المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا موضوع خاص عن أفراد المنتدى المفقودين الذين لا نراهم منذ فترة الكل يدخل ويرى إسمه

happy aid
22-05-2002, 04:23 PM
يسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .

هذه بعض من أسماء افراد المنتدى الذين أفتقدناهم وهم عزيزين علينا ولم نرى مواضيع جديدة عنهم , هذا بالنسبة لي أنا .
أيضاً كل واحد يضع الأشخاص العزيزين عليه وغير العزيزين أيضاً الذي لم يرهم منذ فترة لكي نسأل عنهم ونطمأن عليهم ونعرف سبب غيابهم وإن كانوا يريدوا المساعدة نساعدهم ونكون بذلك إخوة كالعائلة الوحدة متماسكين ومتعاونين .في هذه الصفحة .
وهذه القائمة تخصني :
إلي يرى إسمه ينشر رد في هذه الصفحة بأنه يخير لكي نطمأن عليه:
aslam لا أريد انقده افقده يوماً واحداً
الروح
yara
أهل الإيمان
الزبير
أمريء القيس
سعود المنكثم
نبع الصفاء
نصراوي 10
العميد
عبد الله سلطان
أسير الجرح
فهد الفهد
حنان القيس
Abo malik
Pure Muslim
هذا ما أذكره من الإخوة والأخوات الذين لم أرهم .
الكل يضع رد في هذه الصفحة من الذين ذكر أسمائهم.
لو سمحوا الإخوة والأخوات إلي ضايع عليه عزيز فليكتبه هنا وليسأل عنه .
:"
أما الشخص الوحيد الذي لا أريد رؤيته في المنتدى فهو happy aid فقط.

السلام عليكم

yara
22-05-2002, 05:06 PM
الاخ الفاضل الكريم ابوخليل / كعادتك بهذه العواطف والاحاسيس التي يحس الكثيرين بها وهذا يدل على حرصك ومحبتك لاخوانك واللذي تشكل انت الاخ الاكبر لهم

انا من فضل الله على انني بخير وعافيه ومتواجده واكرر شكري لك على سؤالك عن الجميع وطالما انك فتحت هذا الموضوع فلابد لي من ذكر بعض من افتقدناهم ولم نرى لهم مشاركات منذ مده وربما انك نسيت اسمائهم
او انك لم تلحق على بعضهم وهم

الاخت الفاضله الروح
الاخت الفاضله روائع
الاخ الفاضل ابو احمد محمد
الاخت الفاضله زبيديه
الاخ الفاضل ماجد
الاخ او الاخت الغبراءءءء

اكرر الشكر لك واسئل المولى عز وجل ان لايريك مكروهاً ولك مني ومن الجميع خالص التحيه واكثر الله من امثالك

عبد الله سلطان
22-05-2002, 08:06 PM
أخى العزيز ابو خليل مشكور أخى على السؤال وانا انشاء الله بين الايادى

اطلب وتمنى وعسى الله يجعلك ذخر لى ولخوانك واخواتك اعضاء المنتى

با أضافه الاهلك انشاء الله تعالى ومشكور مره ثانيه.

بس انا فاقد اخوى محروم عسى ماشر ان شاء الله عسى المانع خير يارب

شجـون
23-05-2002, 12:49 AM
انا فاقده وايد أعضاء ...اهي اهي:" :" :" ...يعذروني اللي ما كتبت اساميهم....على فكره هذيلا روح المنتدى وهم الأصل ...والبركه بالاعضاء الجدد

*زبيديه(حرام عليج طرشيلي على الاقل ولو رساله وحده):" :"

*الروح(مقدره ظروفج والله يرجعج لنا بالسلامه):) :)

*رمسيس 2

*-][MâJêD][-

*طير الوفا

*الاسيرة

*SPARDA

*بدر القصيم

*زهرة الجوري

*BatiGold

*الشاب خالد

**حلى*

*ام هلال

*السنيوره

*المحتــــــــرف

*محتــــــار

*عاشق الرحيل

*ولد بوظبي

*acer2

*نونة سفيرة جهنم

*مكافحة البنات

*لهيب الحب

*شـوق اللقـاء

*E7Sas

*نهار

*الدلوعه

*المحبة

*عربجي النظيمـ

*الغبراء

*Pentium

*الخفاش الابيض

*أحلى أميرة

**اسير&العبرات*

*فتاة العروبة

*aseer1

*eminem

*المصري

*ابله عطيات

*رغد الليل

*شهد اخت رغد

*أحلى من العقد

*همسات و دمـــوع

*teemooor

*عاشق الكمبيوتر

*temooon

(أرجـــــــــــــــــــــــو تثبــــــــــــــــــيت الموضوع ...وكل واحد يشوف اسمه يطمني عليه):) :)

تــوتـه
23-05-2002, 01:05 AM
انا فقدت مشاركات الحبيبه أمة الله..الغاليه زبيديه...العزيزه الروح..الصديقه الاسيره ...الأخت شوق اللقاء:( :(

والأخ -][MâJêD][- والأخ محتــــــار

:" :" :" :" :" :" :" :" :" انشاء الله نراهم قريباً

سعودي حتى الموت
23-05-2002, 03:41 AM
حرام عليكم ما احد سأل عني........:": :": :":

alamid
23-05-2002, 03:52 AM
في احد يبغاني؟!:)

سعودي حتى الموت
23-05-2002, 03:57 AM
حلوة منك يا العميد تبغى تتعرف خلاص يا بوية نحطك في القائمة

k_man4@hotmail.com:cool:

alamid
23-05-2002, 04:01 AM
ياسعودي اذا تبغى تضيفني ياهلا:o

R W
23-05-2002, 04:14 AM
اضيفوني معكم :D

2003
23-05-2002, 08:08 AM
شجون ما بقي أحد ماكتبتيه:D :D :D

أنا أقول أغلبهم أو كلهم راح يرجعون بعد إسبوعين بالكثير:) :) :) :)

نصراوي10
23-05-2002, 11:48 AM
الله يسلمك أخوي happy aid
ويزعجني أنقطاعي عنكم في بعض الفترات ولكن الظروف تحكم الإنسان ..
وبالفعل مشاركاتي قلت في الفترة الأخيرة ..
هذه أخر مشاركتين لي ( أضغط هنا 1 (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=107798) ) و ( أضغط هنا 2 (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=108131) ) .

العضو المتميز ( الدمشقي ) يعتبر من ضمن الأعضاء المفقودين .. ونتمنى عودة قريبا وأن يتواصل معنا .

أشكرك على سؤالك ..
وأتمنى لك وللجميع التوفيق

SPARDA
23-05-2002, 02:02 PM
مشكووووره يا اختي شجون لانك ضفتيني بالقائمه ...
وانا ما اترك المنتدى ابدا وكل يوم ادخل على المنتدى بس ما اشارك ...
وانا بخير مادمت انت بخير ... ........ ......... ........... ............. باي باي .

TALAL X
23-05-2002, 03:06 PM
والله انا توني راجع بعد 7 شهور ولا لاحظت الاعضاء
ومن زود الغيبة محد ذاكرني:" :" :" :"

انا فهد الفهد
23-05-2002, 03:44 PM
الطيب happy
الله يديمه عليك..

ياخي ورا ماتعمل مراقب في المنتدى على الاقل نعرف ان فيه شخص قاعد يتابع اللي يحصل ...

بقولك وش صار معي ومشكور سلفاً عالسؤال ...

قبل فتره احببت ان اضيف مشاركه وتعجبت من رفض طلبي في الدخول وكررت المحاوله ولكن بدون جدوى وللأسف ان الايميل اللي كنت مسجل به عالمنتدى تعطل لسبب ما فلو طلبت اعاده طلب الرقم السري فلن استفيد لاني لااملك الرقم السري للإيميل القديم ارسلت للمراقبين عن الوضع فرد علي اودين برد عجيب قال فيه يجوز انك موقوف بسبب مخالفه ما....بدون ان يوضح لي اي معلومات تفيدني بسبب الايقاف ولكنه لم ينسى ان يعلق بخط عريض على (عمكم .. الفهد) وسألني انت تقرب لي ؟؟؟ ولم اوضح له ان العم عندنا من يكون في مثل وضعي وبدون قرابه ووجدتها فرصه عالعام ان اضيف هالكلمه...
الخلاصه اعدت الدخول باسم ( انا فهد الفهد ) لاني احب ان اكون انا على اي حال ...
صدقني اثار سؤالك عني حفيظه الكتابة واعادة السؤال للمره العاشره ماهو سبب الايقاف ولماذا لايفسر لي احدهم لماذا لاادخل باسمي حتى الان (فهد الفهد) ؟؟؟؟
اليس لي الحق باجابه شافيه؟؟؟

شكرا لك مره اخرى ولنا لقاء في مشاركه جديده قريبا....

عمكم .... الفهد

شجـون
23-05-2002, 05:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SPARDA
مشكووووره يا اختي شجون لانك ضفتيني بالقائمه ...
وانا ما اترك المنتدى ابدا وكل يوم ادخل على المنتدى بس ما اشارك ...
وانا بخير مادمت انت بخير ... ........ ......... ........... ............. باي باي .

الحمدلله على السلامه اخوي طلال ...وينك من زمان ما دخلت المنتدى؟

BECKHAM 7
23-05-2002, 06:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
اضيفوني معكم :D

:D

R W
24-05-2002, 12:39 AM
:D

جهنم :D

zbidia
24-05-2002, 02:38 AM
مشكوووورين كثير علي السؤال

والله انكم احرجتوني

بس انا بخير وادخل علي فترات بس ما اشاركك انشالله بس اخلص من امتحانات الجامعه واشغالي راح افضي وانشالله راح اتتواجد وشارك بشكل اكبر

شجون الروح توته امة الله الاسيره شوق يارا احبكم كثير والله ان كلكم لهفه او مشتاقه لكم كثير انشالله اشوفكم علي المسنجر لاني مشتااقه اتكلم معاكم كثييييييير

اهم yare مشتااقه حق نقاشاتي وياج

اما الضاحى ومحروم مشتاقه حق مشاركاتكم مو مبينه لا تحرمونا منه

صديقتكم زبيديه:)

محروم
24-05-2002, 02:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
أخى العزيز ابو خليل مشكور أخى على السؤال وانا انشاء الله بين الايادى

اطلب وتمنى وعسى الله يجعلك ذخر لى ولخوانك واخواتك اعضاء المنتى

با أضافه الاهلك انشاء الله تعالى ومشكور مره ثانيه.

بس انا فاقد اخوى محروم عسى ماشر ان شاء الله عسى المانع خير يارب

انا اول شى اشكر كاتب هذا الاستبيان عن المفقودين فى المنتدى اما انا فاترى فاقد ناس كثير اتمنى ان يكونا فى صحه وعافيه اخى العزيز ابو سلطان انا هنا موجد يعلم الله سبحانه انى فى اى وقت اشوف نفسى فيها ادخل على طول عند احلى اهل لى وهم اعضاء المنتدى الغالين على القلب ولكن كيف وانا اكون فى المكتب من الصباح تقريبا من 6.30 الى بعد الظهر او العصر وغالبا الى 11 او 12 عشر ليلا اخى عبدالله الا ترى ذلك انه ارهاق جسدى بما فى الكلمه من معنا بس انشاء الله انه فتره وتعدى ممكن علشان نهايه العام الدارسى .
اما انتى اختى الفاضله زبيديه انا هنا بس عتقد ان فترة الامتحانات هى سبب التاخير من بعض الاعضاء اتمنى للجميع التوفيق والنجاح وان يجمعنا الله بيكم فى جنته آآآآمين يارب العالمين

محروم
24-05-2002, 02:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zbidia

والله انكم احرجتوني

بس انا بخير وادخل علي فترات بس ما اشاركك انشالله بس اخلص من امتحانات الجامعه واشغالي راح افضي وانشالله راح اتتواجد وشارك بشكل اكبر

شجون الروح توته امة الله الاسيره شوق يارا احبكم كثير والله ان كلكم لهفه او مشتاقه لكم كثير انشالله اشوفكم علي المسنجر لاني مشتااقه اتكلم معاكم كثييييييير

اختى الفاضله زبيديه انا هنا بس عتقد ان فترة الامتحانات هى سبب التاخير من بعض الاعضاء اتمنى للجميع التوفيق والنجاح وان يجمعنا الله بيكم فى جنته آآآآمين يارب العالمين

تــوتـه
24-05-2002, 07:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zbidia

والله انكم احرجتوني

هلا والله بالغاليه...

وأخير شفناك...الحمدلله على السلامه...
والله لك وحشه...:0)
بس للأسف مالحقت عليك عالمسنجر:"
انشاء الله قرررررررررررررررررررررريب...;-)
نور القمر يالغالا ضيه من عيونك....
والورد لونه يانور العين من خدك ....
كل االحلى فيك ماكل الحسن من لونك...
ماكن به زين لاقبلك ولا بعدك....
نور زماني بقربك واعذب لحونك....
مشتاق لك بالحيل حتى لو انا عندك....
عيني وقلبي بليا حد يغلونك...
ولا خر العمر ياعمري على عهدك....
يااطيب الناس فيما قلت ياعونك....
الامر امرك وانا ياخل في يدك....
غالي وحبك سكن في قلب مضنونك...
الغاليه...زبيديه..أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك....

وانشاء الله نرى مشاركاتك الحلوه مثلك عن قريب...;-)

تحيااااتي..
تـــوتــه:0)

شجـون
24-05-2002, 08:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تــوتـه

هلا والله بالغاليه...

وأخير شفناك...الحمدلله على السلامه...
والله لك وحشه...:0)
بس للأسف مالحقت عليك عالمسنجر:"
انشاء الله قرررررررررررررررررررررريب...;-)
نور القمر يالغالا ضيه من عيونك....
والورد لونه يانور العين من خدك ....
كل االحلى فيك ماكل الحسن من لونك...
ماكن به زين لاقبلك ولا بعدك....
نور زماني بقربك واعذب لحونك....
مشتاق لك بالحيل حتى لو انا عندك....
عيني وقلبي بليا حد يغلونك...
ولا خر العمر ياعمري على عهدك....
يااطيب الناس فيما قلت ياعونك....
الامر امرك وانا ياخل في يدك....
غالي وحبك سكن في قلب مضنونك...
الغاليه...زبيديه..أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك....

وانشاء الله نرى مشاركاتك الحلوه مثلك عن قريب...;-)

تحيااااتي..
تـــوتــه:0)

يحليلهم بعض الناس ما شافوهم :6 :6 :6 ......ما لحقتي عليها بس الحمدلله اني لحقت عليها وتطمنت عليها ...ولا اتقطعينا يا زبيديه ...:) :)

يارا
24-05-2002, 08:37 PM
الله لنا :" :" :" :"
:" :" :"

قاضي المنتدى
24-05-2002, 09:11 PM
مشكورررره عيوني شجون على انك تذكرتيني والحمد لله ان الاختبارات خلصت يالله نبي نشوف مواضيعك الحلوه وبالتوفيق المهم في اعضاء كثير مفقودين وان شاء الله يرجعو بالسلامه ومنهم طلال وماجد والاخت جوررري والاخت حلى وزبيديه والاخت شجون الليل والاخت يارا والاخت لوسي والساهروالباقين وسامحوني اذا اني نسيت اسم احد

تحياتي

منير

غيث الغيث
24-05-2002, 09:54 PM
:" بصراحة كان ودي اني اشوف اسمي بس للاسف انا من الناس المنسايين .... غيث الغيث :)

ابو سراج
24-05-2002, 10:39 PM
انا فاقد العزيز جدأ / فهد الفهد
يامن يطمني عليه ويبشر بالبشارة

تغيب لاكن ماتفارق عيوني ×× ون غبت كن الكون كله معك غاب

عبد الله سلطان
24-05-2002, 11:11 PM
أخى محروم عساك دوم موجود على راسنا من فوق ان شاء الله والله
يعطيك القوه والعافيه انت واخوانى واخواتى وخصوصا الى الحين يخوضون
امتحانات النهائيه فى جميع المراحل الدراسيه واتمنى التوفيق للجميع.

happy aid
25-05-2002, 03:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً: نعتذر جميعاً عن كل الذين لم نذكرهم والذين نسيناهم فهم أحباب لنا وأنا حزين على الإخوة الذين لم نذكرهم ولا يعني هذا أننا لا نحبهم بل إنهم ازدادوا محبة عندي وعندنا جميعاً كالأخ RW والأخ 2003
SPARDA وغيرهم أيضاً نحن آسفون جداً فهذا إهمال مني فأنا لم أكن أعرف عنكم جيداً ولم أشارك معكم في أي موضوع أيضاً لدي ملاحظة بالنسبة لأسمائكم فحبذا تكون الأسماء أسماء معروفة أو غير معروفة ولكن تكون لها معنى وليست حرفين فقط أو أرقام أو تاريخ فهذه الأسماء لا تعرف وتنسى سريعاً وليست مصاغة لذلك يصعب على الأعضاء صياغتها وفهمها. أعتذر لكم مرة أخرى فنحن كالعائلة في هذا المنتدى.

أما الأخ aslam فلا أراه ولا أدري لماذا لم يشارك إذا كان مشغول فأتمنى أن يخبرنا ولو بكلمة واحدة أما إذا لم يكن مشغول فسوف أضربه لأنه حرمنا من مشاركته. أتمنى أن يكون بخير.

أما الأخت yara فجزاك الله خيراً على المشاركة فأنا أحترمك وأعزك ومعجب بشخصيتك وذكائك وصبرك.
أشكر الله عز وجل على أنك بخير وعافية. أما عن الموضوع داخل الرابط الذي أعطيته لي فإنه موضوع جميل ومهم ويحتاج له تعليق وتحليل موسع . أخيراً جزاك الله خيراً على المشاركة والرابط فأنت السباقة والقدوة في المشاركة في هذا الموضوع أيضاً أشكرك على الدعاء لي ولك مثله بإذن الله تعالى.

الأخ عبد الله سلطان مشكور على المشاركة وشكراً لدعائك لي. أحمد الله على سلامتك وعافيتك. وشكراً على سؤالك عن محروم فمحروم لم ينسى وهو في عيوننا. الله لا يحرمه ولا يحرمك الجنة والحور العين ......آمين.

أما الأخت شجون فأريد أن أمزح معها بالكلام قليلاً .
الأخت شجون وما أدراك ما شجون الأخت العنيدة والحساسة والشقية أهلاً بالأخت شجون وأين الغيبة من يوم واحد ما شفتك مو غريبة كيف حالك شكراً على المشاركة أسميك عنيدة المنتدى أيضاً مشرفة المنتدى الاجتماعية. ما هذا الذي وضعته لنا من أسماء نحن أردنا أسماء أعضاء المنتدى المفقودين فقط وليس أسماء طالبات مدرستك ومدرساتك المفقودين عين العناد وإلا تريدي تطبقي الحكمة خالف تعرف بس إنت معروفة ومين ما يعرفك وأنت عندك اختبار ومشاركاتك في الإنترنت كثيرة جداً ما شاء الله تبارك الله. ما أدري متى تدرس وتذاكر لكن لو رسبت يا ويلك مني. .................. أمزح معك يا شجون فأنا أعزك وهذه الأسماء تدل على حبك للناس وحب الناس لك وقلبك الطيب فأنت وردة المنتدى ونحلة داخله, أشكرك على هذه المشاركة المميزة في هذا الموضوع وأتمنى لك ولجميع طلبة العلم التوفيق والنجاح إن شاء الله عز وجل.

سوف أكمل التعليق في وقت أخر إن شاء الله تعالى.
ولكن أريد إضافة بعض الإخوة المفقودين وهم
سلاح المجد
ابن الوهابيين
ODIN
غيث الغيث
يارا
أبو فهد
الدمشقي
:"

شجـون
25-05-2002, 06:40 AM
الأخت شجون وما أدراك ما شجون الأخت العنيدة والحساسة والشقية أهلاً بالأخت شجون وأين الغيبة من يوم واحد ما شفتك موغريبة

حرام عليك كل يوم لازم اتواجد بالمنتدى ولو دقيقه مقدر استغنى عنه :D :D :D

كيف حالك شكراً على المشاركة

بخير الحمدلله ...العفو..

أسميك عنيدة المنتدى أيضاً مشرفة المنتدى الاجتماعية
فأنت وردة المنتدى ونحلة داخله

ماشاء الله ما تركت لعضوات المنتدى ألقاب ثانيه ....:D :D ..عنيده وورده ونحله :D :D .....

ما هذا الذي وضعته لنا من أسماء نحن أردنا أسماء أعضاء المنتدى المفقودين فقط وليس أسماء طالبات مدرستك ومدرساتك المفقودين عين العناد وإلا تريدي تطبقي الحكمة خالف تعرف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...على فكره قاعده اقرأ الرد وانا ميته من الضحك......اتصدق نسيت طالبه ما كتبت اسمها ممكن اكتبها ؟؟؟:D :D :D

بس إنت معروفة ومين ما يعرفك وأنت عندك اختبار ومشاركاتك في الإنترنت كثيرة جداً ما شاء الله تبارك الله. ما أدري متى تدرس وتذاكر لكن لو رسبت يا ويلك مني. ..................

يحليلني من زمان ما شاركت ولا كتبت موضوع بس ارد على المواضيع ..........والحمدلله منظمه وقتي بين الانترنت اللي ما اقدر استغنى عنه وبين الدراسه ........النتائج يوم الاثنين وانشاء الله اتكون مثل ما اتوقعتها .ياااااااااااااااررررررررررررب:) :)

أمزح معك يا شجون فأنا أعزك وهذه الأسماء تدل على حبك للناس وحب الناس لك وقلبك الطيب , أشكرك على هذه المشاركة المميزة في هذا الموضوع وأتمنى لك ولجميع طلبة العلم التوفيق والنجاح إن شاء الله عز وجل.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين ..ومشكور اخوي بو خليل على هذا الرد اللطيف ...:D :D

محروم
25-05-2002, 07:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
:" بصراحة كان ودي اني اشوف اسمي بس للاسف انا من الناس المنسايين .... غيث الغيث :)

الاخ العزيز غيث هذا رد لى فى الصفحه الاولى للاخ عبدالله سلطان ولم اذكر فيها اسم احد (( على العموم انت تاج الراس وانت عز المنتدى اخى غيث مافى احد هنا ممكن ينساك ولاكن اتوقع من الجميع انهم يشوفونك امام اعينهم ولذلك لم يذكرو اسمك لانك امام العين ولك منى فائق التقدير والاحترم اخوك محروم ))

هذا رد الصفحه الاولى لى اخى غيث .
انا اول شى اشكر كاتب هذا الاستبيان عن المفقودين فى المنتدى اما انا فاترى فاقد ناس كثير اتمنى ان يكونا فى صحه وعافيه اخى العزيز ابو سلطان انا هنا موجد يعلم الله سبحانه انى فى اى وقت اشوف نفسى فيها ادخل على طول عند احلى اهل لى وهم اعضاء المنتدى الغالين على القلب ولكن كيف وانا اكون فى المكتب من الصباح تقريبا من 6.30 الى بعد الظهر او العصر وغالبا الى 11 او 12 عشر ليلا اخى عبدالله الا ترى ذلك انه ارهاق جسدى بما فى الكلمه من معنا بس انشاء الله انه فتره وتعدى ممكن علشان نهايه العام الدارسى .

شجـون
25-05-2002, 07:08 AM
مشكورررره عيوني شجون على انك تذكرتيني والحمد لله ان الاختبارات خلصت يالله نبي نشوف مواضيعك الحلوه وبالتوفيق

أقول على فكره اذا المراقب (عماد 18 )شاف ردك راح يعطيك انذار على كلمة(عيوني ):D :D :D .....اي كلمه يسويلنا فيها سالفه ...?: ?: ..

الحمدلله خلصنا وانشاء الله تشوفون مواضيعي بأقرب وقت ممكن ........:) :)

محروم
25-05-2002, 07:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
أخى محروم عساك دوم موجود على راسنا من فوق ان شاء الله والله
يعطيك القوه والعافيه انت واخوانى واخواتى وخصوصا الى الحين يخوضون
امتحانات النهائيه فى جميع المراحل الدراسيه واتمنى التوفيق للجميع.

هذا الكلام كبير بالمره على اخى العزيز اتمنى من الله التوفيق للجميع اخى عبدالله الف شكر على اهتماك الدئم باخبارى والف شكر للجميع على السؤال دون استثاء .

قاضي المنتدى
25-05-2002, 01:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجـون

أقول على فكره اذا المراقب (عماد 18 )شاف ردك راح يعطيك انذار على كلمة(عيوني ):D :D :D .....اي كلمه يسويلنا فيها سالفه ...?: ?: ..

الحمدلله خلصنا وانشاء الله تشوفون مواضيعي بأقرب وقت ممكن ........:) :)

لا عماد 18 مايصلح شي زي كذا والا يفكر في الشي هذا صح عيوني عماد 18 اذا ان هذا الكلام الي كاتبه مايعجبك احذفه تحياتي

منير:0)

ramzir2
25-05-2002, 02:22 PM
الله يالدنيا .... سلالالالالالالالالالالالام للي يذكرني .....

طالب الشهادة
25-05-2002, 09:44 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ثم أما بعد :-
في البداية أنا أشكر صاحب هذه المقالة التي جمعت بين الأحبة في الله وأقول له جزاك الله عنا خير الجزاء وأسكنك فسيح جناته .
وأنا لا أستغرب عدم وجود اسمي لأن مشاركاتي قليلة .
عندي نصيحة بسيطة وهي أنني أرجو أن تجعلون أخوتكم ومحبتكم خالصة لوجه الله حتى يعم الأجر وتكونوا من الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
وأسأل الله أن يجمعنا في ظل عرشه يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.

وأعلمكم أني :
أحبكم في الله يا أعضاء المنتدى :#
وجزاكم الله خيراً

أخوكم في الله:
طالب الشهادة
معاً على طريق الصحوة

النهاري
25-05-2002, 11:04 PM
والله حرام عليكم يعني علشان ماأتبع خالف تعرف..... والله مشكله لكن بغير اسمي الى ( المخاااااااااالف) علشان تذكروني....بس الخوف من المرور والدوريات ...والله يعين الى ماعنده صبر ..... ودمتم (المخالف).

happy aid
26-05-2002, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على على نبينا محمد وعلى آله وسحبه أجمعين.

الأخت يارا نساك الموت أنت شمعة المنتدى وصاحبة القلب الكبير ولكن الشمعة عتدما تنور للناس ما تظهر. آسفين جداً وحقك علينا إذا تريدي نعملك موضوع خاص لك فقط. :# والله حزين عليك الخطأ مني سامحيني.

أبو سراج هلا بيك يا أخي نورت الحته
رمسيس 2 جزاك الله خيراً

الأخ فهد الفهد ويش عملوا فيك أعذرهم وخلك صاحب القلب الكبير أعتقد لا أحد يقصد يسيء لأحد في هذا المنتدى أبداً وأنا متأكد من ذلك إن شاء الله تعالى. ولكن ممكن سوء تفاهم عموماً أذهب إلى منتدى الشكاوي وأستفسر منهم السبب.
شكراً على الكلمات والمدح ونراك في مشاركات أفضل من كذا إن شاء الله.

الأخ ramzir2 أعذرنا على التقصير وبالنسبة لي أنا ما كنت أعرفك قبل هذه المشاركة ولكن الحمد لله إني عرفتك. جزاك الله خيراً على هذا الشعر الرائع :
وإذا بليت بشخص لا خلاق له
فكن كأنك لم تسمع ولم يقل
أخيراً تشرفت بالتعرف عليك وشكراً للمشاركة.

الأخ طالب الصحوة جزاك الله خيراً على هذه المشاركة الرائعة فكل سطر من سطورك هي أروع من الثانية
بارك الله فيك على هذه النصيحة القيمة. أشكرك شكراً كثيراً على هذا التواضع الذي يثير الإعجاب فيك حقاً.
كما أشكرك على الدعاء لنا وكذلك هذه الصورة وما بداخلها من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فإنها رائعة جداً. أحبك الله الذي أحببتنا فيه وأسكنك فسيح جناتك أنت وجميع الإخوة الأعزاء .
طالب الشهادة تشرفنا بالتعرف عليك.

الأخ النهاري آسفين جداً على عدم ذكر اسمك فعلاً شيء يحزن الإنسان جداً خاصة إذا كان من العزيزين عليه من أصحاب المنتدى أعذرنا أنت تعرف أعضاء المنتدى كثيرين جداً والإنسان لا يستطيع تذكر كل أحبابه وأنا أشوف لو أن الإنسان يكون في وضع الهجوم بدل وضع الدفاع بحيث يكون هو من يسأل عن إخوانه ولا ينتظر من أحد أن يسأل عنه يكون خير له وأفضل بحيث يكسب رضا الله عز وجل وهذا هو المطلوب في الأصل ثم يكسب رضا الناس إن شاء الله عز وجل. وفي هذه الحالة يكون الوضع أفضل بكثير.
أخيراً معذراً مرة أخرى وسلام لك من أخوك أبو خليل.

أقف عند هذا الحد ولن لدي مقولة بسيطة من أحب الناس وأخلص في حبه لهم في رضا الله عز وجل.
أحبه الله عز وجل وحبب فيه الناس بإذنه عز وجل.

أخيراً أشكر الجميع على التواصل في هذا الموضوع الجميل.

بنت البلد
27-05-2002, 03:29 AM
وأنا محد أتذكرني مدري لييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(

زهرة الجوري
27-05-2002, 04:09 AM
شكرا لكي شجون وانت يا اخ رمسيس لانكم الوحيدين الي افتكرتوني وللاسف في بعض الاعضاء نسوا العشرة الي بيننا وما فتكروني مررررررررررررررررة

شجـون
27-05-2002, 08:48 AM
يا هلا فيج مره ثانيه يا جوري في المنتدى ...عن جد أنا فرحانه برجعتك...وإنشاء الله ما تقطعينا :) :)

alamid
27-05-2002, 11:53 AM
الحمدلله على السلامة:)

ملك الظلام
27-05-2002, 01:05 PM
احد داق بيجر:أفكر:

قاضي المنتدى
27-05-2002, 03:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجوري
شكرا لكي شجون وانت يا اخ رمسيس لانكم الوحيدين الي افتكرتوني وللاسف في بعض الاعضاء نسوا العشرة الي بيننا وما فتكروني مررررررررررررررررة

هلا والله بالاخت جورررري وينك طولتي الغيبه والله الصراحه المنتدى مظلم بدونك لايكون بس روحتي منتدى تاني راح نزعل عليك:" :"

تــوتـه
27-05-2002, 07:33 PM

هلاوالله وغلا بجوووووري

:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)

تــوتـه
27-05-2002, 07:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يارا
الله لنا :" :" :" :"
:" :" :"

كله ولا زعل الغاليه يارا

بلدي سابقآ
27-05-2002, 09:03 PM
السلام عليكم ..

ألم يذكر العبد لله:"

بنت البلد
28-05-2002, 02:49 AM
محد عبرني شكرا :"

زهرة الجوري
28-05-2002, 02:51 AM
اشكرك للمرة الالف يا شجون ورمسيس وتوتة على سؤالكم عني وترحيبكم الرااااااااااااائع وانشاء اللله نستمر مع بعض دائما في المنتدى.

غيث الغيث
28-05-2002, 08:02 AM
الله يغفر لكم ...

قولوا
آمين

الغيث

باباسنفور
28-05-2002, 11:52 AM
انشاء الله يعوددو جميعا للمنتدى الذي احتضنه

<.... وين امهم هو:6

قاضي المنتدى
28-05-2002, 03:42 PM

اشكرك للمرة الالف يا شجون ورمسيس وتوتة على سؤالكم عني وترحيبكم الرااااااااااااائع وانشاء اللله نستمر مع بعض دائما في المنتدى.

العفوااااااااااااااجوررررررري ولووووووووو

تــوتـه
28-05-2002, 04:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلد
محد عبرني شكرا :"

ولا تزعلين يالغاليه;-)

;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

تــوتـه
28-05-2002, 04:38 PM
الله يغفر لكم ...

قولوا
آمين

الغيث

آمين يارب العالمين:) :) :D

تركي
28-05-2002, 05:08 PM
وناسه تصدقون كل يوم يطلع واحد ويدخل كزائر ويشوف إسمه مع المفقودين ويقول كانت عندي إرتباطات وما أدري ويش وهو مستنر عند الكمبيوتر 24 ساعه:D :D :D :D :D :D

اللحين بس باقي وحده من البنات الفعالات في المنتدى مارجعت وهيحلى

Jin Kazama
28-05-2002, 05:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رمسيس 2

لا عماد 18 مايصلح شي زي كذا والا يفكر في الشي هذا صح عيوني عماد 18 اذا ان هذا الكلام الي كاتبه مايعجبك احذفه تحياتي

أنا ما عجبني الكلام كيف احذفه؟:غضب: :غضب: :غضب:

عماد 18
28-05-2002, 05:44 PM

هالشي مو مهم يرضيني و الا ما يرضيني ..
المهم انه ما يرضي ربك :أفكر: ..
و هذا انذار لك ..
اتمنى انها ما تتكرر ..
و اسف على المداخلة اللي ما ادري وش تبي لكن الموضوع فرض نفسه ..

تركي
28-05-2002, 05:51 PM
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

بنت البلد
28-05-2002, 06:09 PM
ولا تزعلين يالغاليه
تسلمين لي ياتوتة الغالية .
افا عليك بس يا بنت البلد انتي غالية عندنا
والله اني كمان غالية يالوسي وكل الصديقات في المنتدى تسلمولي .

تــوتـه
29-05-2002, 12:11 AM

ولايكون خاطرك الا طيب ياأخ غيث:)

وبالعكس أنت من االناس المتميزين بالمنتدى وليس المنسيين:)

تمنياتي لك بالتوفيق

:)

شجـون
29-05-2002, 12:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18

و هذا انذار لك ..
اتمنى انها ما تتكرر ..

معروفه والله معروفه ما قلت لك ?: ?: ?:

زهرة الجوري
29-05-2002, 02:22 AM
تسلمي عيوني لوسي وهدي مني لكي

زهرة الجوري
29-05-2002, 02:29 AM
سوووووري ماطلعت

زهرة الجوري
29-05-2002, 02:31 AM
تسلمي عيوني لوسي وهدي مني لكي

قاضي المنتدى
29-05-2002, 03:24 PM

و هذا انذار لك ..
اتمنى انها ما تتكرر ..

:" :" :" :" :"

الانذار مو مشكله بالنسبه لي انت فاهم اهم شي تقلي اش قصدك من كلامك وتوضح انت وصاحبك التاني الي قال رايه في شي ودخل وجهه اعتقد ان كلامي مفهوم وشهو الي مايرضي ربك !!!!!!!!!!!! ناس الله يجزيهم خير

لاتنسى تقلي اش قصدك انت من الانذار يعني افهمها والا اقلك بين قوسين ( قليل ادب)

شف :" :6 :6 :6

شجـون
29-05-2002, 03:54 PM

:" :" :" :" :"

الانذار مو مشكله بالنسبه لي انت فاهم اهم شي تقلي اش قصدك من كلامك وتوضح انت وصاحبك التاني الي قال رايه في شي ودخل وجهه اعتقد ان كلامي مفهوم وشهو الي مايرضي ربك !!!!!!!!!!!! ناس الله يجزيهم خير

لاتنسى تقلي اش قصدك انت من الانذار يعني افهمها

شف :6 :6 :6

هو يفهمها غلط .....اي كلمه يفهمها غلط....احمد ربك عطاك انذار ولا وقفك مثل ما سواها بتركي:D :D ......

قاضي المنتدى
29-05-2002, 03:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama

أنا ما عجبني الكلام كيف احذفه؟:غضب: :غضب: :غضب:

انا اقلك كيف تحذفه

انزل تحت

اذا حذفوا هذا الموضوع كله راح ينحذف

لسى ماكملت

وانت معاه يا اخ Jin Kazama

Jin Kazama
29-05-2002, 03:58 PM

لا يكون تقصدني انا :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

Jin Kazama
29-05-2002, 04:01 PM

انا اقلك كيف تحذفه

انزل تحت

اذا حذفوا هذا الموضوع كله راح ينحذف

لسى ماكملت

وانت معاه يا اخ Jin Kazama

اقول احترم نفسك احسنلك :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

قاضي المنتدى
29-05-2002, 04:05 PM
اخوي شوي شوي اعصابك الدنيا مي لعب زي منت شايف اصبر لسى بتاخذ حقك

العصبيه ترى مضره للصحة //// مجرد تذكير

شجـون
29-05-2002, 04:07 PM
أقول خلاص انت وياه خربتو موضوع الرجال ...روحو اتفاهمو بالرسايل الخاصه او المسنجر:( :واو:

Jin Kazama
29-05-2002, 04:10 PM
اخوي شوي شوي اعصابك الدنيا مي لعب زي منت شايف اصبر لسى بتاخذ حقك

لا والله:واو: :واو: :واو: :واو:

خوفتني :p :p :p :p

الزم حدودك اذا ما قال عماد شي انا ما بسكت

ترى كل شي ولا شجون :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

قاضي المنتدى
29-05-2002, 04:29 PM
لاتقول حبيبي !!!!!!!!

من الي قلك انا غلطت على شجون هاه انت بي تكبر السالفه تعال على الماسنجر احسن لان هذا منتدى مو شات صح يامراقب

اهاالحين فهمت ليه انت ترد انت ترد لانك تحسب شجون زعلانه ان شاء الله هي مي زعلانه بس انت تفتري كلام من عندك وبس!!!!!!!

انا الي هنا ووقف وما راح ارد تاني احترام للمنتدى

باااااااااااااااي ومشكورررررين على التهمه

عماد 18
29-05-2002, 05:00 PM
لا حبيبي ..
عارف انك ما شاء الله على نياتك ..
بس ممكن تقول لي ..
لو واحد غريب يقول لاختك يا عيوني ..
وش راح تكون ردة فعلك ؟
اذا كنت تبي تسوي نفسك فري ..
فاسمح لي هالمنتدى مو لها الصنف من الناس ..
اهم شي الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي ..
و مثل ما اقول دايما اللي ما يعجبه كلامي قدامه حل من اثنين ..
يرسل للمشرفين اللي هم مشرف الألعاب و الصقر رسالة خاصة يشتكي علي و يعطيه سبب الشكوة ..
و الشي الثاني ان باب المنتدى ما اقول يوسع جمل ..
الا يوسع حوت ازرق بحاله ..

تركي
29-05-2002, 10:04 PM
بس عاد أرجوكم رمسيس2 إنسى الكلام اللي قالوه لك ترى ماحصل إلا الخير,,,,,,

بلييييييييييييييز

أنا طردوني لأن قلت (يا عمري) زين والله بس جاك إنذار يعني أحمد ربك أتمنى عماد إنه عطاني إنذار,,,,,, على طول طرد حتى بدون رسالة تنبيه ولاشيء بس خلااااااااااص سالفه وإنتهت:) :) :) :)

بااااااااااااااااايو

عماد 18
30-05-2002, 12:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa

أنا طردوني لأن قلت (يا عمري) زين والله بس جاك إنذار يعني أحمد ربك أتمنى عماد إنه عطاني إنذار,,,,,, على طول طرد حتى بدون رسالة تنبيه ولاشيء بس خلااااااااااص سالفه وإنتهت:) :) :) :)

انت طلعت منك اكثر من مرة ..
و رديت في موضوع القوانين ..
يعني ما لك عذر انك تكتب الكلام اللي كتبته ..

قاضي المنتدى
30-05-2002, 01:34 AM
بس عاد أرجوكم رمسيس2 إنسى الكلام اللي قالوه لك ترى ماحصل إلا الخير,,,,,,

بلييييييييييييييز

بااااااااااااااااايو

تركي الله يسامحك بس تقول انذار على ايش عشان كلمه كتبتها يعني الانسان مايغلط لا وتعال ماصدق يشوف هذي الكلمه انا اقول مو عشان الكلمه الي انا كاتبها في شي تاني بس راح ان شاء الله اعرفه !!!!!

وسامحيني شجون اذا كانت الكلمه سببتلك ادنى مشكله وان شاء الله مافيه اي شي من هذا القبيل لو اقدر امسحها كان مسحتها بس خلاص كلمه حلوه احسن من كلام مو زين ,,,,,

كله عشانك تركي كتبت هذا الكلام

تحياتي

منير:0) :0)

راح الوفاء بعد ماسمعتك تقول....... هاذي العين مالها بالدنيا جفون

شجون الليل
30-05-2002, 04:24 AM
لا حبيبي ..
عارف انك ما شاء الله على نياتك ..
بس ممكن تقول لي ..
لو واحد غريب يقول لاختك يا عيوني ..
وش راح تكون ردة فعلك ؟
اذا كنت تبي تسوي نفسك فري ..
فاسمح لي هالمنتدى مو لها الصنف من الناس ..
اهم شي الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي ..

عجبني الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في البدايه احب ان ارحب بجميييع الاعضاء والعضوات الغائبين والحاضرين والذين سألوا عني والذين لم يسألوا ..
مع ان لم يسأل عني سوى شخص واحد وانا بدوري اقوم بشكره جزيل الشكر وهو الاخ الفاضل رمسيس 2 .. واننا بالفعل قد افتقدنا لمواضيعه الرائعه ..
ورساله اخرى اوجهها للاخت الغالية حلى والتي لم ارها منذ مدة طووووووويييييله .. وارسل لها تحياتي الحارة مع زهرة الجوري

رساله اخيرة اوجهها للاخت العزيزة شجون .. والتي لم نرا اثرا لمواضيعها انما فقط ردود متفرقه هنا وهناك ..
وانا في شوق كبير للرد على مواضيع العزيزة زهرة الجوري التي افتقدناها منذ مدة ايضا ..

وتحياتي لجميع الاعضاء والعضوات ..

اختكم
شجون الليل

مـلـسـونـة
30-05-2002, 08:59 AM
افا محد سال عني .. وش اقول ... شكرا .. ولا عاد رح تشوفوا وجهي

في المنتدى :" :" :" :"

بااااي

Chandler
30-05-2002, 09:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل

عجبني الرد

في البدايه احب ان ارحب بجميييع الاعضاء والعضوات الغائبين والحاضرين والذين سألوا عني والذين لم يسألوا ..
مع ان لم يسأل عني سوى شخص واحد وانا بدوري اقوم بشكره جزيل الشكر وهو الاخ الفاضل رمسيس 2 .. واننا بالفعل قد افتقدنا لمواضيعه الرائعه ..
ورساله اخرى اوجهها للاخت الغالية حلى والتي لم ارها منذ مدة طووووووويييييله .. وارسل لها تحياتي الحارة مع زهرة الجوري

رساله اخيرة اوجهها للاخت العزيزة شجون .. والتي لم نرا اثرا لمواضيعها انما فقط ردود متفرقه هنا وهناك ..
وانا في شوق كبير للرد على مواضيع العزيزة زهرة الجوري التي افتقدناها منذ مدة ايضا ..

اختكم
شجون الليل

يا بخت عماد...:)

اول عضوة توافقه في كلامه...

دايما الاعضاء معتبرينه بعبع...ويفترضون انه جاي يخرب...مو يصلح....والله مسكين يا عماد :أفكر:

تركي
30-05-2002, 10:19 AM

انت طلعت منك اكثر من مرة ..
و رديت في موضوع القوانين ..
يعني ما لك عذر انك تكتب الكلام اللي كتبته ..

طيب عماد خلاااااااااااااااااص أرجوك ماصدقت على الله إنك رضيت علي:) :) :) :) :)

تركي
30-05-2002, 10:21 AM

تركي الله يسامحك بس تقول انذار على ايش عشان كلمه كتبتها يعني الانسان مايغلط لا وتعال ماصدق يشوف هذي الكلمه انا اقول مو عشان الكلمه الي انا كاتبها في شي تاني بس راح ان شاء الله اعرفه !!!!!

وسامحيني شجون اذا كانت الكلمه سببتلك ادنى مشكله وان شاء الله مافيه اي شي من هذا القبيل لو اقدر امسحها كان مسحتها بس خلاص كلمه حلوه احسن من كلام مو زين ,,,,,

كله عشانك تركي كتبت هذا الكلام

تحياتي

منير:0) :0)

راح الوفاء بعد ماسمعتك تقول....... هاذي العين مالها بالدنيا جفون

منير يحبك يا تركي من قدك":" ":" ":" ":" ":"

طيب مشكوووووووووووووور وخلاص سالفه وإنتهت:)

قاضي المنتدى
30-05-2002, 06:06 PM

عجبني الرد

اختكم
شجون الليل

هلا والله بشجون الليل نورتي المنتدى

قاضي المنتدى
30-05-2002, 06:09 PM

منير يحبك يا تركي من قدك":" ":" ":" ":" ":"

طيب مشكوووووووووووووور وخلاص سالفه وإنتهت:)

:0) :0) :0) ولسى الى الحين باحبك

وحتى عماد;-) ;-)

شجـون
30-05-2002, 06:13 PM

حبوبه ولا يهمج بتشوفين انشاء الله :) :)

قاضي المنتدى
30-05-2002, 06:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
افا محد سال عني .. وش اقول ... شكرا .. ولا عاد رح تشوفوا وجهي

في المنتدى :" :" :" :"

بااااي

شمس المستقبل من الي قال ان حنا نسيناك بالعكس انت عضوه محترمه ومواضيعك حلوه ولاتزعلي علينا :( :(

تحياتي

منير

شجون الليل
30-05-2002, 06:49 PM
مشكور اخي الفاضل رمسيس 2 على الترحيب لثاني مرة

ويا اخي المراقب naf الكلام الصحيح لا نقاش او جدال فيه

زهرة الجوري
30-05-2002, 11:17 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
[B]

تسلمي عيوني شجون الليل سالت عنك العافية باذن الله

قاضي المنتدى
31-05-2002, 01:42 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
[B]مشكور اخي الفاضل رمسيس 2 على الترحيب لثاني مرة

الفووووووووووو شجون

Chandler
31-05-2002, 04:23 PM
مشكور اخي الفاضل رمسيس 2 على الترحيب لثاني مرة

ويا اخي المراقب naf الكلام الصحيح لا نقاش او جدال فيه

انا عارف ان هذا هو الكلام الصح...وهذا اللي مفرحني...:)

happy aid
02-06-2002, 02:33 AM
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.

يا أخوان يوجد أحد الأشخاص العزيزين في المنتدى لا أراه منذ مدة وهو الأخ العزيز dajjani
أرجوا أن يكون بخير
يا أخوان من يجده يخبره أننا نريده ونريد أن نطمأن عليه ونعرف سبب غيابه هذه الفترة الطويلة وعدم مشاركته مع الإخوة وغياب مواضيعه الجميلة.
أظن أن يارا تعرف عنه شيئاً. أخبرينا يا يارا إذا كنت تعرفين عنه شيئا ولو بالبريد الخاص وشكراً.

شجـون
02-06-2002, 02:35 AM
اخوي عيد سعيد:

اليوم العصر اخوي الدعجاني كان موجود بالمنتدى:أفكر: :أفكر:

شجون الليل
02-06-2002, 03:40 AM
بصرحه يا اخي الكريم happy aid موضوعك اصبح مثل برنامج جسر المحبة .. عموما تشكر عليه ..

أحببت فقط ان اوجه نداء اخرين ..

الاول .. لاخت عزيزة علي وهي العضوة الفعالة ريم المنتدى فلا اعلم عنها شيئا منذ مدة ..

اما الاخر فهو اعضو فعال ايضا وهو الاخ اسير الجرح ...

فأتمنى ان يكونا بخير ..

وكنت على وشك ان اوجه نداء ثالث للاخ روائد 555 ولكنني قد لاحظت تواجده اليوم في المنتدى ..... فمرحبا بعودة جميييع الاعضاء والعضوات..

تحياتي للجميع
اختكم
شجون الليل

BLACK TIGER
02-06-2002, 04:39 AM

هلا والله بشجون الليل نورتي المنتدى
:) :) :) :)

شجون الليل
02-06-2002, 11:39 AM
:) :)

محروم
02-06-2002, 12:15 PM
اتمنى للجميع الحاضر منهم والغائب ان يكونو فى صحه وعافيه انشاء الله

#aNiMaNiA#
02-06-2002, 12:16 PM
وأنا ملاحظ إنه في عضوين مختفيين لهم مد
هم فتى.كوم وروائد555

R W
05-06-2002, 01:48 AM
ياهلا بشجون

من بعض الاعضاء الغائبين
ملاك
وفتي كوم
و صدي الاحزان

happy aid
05-06-2002, 03:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

طريقنا إلى القلوب ( سهام للصيد ) لصيد القلوب

الكل يحمل ملف البور بوينت لو سمحتوا

بجد فيه 11 سهم لصيد القلوب .:#

وهذا هو الملف

حبيب
24-07-2002, 03:20 PM
افا ياملك الظلام

وانت مخلص النعناع من عندى...