة لسة ما صارلهة كم يوم طالعة (حوالي ثلاث اسابيع من تاريخ بدء للتحميل)

ما اعرف هل في احد هنا من عشاق الفيفا؟! ?: او حاول تعريب العاب البي سي سابقا؟؟!!!! خصوصا المكركة!!